المحرر موضوع: رضيع يعود للحياة بعد دفنه ثلاثة أيام  (زيارة 990 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي



رضيع يعود للحياة بعد دفنه ثلاثة أيام       
 
PUKmedia الملف برس:   18:55:54   2007-10-21

في حالة نادرة تم في مدينة فيروز اباد بولاية اوتار براديش بشمال الهند استخراج جثة رضيع بلغ من العمر شهرين بعد دفنها بثلاثة ايام ليفاجأ والده واقاربه بانه ليس فقط علي قيد الحياة بل ايضا شفي تماما من التهاب رئوي حاد كان قد اصابه وجعل الاطباء يحكمون بوفاته ويصرحون بدفنه.

والقصة التي روتها بحبر القلب صحيفة آسيان ايدج الصادرة في نيودلهي، تعتمد على رؤية للام في منامها بان رضيعها لايزال حيا، وقالت الصحيفة ان والدة الرضيع الذي تم دفنه يوم الثلاثاء الماضي اصرت على استخراج جثته يوم الجمعة، لتفاجأ ومن معها بانه يحرك اطرافه، مشيرة الى ان فحصا طبيا دقيقا اجراه الاطباء للطفل بعد ذلك أكد انه شفي تماما من الالتهاب الرئوي.

ونقلت الصحيفة عن والد الرضيع قوله ان زوجته اصرت على استخراج الجثة بعد ان رأت الرضيع في منامها يناديها ويطلب منها اخراجه من المقبرة وانه لم يكن يعتقد مطلقا ان الطفل مازال حيا لكنه وافق على استخراج الجثة لارضائها فقط. وقال ان كل من حضروا عملية استخراج الجثة اصيبوا بالدهشة وان اثنين من الاقارب سقطا مغشيا عليهما من هول المفاجأة.

تري كم عدد الذين يصدقون أما ملتاعة، حينما تطلب استخراج جثة فقيدها، بناء على رؤية منامية؟، والاكيد ان احداً لن يصدق ولن يستجيب، هذا مع العلم ان عالم الرؤى يدخل ضمن اعتقاد المسلمين!.
 

http://pukmedia.com/index.php?option=com_content&task=view&id=6060&Itemid=1
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم