المحرر موضوع: زعلان ، مقهور، مجروح ..اسمع كلامي وادخل 00  (زيارة 2993 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
زعلان ، مقهور، مجروح ..اسمع كلامي وادخل 000

الدنيا متسوى

هذه الدنيا بعد الظلام نور
وبعد الحزن فرح وسرور

*
*
ومهما طال الشر الخير بإذن الله منصور
ومهما زادت الدموع بعدها إبتسامة تملي الأرض أمل ونور
ومهما خرجت الآااااه بعدها ضحكة تخلي العواذل من الحسد تثور
ومهما ضاق الصدر بعدها تعيش بصدر مشروح من الفرح ودك تطير مثل الطيور
ومهما عانيت من الوحدة وفقدت الصديق بعدها حبيب عن عيونك مايغيب
ومن كثر حبكم تجري المياه وتتفتح الزهور
إذا تأذيت من ناس مايفهموك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى
إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى
إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص اجرحوك واهجروك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى

افهمها ترى الدنيا ماتسوى كلها لحظات وهالدنيا تنطوي وتنسى

الدنيا ماتسوى دمعة من عيونك
الدنيا ماتسوى تكره الحياة بسبب جرح من جروحك
الدنيا ماتسوى يضيق صدرك بسبب بقايا بشر أكرمتهم وأعطيتهم روحك

افهمها الدنيا ماتسوى كل جرح ولازم يبرى

الدنيا ماتسوى لوتبكي اليوم أكيد بتضحك بكرة
الدنيا ماتسوى لو تنظلم لابد ينصرك اللي أعلم وأعلى
الدنيا ماتسوى لو يُقسى عليك راح تكبر وتنسى واللي قسى عليك راح يذوق البلوى

وفي الأول والأخير لو ضاقت بك الدنيا أعرف إن الله أكبر وأقوى


تحـــــــــياتي 00
((جــــــواهر بغـــــــداد))

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك



غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26587
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
  على كولت المثل تكبر تنسى
شكرا لبي على الموضوع الحلوووووووووو 

غير متصل Aradin_1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 126
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت الايادي صح الدنيا ماتسوى بس صعب بهذا الوكت الواحد يقدر الوضع الشخصي للمقابيلا.  يسلمو على الموضوع كولش حلو.


                                          *    ارادن   *

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
تسلمولي يا ورود على مروركم وردودكم الحلوة 00

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل رضوان ღ عذراء

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 14133
  • الجنس: أنثى
  • ♥Alqosh GirL♥
    • مشاهدة الملف الشخصي

ღليلة الالبسلك الابيـــض وصير ملكك  والدنيـــه تشهــدღ
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت

غير متصل shomana_4_u

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 28790
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا على الموضوع الحلوو
الليلة اشتاقت عيوني وجرحي محد يحسه تظن الغربة نستني اموت ولا تظن انسى

غير متصل FAITHFUL

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5940
  • الجنس: ذكر
  • أجمل لحظات ألحياة ألحب وأتعس لحظات ألحب ألفراق
    • مشاهدة الملف الشخصي
الله يباركج عزيزتي جواهر على الموضوع لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس عاشت الانامل للي كتبت هاموضوع القيم تقبلي مروري  






اجمل الريمكسات الشعرية المكتوبة بقلمي تجدونها على الرابط التالي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,195436.0.htm

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
تسلمولي يا ورود على مروركم وردودكم الحلوة يا احلى واغلى اعضاء 00

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل mansorya

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3285
  • الجنس: أنثى
  • الحب الى الا بد
    • مشاهدة الملف الشخصي
 
شكرا على الموضوع الحلوو
 
من يكره  العراق+ خسران+ومن يرسمه +  فنان+ومن يحسده   غيران + ومن يحبه-انسان +   يحتله+حيوان+ويعيش العراق غصبا عن الزمان

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا بجوعه على المرور والرد الحلو يا ورده 00

ياهلا بمنصورية وعاش من شافج عيني وينج اشو ماكو 00 تسلميلي على المرور ومشاركتج الحلوة بردج الحلو

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
موضوع رائع لبي جواهر عاشت ايدج

غير متصل MaLeKaT_aL8LoB

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4819
  • ألهى أليك رجائى
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت ايدج عالموضوع ورده انت.

