المنتدى العام > مقاطع فيديو و كليبات متنوعة

مظاهرات التضامن مع مسيحيي العراق في فيديو كليب

<< < (3/4) > >>

Leopard:
الاخوة جميعا .. مازلنا بحاجة للمزيد من الهمة في كل مكان وبكل اختصاص واتجاه .. في ميونيخ، سدني، وغيرهما .. بل حتى في تلك المدن التي شهدت هذه المظاهرات ايضا لان الالم لم ينته بعد .. ومن خرج بمظاهرة واحدة او اكثر فان واجبه لم ينته بعد .. فشعبنا بايجابياته وسلبياته يحتاج المزيد .. وليس لديه غيرنا .. وان كنا نحن بشر وقد نخطئ او نقصر فان هذا لا يمنعنا من الرغبة بالتحسن والتطور متى ما سنحت الفرصة .. وان كان غيرنا قد عمل شيئا جيدا فدعونا لا نقذف ثماره بالحجارة .. ولو كنا نحن قد عملنا شيئا جيدا فدعونا لا نتباهى به فنفقد اجرتنا، او نذم غيرنا فنرى القذى في عينهم دون الخشبة التي في عيننا .. واخيرا فانا اتمنى للجميع كل التوفيق من اجل هذا الهدف النبيل ..

Martin Baha:
القراء الاعزاء...

ان ماحدث ويحدث لاخواننا المسـيحيين في العراق فانه يمسـنا بشـكل مباشـر ، نحن في المهجر ، لان مسـؤليتهم تقع على عاتقنا لسـبب بسـيط لايغفل عليكم الا وهو وبحكم عيشـنا في الخارج نسـتطيع ايصال اصواتنا الى كافة دول وشـعوب العالم ، لذا ارجو ان نكون يد واحدة وحنجرة واحدة لكي تسـمع اصواتنا ونجلب الثمرة الصالحة لاهلنا في العراق ولنا نحن ايضا لاننا مسـيحيين واصحاب الارض .

ارجو ان يبقى الاب الراحل رغيد وجميع المسـيحيين الشـهداء في ذاكرتنا دائما ، وان تسـتمر مظاهراتنا اكثر فاكثر لان الصمت لايسـمعه احد ، وكما قال الاخ Leopard مازلنا بحاجة للمزيد من الهمة...وسـلام الرب معكم.

مارتن

Helani:
بارك الرب بالأخ Leopard لأعداده هذا الفيديو كليب الذي يعبر عن الاستنكار الجماهيري الكبير تجاه مايحصل لمسـيحيي العراق، اهل الارض الاصليين من اضطهاد وقتل وتعذيب وانى اوؤييدك فى ما كتبت شعبنا بحاجة الينا.

بارك الرب بجهودك ايها الاخ المحترم

brwaya:
الهم احفظ العراق وشعب العراق اميــــــــــــــــــــــــن

فرجينيا:
يارب احمينا وخلصنا من الشر الموجود في العراق

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة