المحرر موضوع: خمور مجانية مدى الحياة مقابل استعادة كمبيوتر مسروق  (زيارة 847 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
خمور مجانية مدى الحياة مقابل استعادة كمبيوتر مسروق



1637 (GMT+04:00) - 20/10/07




 
الشركة عرضت 12 زجاجة شهرياً لمن يساعدها في العثور على الكمبيوتر المسروق

ويلنغتون، نيوزيلاند (CNN) -- قدمت شركة لإنتاج الخمور في نيوزيلاند عرضاً غريباً لاستعادة جهاز كمبيوتر محمول، سرق من صاحب الشركة، بتقديم خمور مجانية مدى الحياة، لمن يساعدها في العثور على الجهاز الذي يحوي معلومات أساسية لنشاطاتها التجارية.

وقال صاحب شركة "كروشر بريونغ"، باول كروشر، الجمعة، إن الكمبيوتر المفقود يتضمن "كل ملفاتنا الخاصة بالتمويل" بالإضافة إلى شعار تصميم خاص بمنتج جديد تعتزم الشركة إنتاجه قريباً، فضلاً عن معلومات خاصة بالعملاء.

وأضاف كروشر قوله: "لذلك، قررنا أن أي أشخاص يساعدون في استعادة الكمبيوتر، أو المعلومات المخزنة عليه، فإننا سنكون سعداء لأن نقدم لهم دستة (من زجاجات الخمر) شهرياً، لبقية حياتهم"، وهو ما تبلغ قيمته نحو 19 ألف و500 دولار، حسب تقديرات الشركة.

وأوضح أن الشركة تلقت عدداً كبيراً من الاتصالات، منذ بدء الإعلان عن هذا العرض، من "عشرات الأشخاص"، الذين أفادوا بأنهم يقومون بعمليات للبحث عن الكمبيوتر المذكور.

وأعرب كروشر عن تفاؤله في أن يساهم هذا العرض في استعادة الكمبيوتر المسروق، معرباً في الوقت نفسه، عن توقعاته في أن يقوم أفراد في أسرة اللص بإبلاغ الشركة عن مكانه، حسبما نقلت أسوشيتد برس.

وأضاف قوله: "نحن نريد استعادته"، مشيراً إلى أن فقدان هذا الكمبيوتر "يشكل عقبة أمامنا في استمرار أعمالنا التجارية التي ما زالت محدودة، حيث أن كل مشكلة صغيرة مثل هذه، فإنها تُعد كبيرة بالنسبة لنا."

وتبيع الشركة المغمورة، والتي يوجد مقرها في بلدة "روتورا" السياحية، في وسط جزيرة "نورث أيلاند"، نحو 160 غالون من الخمور التي تنتجها أسبوعياً.
 



http://arabic.cnn.com/2007/entertainment/10/20/laptop.reward/index.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com