المحرر موضوع: أربعة لاجئين يصلون لندن في سيارة لتوني بلير  (زيارة 1052 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أربعة لاجئين يصلون لندن في سيارة لتوني بلير   

   



PUKmedia عن الشرق الأوسط   17:54:52    2007-09-28


لم يتوقع رئيس الوزراء البريطاني السابق، توني بلير، ان يكون سببا في «تهريب» اربعة من المهاجرين من طالبي اللجوء السياسي، أو الاقتصادي، إلى بريطانيا. فقد تسلل اربعة اشخاص الى شاحنة كانت تنقل سيارة مستوردة خصيصا لتوني بلير، نقلتهم من شمال فرنسا الى مرآب للسيارات تابع للشرطة في جنوب لندن. وما ان فتح ضباط الشرطة باب الشاحنة الخلفي حتى قفز اربعة شبان الى أحضانهم.

لقد كانت المفاجأة مزدوجة للطرفين: المتسللون الذين وجدوا انفسهم في احضان الشرطة، وقبضاتها بالطبع، وضباط الشرطة الذين وجدوا انفسهم امام عملية تسلل عبر وسيلة يفترض ان تكون اكثر الوسائل بعدا عن استخدامها لهذا الغرض. وقال مصدر في الشرطة البريطانية ساخرا: «كانت مفاجأة سيئة لهم (الشبان الاربعة)، حين اكتشفوا انهم في منطقة تابعة للشرطة. وكان الأمر بالنسبة لنا مفاجأة سيئة، ونحن نتطلع الى الطريقة التي وصلوا بها».

والسيارة التي «شاركت» في عملية التهريب هي من نوع بي ام دبليو، رصاصية اللون، ثمنها 100 الف جنيه استرليني، ذات سقف زجاجي مضاد للرصاص وأبواب مصفحة. وقد تم طلبها من قبل وحدة مقاومة الارهاب في جهاز الشرطة البريطانية، من المركز الرئيسي العملاق للشركة في ميونيخ بألمانيا، بهدف تأمين الحماية الضرورية لرئيس الوزراء السابق الذي تتوفر له حراسة على مدار الساعة.

وقد جرى استجواب الشبان الأربعة الذين القي القبض عليهم في منطقة فوكسهول، بتهمة الهجرة غير المشروعة، حسبما أوردت أمس جريدة «الصن» الشعبية. الا انهم تقدموا بطلب للجوء السياسي. من جانب آخر اعادت الشرطة السيارة الى الشركة الألمانية، بعد ان جرى «تدخل في انظمتها الأمنية» على حد قولها. ولقد ضحك الشبان الاربعة على الأمن البريطاني، على حد تعبير مصدر امني.



http://pukmedia.com/index.php?option=com_content&task=view&id=5151&Itemid=1
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com