المحرر موضوع: ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه 00  (زيارة 6893 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
هاي شباب & بنات اشلونكم انشاءالله زينين

حبيت اكتب قصه من خيالي تكون مختلفه عن القصص الي دائما نقراها ونعيدها لحد الملل واريد رائيكم بصراحه ينفع اكتب قصص لو لا 000

اسم القصه00
((ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه))

كان هناك شاب فقير يحب جارته واكرمه الله فتزوج منها وانجبت له 3 بنات كالبدر فأجتهد على ان يعمل ليلا نهارا وحقق ماكان يتمناه بيتا رائعا وزوجه مثاليه وبنات كالقمر يتمناهم الكثير عندهم اعلى الشهادات وباحسن التخصصات واصبح الاب رئيسا للعشيره 00

في يوم من الايام مرض الاب ولم يقبل ان يذهب الى اي دكتور لاكن مع ملحه البنات  قررن اخذه والذهاب به الى احسن دكتور وفعلا ذهبوا وبعد الكشف عنه التحاليل اظهرت بان الاب يحمل مرض الربو المزمن  فقالوا بانه يجب اخذه الى خارج البلد ليتعالج منه لاكنه رفض بسبب المال الذي سيذهب منه سدى وعلى شنو ((البنات يرادلهن جهاز لان هم عرايس)) وبهالفلوس نعيش 50 سنه ليقدام وبعد 6 اشهر من الادوية الكثيرة بدون فائده جاء له اتصال هاتفي صباحا يقول فلان وفلان متعاركين بالعشيرة ولان هو رئيس العشيره فمن الواجب ان يذهب اليهم ويصالحهم فذهب الاب في صباح ذلك اليوم الي بيت المتعاركين فصالهم واراد العوده الى بيته لاكنهم اقسموا بشرفهم على ان يبقى للعشاء فبقى اكراما لهم ولقسمهم وكعدوا وتعشوا وخلصوا وقرر الاب العوده الى البيت والدنيا بارده ورياح قوية وتراب عالي بالهوا فخرج ليذهب بالعوده الى دياره ولاكن ضاقت نفسه ولم يقدر على التنفس فلم يتمكن احد من مساعدته الى ان اختنق ومات بيهم وكانت زوجته تنتظره في المنزل مع البنات فلما اتصلوا بها واخبروها بالفاجعه الكبرى اصابت الام صدمه قوية مما ادى الى شلل نصفي في جسمها والبنات انهاروا من البكاء فدفن الوالد الصالح الغني الذ لم يسمح لنفسه ان يدفع مالا ليقضي عمره مع عائلته فذهب وترك لهم مالا يجعل الاخرين طامعين في بناته0

 وعلى قوله المثل ((طمعه قتله))

اتمنى تعجبكم القصه وتنطوني رأئيكم بيها وبكل صراحه 0

تحــــياتي 00
((جــواهر بغــداد))

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك



غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
كلام صحيح وقصة حلوة ومعبرة عاشت ايدج لبي

واكيد مال الدنيا كله لن يعوض له حياته فماذا سينفعه هذا المال بعد ان خسر نفسهُ ومات !!!!!!!

غير متصل حمامة السلام

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3328
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
قصة رائعة وموثرة عاشت ايدج جواهر دومك متالقة



مالذي ينفع  للانسان لو ربح العالم كله  وخسر نفسة 

غير متصل rayan_hedo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 317
  • الجنس: ذكر
  • كن جميلا ترى الوجود جميلا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قصة حلووووة عاشت الايادي



تحياتي
اخوكم
ريان حيدو
جميل ان تزرع وردة في بستان.. لكن الاجمل ان تزرع محبة في قلب انسان
                             "القوش يما دمثواثا"

غير متصل ستيفن الالقوشي

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 18881
  • الجنس: ذكر
  • الكلمة الطيبة ليست سهما لكنها تخترق القلب
    • ياهو مسنجر - ???????????@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
كلام صحيح وقصة حلوة ومعبرة عاشت ايدج لبي

واكيد مال الدنيا كله لن يعوض له حياته فماذا سينفعه هذا المال بعد ان خسر نفسهُ ومات !!!!!!!

غير متصل FAITHFUL

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5940
  • الجنس: ذكر
  • أجمل لحظات ألحياة ألحب وأتعس لحظات ألحب ألفراق
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت الانامل جواهر لاتعليق اكثر مما وضحتي اعلاه فقد كفيتي ووفيتي تقبلي مروري تحياتي 

 





اجمل الريمكسات الشعرية المكتوبة بقلمي تجدونها على الرابط التالي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,195436.0.htm

غير متصل shomana_4_u

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 28790
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
قصة رائعة عاشت ايدج جواهر دومج متالقة
الليلة اشتاقت عيوني وجرحي محد يحسه تظن الغربة نستني اموت ولا تظن انسى

غير متصل teya

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6503
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت الايادي عزيزتي على اااااالقصة الحلوة

غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26587
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت الايادي على القصة الحلوووة والك مستقبل مشرق انشاء الله بالكتابة
وانشاء الله راح نرفع المشاركة لمنتدى ابداعات استراحة المنتديات   