 ((M))

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
تسلمولي يا ورود على مروركم وردودكم الحلوة يا احلى واغلى اعضاء

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل ستيفن الالقوشي

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 18881
  • الجنس: ذكر
  • الكلمة الطيبة ليست سهما لكنها تخترق القلب
    • ياهو مسنجر - ???????????@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلموووو  لبي على الموضوع الحلو عاشت ايدج دومج مميزة لبي

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا ستيفو على مرورك وردك الحلو يسلمو ورده

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل sama salim

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1971
  • الجنس: أنثى
  • ♫ SaMa ♫
    • AOL مسنجر - سما+سالم
    • ياهو مسنجر - SAMA
    • مشاهدة الملف الشخصي

 
الدنيا ماتسوى يضيق صدرك بسبب بقايا بشر أكرمتهم وأعطيتهم روحك

شكرا على الموضوع الحلو يا جواهر الورده

يسافر الحب مثل السيف في جسدي ولم اخطط له .. لكنه القـدر
ماذا يكون الهوى الا مخاطره وأنت .. أجمل ما في حبك الخـطـر

غير متصل rayan_hedo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 317
  • الجنس: ذكر
  • كن جميلا ترى الوجود جميلا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك ابتسم وقل لقلبك ترى الدنيا ماتسوى

عاشت ايدج جواهر على الموضوع الحلووووو





Rayan Hedo
جميل ان تزرع وردة في بستان.. لكن الاجمل ان تزرع محبة في قلب انسان
                             "القوش يما دمثواثا"

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا سمسمه واخ ريان على مروركم ومشاركتكم الحلوة بالردود الاحلى نورتوا الموضوع 00

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل amer_al7oob

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 177
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت ايدج على هاذا الموضوع الحلو 
أمــ الــحــب ــيـر

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا ورده على الرد الحلو

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل عسل صافي بغدادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 362
  • الجنس: أنثى
    • ياهو مسنجر - reem
    • مشاهدة الملف الشخصي
     عاشت ايدج جواهر على الموضوع الحلو وفعلا الدنيا متسوى

غير متصل عراقي انا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 544
  • الجنس: ذكر
  • عراقي والعراق بدمي
    • MSN مسنجر - x_shevchenko_x_r@hotmail.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت ايدج لبي جواهر على الموضوع الحلو
جوجو غنيلي والله مايسوى ههههههههه

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي

عاشت ايدج لبي عسل واخوية عراقي على مروركم ومشاركتكم الحلوة بردودكم الغالية على قلبي
عراقي انا شغنيلك عابت ليش كاعدين بالبيت ههههه

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل m*r*e*n*a

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4124
  • الجنس: أنثى
  • صعب.الوداع في الحب الاصعب.ان ينتهي الحب دون وداع
    • مشاهدة الملف الشخصي
           عاشت الايدك على موضوع حلو
           تقبل  دخولي 
اختك  m*e*r*n*a

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت ايدج لبي على المرور والرد الحلو

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل ღ♥ღ LoVely__87ღ♥ღ

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12059
  • الجنس: ذكر
  • يـــا دنيــا دواره طبــعج دومــ غــداره
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلموووو ايدج ورده


احنا  شنكول  صدك الدنيا متسوي


تقبلي تحياتي




الـــــــــــــــــمــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــب

غير متصل shakar

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 30716
  • الجنس: أنثى
  • الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت الايادي ياعزيزتي جوجو

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي

شكرا اخ لوفلي وعزيزتي شكر على المرور والرد الحلو

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك