المحرر موضوع: حكمت حكيم في ندوة جماهيرية في San Diego  (زيارة 1836 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Chaldean Assembly

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 95
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


اقام اتحادالقوى الكلدانية في كاليفورنيا ندوة جماهيرية على قاعة النادي الكلداني الامريكي في سان دييغو حاضر فيهاالاستاذ الدكتور حكمت حكيم الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا لاتحاد القوى الكلدانية والذي يقوم حاليا بزيارة عمل للولايات المتحدة الامريكية . حضر الندوة جمع غفير من ابناء الجالية يتقدمهم سيادة المطران مار سرهد جمو السامي الاحترام ، بالاضافة الى اعضا ء فروع كاليفورنيا لحزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني والمنبر الديمقراطي الكلداني والمجلس القومي الكلداني .
في بداية الندوة رحب السيد عامر كرمو رئيس النادي الكلداني الامريكي بضيف الجالية الكبير الاستاذ حكمت حكيم وتمنى له النجاح في مسعاه وكذلك طيب الاقامة بين اهله واصدقائه .
بعدها قدم الدكتور شاكر حنيش عضو اتحاد القوى الكلدانية في كاليفورنيا الذي ادار الندوة بنجاح نبذة عن الاستاذ المحاضر وعن نشاطاته الحثيثة في العملية السياسية في العراق .
بعدها القى الدكتور حكمت حكيم محاضرته والتي كانت تتمحور باتجاهين : حيث تحدث اولا عن استحقاقات المرحلة المقبلة وتحدث وباسهاب عن مسودة الدستور العراقي التي طرحت قبل ايام للتصويت من قبل الشعب العراقي واصفا اياه بانها رغم بعض المآخذ الا انها خطوة طموحة على طريق  بناء مستقبل العراق الجديد  ، واثنى ايضا على التعديلات التي اتفقت عليها الاطراف العراقية في اللحظات الاخيرة  .
والمحور الثاني كان حول الانتخابات النيابية المقبلة وضرورة ان نبدأ من الان برص الصفوف وبذل قصارى الجهود من اجل الحصول على تمثيل مناسب وايصال اكبر عدد ممكن من ممثلينا الى المجلس ، واعتبر ان هذه المرحلة مهمة لنا ككلدان بل هي مسالة اثبات وجود ، وتطرق الى حاجة الهيئة العليا لاتحاد القوى الكلدانية الى الدعم المعنوي والمادي لتغطية الحملات الانتخابية لمرشحينا كطبع الاعلانات والدعاية والاعلان في الصحف والمجلات والاذاعة والتلفزيون وكذلك تامين حماية المرشحين وسفرهم ، وطلب من الحضور ان يحثوا الجميع  للعمل بقلب واحد وبجدية اكثر .
ثم بعدها اجاب الدكتور حكمت حكيم على استفسارات ومداخلات الحضور ، وتحدث متداخلا السيد قيس ساكو عضو سكرتارية المنبر الديمقراطي الكلداني / مشيغان  الذي رافق الدكتور حكيم في تنقلاته داخل الولايات المتحدة الامريكية عن ضرورة دعم الجهد الوحدوي وضرورة تشكيل قائمة لكل مكونات شعبنا من كلدان وسريان واشوريين . وان تعذر ذلك فيجب ان تنصب الحهود من اجل قائمة كلدانية موحدة
.




تنبيه واعتذار ... تنبيه واعتذار ... تنبيه واعتذار[/color][/size]

نعتذر لعدم تمكننا من نقل الندوة مباشرة على الانترنت حية عبر ال pal talk  كما سبق وان نوهنا ، ذلك لاسباب فنية خارجة عن ارادتنا .


اتحاد القوى الكلدانية في كاليفورنيا