المحرر موضوع: صحيفة فرنسية تتحدث عن انفصال الزوجين ساركوزي  (زيارة 882 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني




صحيفة فرنسية تتحدث عن انفصال الزوجين ساركوزي





نيكولا وسيسيليا ساركوزي

   
12/10/2007 17:56   
 
رفض متحدث باسم الرئاسة الفرنسية التعليق ردا على سؤال حول ما نشرته إحدى الصحف الفرنسية الجمعة عن انفصال وشيك وطلاق بين نيكولا وسيسيليا ساركوزي، واكتفى بالقول إنه لا يعلق على شائعات صحافية.

وكانت صحيفة L' Est Republicain قد أفادت في موقعها على شبكة الانترنت الجمعة أن المتحدث باسم الاليزيه دافيد مارتينون سيعلن اليوم الجمعة انفصال نيكولا وسيسيليا ساركوزي وطلاقهما.

ولم تظهر سيسيليا ساركوزي (49 عاما) إلى جانب زوجها علنا منذ أسابيع عدة.
وهي لم ترافقه خلال زيارته الأخيرة لبلغاريا حيث كان من المتوقع أن تستقبل استقبالا كبيرا بعد الدور الذي قامت به لإطلاق سراح الممرضات البلغاريات من ليبيا في يوليو/ تموز الماضي.

وقال ساركوزي إن زوجته فضلت الابتعاد عن الأنظار بعدما انزعجت جدا من الانتقادات التي صدرت خصوصا من المعارضة الفرنسية على الدور الذي قامت به للإفراج عن الممرضات البلغاريات.

وتزوج ساركوزي سيسيليا في أكتوبر/ تشرين الأول 1996 وانفصلا لفترة قصيرة عام 2005 قبل أن يستعيدا علاقتهما بعد بضعة أشهر.
وتصدر هذا الانفصال عناوين الصحف وكتبت حوله مقالات عديدة، ما اضطر ساركوزي إلى الإقرار عبر التلفزيون أن الزوجين يواجهان صعوبات.

وكان آخر ظهور لسيسيليا ساركوزي في 20 سبتمبر/ أيلول، خلال جنازة زوجها الأول مقدم البرامج التلفزيونية جاك مارتان إلى جانب ابنتيها منه جوديث وجان ماري.

وخلال تمضية ساركوزي وزوجته هذا الصيف إجازة في الولايات المتحدة، أحجمت سيسيليا في اللحظة الأخيرة عن مرافقة زوجها إلى منزل عائلة الرئيس جورج بوش بحجة وعكة صحية، لكنها صورت في اليوم التالي وهي تتسوق




http://www.radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=1400220&cid=21
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com