المحرر موضوع: صدمة عنيفة تهز النمسا بعد اكتشاف جريمة (أكل لحوم البشر)  (زيارة 1484 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
صدمة عنيفة تهز النمسا بعد اكتشاف جريمة (أكل لحوم البشر)


31/08/2007



 
فيينا (كونا) - استفاقت النمسا اليوم على صدمة عنيفة بعد اعلان الشرطة النمساوية عن القاء القبض على شاب ألماني ارتكب جريمة مروعة في العاصمة فيينا بقتله كهلا وقطع جثته وأكل عدة أجزاء من لحمه.

وقالت شرطة مكافحة الجريمة أنها ألقت القبض على الجاني الذي لا يتجاوز عمره 19 سنة متلبسا بالجريمة عندما كان منغمسا في أكل أجزاء من جثة الضحية والدم يقطر من فمه مضيفة انه لم يبد أية مقاومة واعترف فورا بجريمته.

وأضاف المحققون ان غرفة الجاني ملوثة بالدماء ما يدل على أنه اقترف الجريمة منذ بضعة أيام حيث وجدوا أجزاء داخلية عدة من جسم الضحية في طبق على حالتها الطبيعية دون طبخ في الغرفة المجاورة وجاهزة للأكل.

وأوضحوا أن الضحية يوزف هو مواطن نمساوي في الأربعينات من عمره كان يسكن في منزل مخصص للأشخاص الذين ليس لهم مأوى واقام الجاني مع الضحية في المنزل مشيرين الى أن القاتل أكد وجود خلافات بينهما ما أدى الى ارتكابه الجريمة وأكل أجزاء من جسده.

من جانبه قال الطبيب الشرعي النفسي ان القاتل مصاب بمرض نفسي خطير جعل منه انسانا "ساديا" مؤكداأنه خلال عمله كطبيب نفسي واجه ما لا يقل عن 300 حالة مرضية كما اعترضته ثلاثة أو أربع حالات اقترفت فيها جرائم مشابهة لهذه الجريمة.

يذكر ان السلطات الالمانية القت القبض على مواطن من اكلة لحوم البشر يدعى ارمين مويس (44 عاما) الذي عثر في ثلاجته على "بقايا جثة" مهندس الحاسوب برند يورجن براندس وصدر بحقة حكما بالسجن لثمانية اعوام ونصف بعد ادانته بالقتل غير العمد في عام 2004.




http://www.akhbaar.org/wesima_articles/index-20070831-35265.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com