غير متصل مهند البشي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5832
    • مشاهدة الملف الشخصي

     قصة حلوووووووووووة ومعبرة .......... عاشت الايادي جواهر بغداد ....... يسلموووووو

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا يا احلى اعضاء 00

((لبي لينا* حبيبتي بجوعه*حمامه السلام *اخ ريان*ستيفن*اخ فيذ*اخي شومانا*عزيزتي تيا*نور عنكاوة ((هيوي))*واخ مهند))

لمروركم وتشجيعكم الرائع اليه وانشاءالله اكتب بعد وينال اعجابكم نورتوا الموضوع00

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل karam_alqoshy2007

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5607
  • الجنس: ذكر
  • www.khoranat-alqosh.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قصة رائعة جدا يسلموووووو خاثي جواهر على الكلمات الروعة وان شاء الله تتواصلين بكتبة القصص لانه فعلا قصة حلوة

((ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه)) مثل رائع جدا لكن يوجد عقول ولحد الان متحلفة وللاسف الشديد وشنو الي استفاد هذا الرجال من مات ما اخذ شي وياه.

تقبلي تحياتي
كرررررم الالقوشي

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي


شكرا اخ كرم لمرورك وتشجيعك الحلو وياربي تعجبكم كتاباتي نورت الموضوع بردك ورده

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل Red_Flower

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3840
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا لبي قصه حلوه
طبعأ الطمع شي مو حلو ابدأ
عاشت ايدج لبي
تحياتي

يــــــــــــــــــا يســـــــــــــــــــوع ارحمنـــــــــــــــــــــــا برحمتـــــــــــــــــــــك
[

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا لبي ريد فلور على مرورج ومشاركتج بالرد الحلو

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل الياسمينة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 382
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت الايادي على الموضوع الحلو والرائع 

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي

شكرا ياسمينه على مرورج وردج الحلو


أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39378
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا على الموضوع الحلوووووووووووووو
: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :





غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا نجومتي الورده على مرورج وردج الحلو


أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل canary

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2791
  • الجنس: أنثى
  • لا تعُطــي حُبُــك لمــن لايستحقـــهُ
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عزيزتي جواهـر...

اهنئك على اناملك الرقيقة التي ابدعت في كتابة هذه القصة المؤثرة خصوصاً وانكِ اقتبست المثل من الامثال التي الهمنا اياها ربنا يسوع المسيح...

لكنني ربما اختلف مع الاغلبية في الرأي عن طمع هذا الرجل ...فحسب ماكتبتِ فان هذا الرجل كان صالحاً والرب منى عليه بثلاث بنات صالحات اجتهدن وحصلن على اعلى الشهادات وهو لحكمته وصلاحه استلم ادارة عشيرته وقيادتها...ولكنه عندما رفض الذهاب الى الخارج ومعالجة نفسه فليس لانه طمع بالمال بل لانه فكر ببناته لانه عرف اذا هو رحل وتركهم بدون سند خصوصاً وانكِ ذكرتِ بان لا اخوة او اعمام لديهم...فان المال سيكون بعد الرب تبارك اسمه السند لهم من غدر الزمن...رفضه للعلاج ربما حسبها غلط ولكنه لم يفكر بنفسه بل فكر بعائلته وهنا الامر مختلف...قد يكون اسم قصتك غير مناسب لمحتواها...

هذا مجرد رأي وليس انتقــاد ....اتمنى لكِ التقدم من كل قلبي لان لكِ مستقبل مشرق حقاً فلديك اسلوب سهل ويدخل القلب مباشرة...

تقبل مروري
كنــاري

سأصبر يانجوم الليل حتى ينجلي فجري
                 مع نزف دمعي وقلمي تجدوني

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
                                   

شكرا لبي على مرورج وردج الحلو



أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل Allone

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2205
  • الجنس: ذكر
  • LOVELORN
    • MSN مسنجر - allone_87@hotmail.com
    • AOL مسنجر - allone
    • ياهو مسنجر - allone87@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلمو على الموضوع الحلو عاشت الايادي
What   do   you   do   when   the   only  person   who   can   make   you   stop  crying   is   the   person   who   made   you   cry

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي

شكرا ورود على مروركم وردودكم الحلوة


أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل MaLeKaT_aL8LoB

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4819
  • ألهى أليك رجائى
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرااااااااا عالقصه الرائعه جواهر ابدعتي في كتابتها اتمنى لك التوفيق والمزيد من التالق
تحياتي لك
ملكة القلوب

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي

عاشت ايدج لبي على المرور والرد الحلو


أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل عراقي انا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 544
  • الجنس: ذكر
  • عراقي والعراق بدمي
    • MSN مسنجر - x_shevchenko_x_r@hotmail.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت ايدج لبي على القصه الرائعه

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
                                                   

شكرا يا احلى اخ على مرورك وردك الحلو



أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل amer_al7oob

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 177
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت ايدج جواهر على القصه الحلوة
أمــ الــحــب ــيـر

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي

شكرا يا احلى اخ على احلى رد

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك