المحرر موضوع: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00  (زيارة 6774 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
*الســعــادة*

السعادة كلمة من الجميل ان يشعر المرء بها لانها شعور رائع وان يسعد غيره حتى ولو بكلمة بسيطة لان اسعاد الشخص المقابل لك ستجعلك انت ايضا مغمورا بالفرحه لانك اسعدت من حولك وجلبت له السعاده , والكلمة الطيبة صدقه, فلا تبخل بالكلام المفرح لغيرك ولا تنطق بكلام يسقط الفرحه والسعادة من قلوب تتمنى ان تفرح ولو لساعة واحدة فكثير من الناس تفتقد الى الفرح الحقيقي لان الحزن قد البسهم الرداء الاسود واصبحوا يرون الحياة بلون كغير العاده حزين دائما منعدما من بياض ناصع ليجعل المرء يبدوا سعيدا , لاكن في حقيقه الواقع في نفسه وقلبه جرح عميق ونازف ينتظر كلمه لتشفيه , فكر قبل النطق باي كلمة ماذا ستكون عواقبها وهل ستفرح الشخص ام ستضعفه وتتكون كطعنه السكين في قلبه 0

فتما أعظم ان تبتسم وفي عينيك دمعه آلـم

من كتاباتي ارجوا ان تنال رضاكم تحــياتي00
((جــواهر بغــداد))

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك



غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26587
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #1 في: 15:42 18/11/2007 »
ان لاسعادنا الاخرين لمتعة كبيرة وراحة نفسية لا مثيل لها
فممكن نسعد الناس بعدة طرق ممكن بكلمة او مساعدة او مجرد ابتسامة فيجب ان لا نبخل على الاخرين ان كان بامكاننا اسعادهم   

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #2 في: 15:45 18/11/2007 »
شكرا اختي العزيزة على مرورج وردج الحلو

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #3 في: 15:47 18/11/2007 »
موضوع حلوووووو لبي يسلموووووووووو

غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39378
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #4 في: 17:27 18/11/2007 »
شكرا جوجوز على الموضوع الحلوووووووووو
: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :





غير متصل مهند البشي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5832
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #5 في: 18:15 18/11/2007 »
موضوع رائع .............. ان نكون قادرين على اسعاد الاخرين فتلك نعمة كبيرة من الرب .... والكلمة الحلوة في مكانها تدخل البهجة في قلوب المتعبين والمتألمين ..... وكما يقول المثل الكلمة الطيبة صدقة لما لها من تأثير عميق في النفوس .

تحياتي ودام ابداعك

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #6 في: 18:25 18/11/2007 »
                                                             

شكرا يا احلى واغلى اعضاء على مروركم وتتويج موضوعي المتواضع بردودكم الغالية



أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل canary

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2791
  • الجنس: أنثى
  • لا تعُطــي حُبُــك لمــن لايستحقـــهُ
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #7 في: 18:46 18/11/2007 »
السعادة يا عزيزتي جواهر كما قلتِ كلمة رائعة بمعناها وكم هو رائع هذا الشعور ان تسعدين غيرك حتى ولو بابتسامة يروها مرتسمة على شفاهكِ...

كم هو ممتع فعلا
حين تحس انك ساعدت احدا
او قدمت له شيئا حتى لو كان صغيرا
ستشعر بحلاوة العطاء
ولذة البذل
بشكل رائع وبشعور لا يوصف

لقد جربت هذا الشعور وهو شعور لا يوصف بكل صدق
حتى لو كان مجرد ابتسامة او سلام ستشعر انك اعطيت
فما بالك لو افدت شخصا
او قدمت له نصيحة
او ساعدته بما تستطيع
ستكون في قمة النشوة...

دعائي للرب ان يديم عليكم السعادة والفرح دوماً

دمتِ ودام قلمــك ابداعـــاً

تقبلي مروري
كنــاري

سأصبر يانجوم الليل حتى ينجلي فجري
                 مع نزف دمعي وقلمي تجدوني

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #8 في: 19:17 18/11/2007 »
                                   

نورتي الموضوع بمشاركتك بتتويجه بردج الغالي يا قلب


أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل MaLeKaT_aL8LoB

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4819
  • ألهى أليك رجائى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #9 في: 20:33 18/11/2007 »
ان استطعت ان تسعد الاخرين فلا تبخل عنهم ذلك
كم يحس الانسان بالسعاده عندما
يستطيع ان يضيف ابتسامة على وجه انسان
شى عضيم ان يستطيع الانسان بان يضحي او ان يكون قادرا على جلب السعاده والثقه
في نفوس الاخرين جربنا هذا الاحساس بنوعيه
ان كان منى لاشخاص احبهم واتمنى السعاده لهم
او ان كان من اشخاص اعطوني احساس جميل وسعاده وحياة جميله نعيشها
شكراا جواهر الورده على الموضوع والكلام الذي زادنا شوق لنرى لك جديد من ابداعتك في كتابة مو اضيعك
تقبلي مروري
ملكة القلوب

غير متصل MaLeKaT_aL8LoB

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4819
  • ألهى أليك رجائى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #10 في: 20:49 18/11/2007 »
ان استطعت ان تسعد الاخرين فلا تبخل عنهم ذلك
كم يحس الانسان بالسعاده عندما
يستطيع ان يضيف ابتسامة على وجه انسان
شى عضيم ان يستطيع الانسان بان يضحي او ان يكون قادرا على جلب السعاده والثقه
في نفوس الاخرين جربنا هذا الاحساس بنوعيه
ان كان منى لاشخاص احبهم واتمنى السعاده لهم
او ان كان من اشخاص اعطوني احساس جميل وسعاده وحياة جميله نعيشها
شكراا جواهر الورده على الموضوع والكلام الذي زادنا شوق لنرى لك جديد من ابداعتك في كتابة مو اضيعك
تقبلي مروري
ملكة القلوب

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #11 في: 20:54 18/11/2007 »
                                   

شكرا لبي ملكه القلوب على مرورج وردج الحلو نورتي الموضوع



أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل shomana_4_u

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 28790
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #12 في: 23:14 18/11/2007 »
شكرا جواهر الورده على الموضوع
الليلة اشتاقت عيوني وجرحي محد يحسه تظن الغربة نستني اموت ولا تظن انسى

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #13 في: 21:15 19/11/2007 »

تسلم اخ شومانا على مرورك وردك الحلو نورت الموضوع


أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل karam_alqoshy2007

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5607
  • الجنس: ذكر
  • www.khoranat-alqosh.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #14 في: 15:54 20/11/2007 »
ما احلى ان نسعد الاخرين ونقدم لهم ما يطلبوه منا لو نحن نقدم لهم بدون مقابل ومساعدة الاخرين هي فرحة كبيرة لنا نحن ايضا لانه عمل رائع

عاشت ايدج خاثي جواهر وعلى القلم الرائع الذي كتب الكلمات باسلوب جميل جدا تسلمين

تقبلي تحياتي
كرررم الالقوشي

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #15 في: 17:55 20/11/2007 »

شكرا اخي كرم على مرورك ومشاركتك بالرد الحلو


أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل عراقي انا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 544
  • الجنس: ذكر
  • عراقي والعراق بدمي
    • MSN مسنجر - x_shevchenko_x_r@hotmail.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #16 في: 22:14 20/11/2007 »
يسلمو جواهرتي على الموضوع الحلو

غير متصل Allone

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2205
  • الجنس: ذكر
  • LOVELORN
    • MSN مسنجر - allone_87@hotmail.com
    • AOL مسنجر - allone
    • ياهو مسنجر - allone87@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #17 في: 12:45 21/11/2007 »
يسلمو على الموضوع الحلو عاشت الايادي
What   do   you   do   when   the   only  person   who   can   make   you   stop  crying   is   the   person   who   made   you   cry

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #18 في: 19:27 21/11/2007 »

شكرا ورود على مروركم وردودكم الحلوة


أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل fadi_lion17

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7712
  • الجنس: ذكر
  • اذا العين لم تراك فان القلب لن ينساك
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #19 في: 13:15 23/11/2007 »
عاشت  ايدج  اخت  جواهر  على  الموضوع  نورتينا  وردا  تقبلي  تحياتي
اذا  العين  لم  تراك فان  القلب  لن  ينساك

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #20 في: 21:19 23/11/2007 »
شكرا اخوني فادي على مرورك وردك الحلو

[/size][/font][/center]

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل FAITHFUL

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5940
  • الجنس: ذكر
  • أجمل لحظات ألحياة ألحب وأتعس لحظات ألحب ألفراق
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #21 في: 06:27 24/11/2007 »
ان قمت بزرع المحبة والسعادة في قلوب الضعفاء فسيكون هناك فرح عضيم في السماء وفرح ابدي للانسان اللذي قام بزرع هذه السعادة في قلوب الاخرين سلمت يداج جواهر تقبلي مروري تحياتي 

 





اجمل الريمكسات الشعرية المكتوبة بقلمي تجدونها على الرابط التالي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,195436.0.htm

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #22 في: 09:48 24/11/2007 »
                                                           

شكرا اخ فيذ على مرورك وردك الحلو


أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل samir akrawe

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 236
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #23 في: 10:08 24/11/2007 »
ما اجمل ان تشعر بانك ادخلت السعادة في قلوب اخوتك
ما اجمل  ان تشعر بانك سعيد لمجرد ترى من تحب سعيدا
ولاكن المهم ان تستمر السعادة  وتكون بصدق ومحبة
تحياتي الك اخت جواهر على المضوع الحلوو انا سعيد
بيك وبمواضيعك الحلووو ... تحياتي سمير العقراوي

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #24 في: 12:25 24/11/2007 »
                                           

شكرا اخوني على الرد الحلو


أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل amer_al7oob

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 177
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #25 في: 22:40 14/12/2007 »
عاشت ايدج جواهر على الكلمات الحلوة يسلمو لبي
أمــ الــحــب ــيـر

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف تقدر ان تسعد الاخرين 00
« رد #26 في: 18:57 16/12/2007 »

شكرا امير الحب ورده على المرور والمشاركه الحلوة

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك