المحرر موضوع: اغنيتان جديدتان للفنان بشار البابلي  (زيارة 17932 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل abdallah elansary

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
انتهى موخرا الفنان العراقي المبدع بشار البابلي من تصوير اغنيتان جديدتان من انتاجه الخاص , الاولى عاطفية بعنوان محتاجك وهي من كلمات الشاعر الغنائي حيدر الساعدي ومن الحان الفنان فراس حربي وتوزيع الفنان نشوان طلال وسوف تعرض في العديد من الفضائيات العربية قريبا, والاغنية الثانية وطنية بعنوان دار السلام وهي من كلمات الشاعر العراقي احمد الياسري والحان الفنان ناصر الحربي وتوزيع الفنان سعد زهير, حيث تحاكي هذه الاغنية معاناة العراقيين وتطلعاتهم  بعودة السلام والاستقرار الى ربوع الوطن الحبيب.

يمكنكم   مشاهدة الكليب - محتاجك - من هنا: www.ankawa.com/video/bashar.wmv

ويمكنكم زيارة الموقع الشخصي للفنان بشار البابلي

 www.basharalbabely.com



 


غير متصل Rody Akram

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 340
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • www.mansur.de
    • البريد الالكتروني
اغنية جميلة،لحن عذب،كلمات رقيقة،صوت رائع،اخراج بديع....

اتمنى لك الموفقية.


رودي اكرم / المانيا

غير متصل Kamael

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
    • مشاهدة الملف الشخصي
لحن جميل واغنيه جميله وتصوير جميل ان شاء لله نشوف اغنيتك الوطنيه   واتمنالك التوفيق والنجاح  وتحقيق الأهداف

غير متصل Ahly Ya Iraqeen

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 6
    • MSN مسنجر - andreas_dif82@hotmail.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
واغنيه جميله وتصوير جميل ان شاء لله نشوف اغنيتك الوطنيه   

غير متصل Sahir Almalih

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 612
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مبروك .....مبروك

اغنية جميلة...رقيقة......ديكور لطيف


نرجو لكم الموفقية


ساهر المالح
التلفزيون العراقي الكلداني والأمريكي
مشيكن

غير متصل jananslewa

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 29
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى الاخ والصديق العزيز بشـــــار البـــــــابلي.
ســــلامي وتحياتي لك يا عزيزي وللعائلة الكريمة. بالنسبة للاغاني التي تقدمها فهو ابداع ليس بجديد فانك مبدع منذ الصغر في مجال الموسقى والغناء اتذكر عندما كنا نجلس في الحديقة ونستمتع بالموسيقى والغناء مبروك على هذه الاغنيتين الجديدتين والى مزيد من الابداعات.

     اخـــوكم
 جـــنان صليــوا الحكيم والعائلة
مشـــيـكان ــــــــــ USA

غير متصل Imad Hana Elia

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 277
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عزيزي بشارمليون مبروك على الاغنية جميلة جدا نتمنالك الموفقية ونريد المزيد .

   عماد حنا ايلياوالعائلة
          كوبنهاكن

غير متصل riyad

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 54
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابداع جديـد من ابداعات بشــار البـابلي

اغنية جميلة من جميع النواحي .. اخراجا وتصويرا وتوزيعا اضافة الى الكلمات واللحـن وفي القمة الصوت العـذب لـ الفنان الرائع بـشـــار الـبـابـلـي .. مزيدا من النجاح والتالق

ريـاض عبـدالجـبـار  / كـوبـنـهـاكـن

غير متصل noor2

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 128
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك وتهانينا على هذا الانجاز الرائع نتمنى لك دوام النجاح والعطاء والتالق...

   اراز  و نور
فادي و ذكرى

غير متصل nasim kunda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 266
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                             مبـــــــــــ الــف ــــــروك
اغنيه جميله وتصوير جميل ان شاء لله نشوف اغنيتك الوطنيه 
 

غير متصل mazin alibek

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 62
    • مشاهدة الملف الشخصي
تهانينا والف مبروك يا صديقي العزيز بشار،انك حقا اثبت للجميع انك لنجم ساطع حقا ؤتستحق كل الثناء والاعجاب.الاغنية الجميلة هذه استمتعت كثيرا لدى سماعها وحركت في كل مشاعر الحب والشجن،تحياتي الى كل من ساهم في انجاح هذه الاغنية الجميلة،تمنياتي الخالصة لك يابشار بالموفقية والمزيد من التالق.لك مني احلى تحية.ܫܘܫܛܐ ܘ ܡܢܬܥܬܐ ܘ ܕܥܬܥܬ ܒܗܪܐܢܐ        صديقك ابدا   مازن صليوا بويا و لونا بطرس بويا.

غير متصل ND

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك بمناسبة الكليب الجديد. تطور واضح في الاداء الغنائي . صوت جميل. تصوير سينمائي يواكب  العصر والاغنية الحديثة.  إداء حسي يؤكد قوة الفنان في الاندماج مع الكلمات و اللحن.  بعكس ما نراه على الشاشات الفضائية هذه الايام و الغناء الهابط.
                                                      نصير و ديانا
                                                      سويد/هلسنكبورك

غير متصل sabahbedawid

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 285
    • مشاهدة الملف الشخصي
تهانينا والف مبروك واتـمنى لـك المزيــد المـزيـد
ك





            صـــباح بيـداويد

غير متصل GLADIS SARGON

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الفنان الرائع بشار البالي

 اولا نقول لك مبروك والف مبروك على هذا الحس المرهف في التعبير والاداء والاختيار والتنفيذ
 
ثم نقول لك مزيدا من التالق والنجاح والثبات في طريق النجومية . انك حقا تجمع بين قوة الاداء

وقوة الشخصية والحس العالي على عكس الغناء المبتذل اللذي تعج به الفضائيات على اختلاف

توجهاتها واهدافها.. الف الف مبروك مرة اخرى . 

   معجبوك من تورونتو / كندا

كلادس سركون يوسف والعائلة
        [/size]

غير متصل livon

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 124
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك لابن العراق
نتمنى لك الموفقيه والنجاح الدائم انشاء الله المزيد من التالق في طريق النجوميه
لوي و ندى

غير متصل hand

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 152
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ العزيز الفنان بشار البابلي المحترم

الف الف الف  مبروك على هذا الانتاج الرائعاتمنى لك الموفقية والنجاح في جميع اعمالك



اخوك
هندرين زمارا / عنكاوا

غير متصل stavros80

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك الاخ العزيز بشار البابلي على هذا الانتاج الرائع متمنين له التقدم والموفقيه في جميع اعماله انشاءالله  .

    اخوك  رولان و منار
                و رفائيل
   سويد ـ سطوكهولم

غير متصل حبيب شابو يوسف

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 497
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي

اتمنى لك الموفقية في جميع اعمالك الفنية وعلى هكذا انتاج

 واداء وصوت عذب وتمنياتى لك بالصحة والسعادة.

                         حبيب شابو يوسف

                              السويد

غير متصل alqoshnetha

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 665
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك على الاغاني والاغنية جدا جميلة الف مبروك ونتمنى لك الموفقية في مسرتك الفنية


سارة ديفيد

  ستوكهولم

غير متصل Raed kunda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 330
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مبـــــــــــ الــف ــــــروك
اغنيه جميله وتصوير جميل .
الحب اجمل عطية من الرب

غير متصل klarnet

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 29
    • مشاهدة الملف الشخصي
حبيبي بشار  ما احلى ان اراك مبدعا ومتألقا كعادتك دائما  انك فنان يا اخي  ونعمة الفنانين لآنك ذو احساس مرهف  و مشاعر جياشة مليئة بالحنان والعاطفة  الف الف الف مبروك يا بشابوش انشاءلله عالروتانا  نشوفك  الف مبروك 
                                          ماما
                                          نازك
                                          نائل
                                         دلال
                                         لاس
                                        ليليان
                                           

غير متصل Evel_Lara

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 119
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك الاخ العزيز بشار البابلي على هذا الانتاج الرائع متمنين لك التقدم والموفقيه في جميع اعمالك انشاءالله ...



حبيب و نجيبة والعائلة
فيدل و سوسن
ايفل و لارا

كندا

غير متصل Seiawesh

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


    عزيزى الفنان القدير بشار الورد

  الف الف الف مبروك على الاغنية الرائعة جدا، صوت و غناء راقى جدا، اغنية مليئة بالاحساس،
  تصوير و اخراج رائع حقا.
  غناء و صوت عذب ، كلمات جميلة و اخراج عالى المستوى  فى زمن انحطاط الاغنية
  و تخريب لاذواق الناس.
  غنائك يا بشار تعزيز للفن الراقى و الاحساس الراقى الجميل.

   الف الف مبروك و نحن ننتضر منك يا ايها الفنان العالى الاحساس  مزيدا من التقدم و الرقى
       


             عائلة سياوش فى السويد و المانيا و الدانمارك

   

غير متصل deplomat

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي

           

          اغنية رائعة حقا ، اغنية عصرية جميلة و رائعة
 
          الف الف مبروك و من نجاح الى اخر و الى النجومية صعودا
         
             تستاهلها ولله بكل جدارة          [


                             ارهوس ، الدانمارك
/size]

غير متصل deplomat

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي

           

          اغنية رائعة حقا ، اغنية عصرية جميلة و رائعة
 
          الف الف مبروك و من نجاح الى اخر و الى النجومية صعودا
         
             تستاهلها ولله بكل جدارة          [


                             ارهوس ، الدانمارك
/size]

غير متصل deplomat

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي

           

          اغنية رائعة حقا ، اغنية عصرية جميلة و رائعة
 
          الف الف مبروك و من نجاح الى اخر و الى النجومية صعودا
         
             تستاهلها ولله بكل جدارة         

غير متصل haniyeldamarkos

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 347
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف الف مبروك الاخ العزيز بشار البابلي على هذا الانتاج الرائع متمنين لك التقدم والموفقيه في جميع اعمالك انشاءالله ...


هاني & ليديا و ميلفين.














غير متصل Remoon

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


        الاخ العزيز بشار البابلى الورد

  شاهدنا فيديو كليبك الرائع التى عرض فى فضائية عشتار و صفحة عنكاوا كوم ، اغنيتك جميلة و رائعة
 الصوت و الغناء اما الكلمات فانها نابعة  من الاحساس  بالحب و الاشتياق للمحب ،  ، اما الاخراج فانه رائع حقا، سلمت اياديكم  جميعا على هذه الاغنية المتكاملة و اللطيفة فاغنيتك قد رفعت من مستوى الفن
 الهابط الذى نشاهده هذه الايام فى كل مكان و الذى لم يتعود سماعه اصحاب الذوق الرفيع الا اصحاب الذوق الهابط.

  الف الف الف مبروك يا بشار البابلى
   لك الموفقية و مزيدا من النجاح
   
                   
                               اخوكم
                            ريمون ابو سايمون
                         شيكاغو / الولايات المتحده الاميريكية     

غير متصل walid H. Bedawed

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 255
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


   عزيزى المطرب المتالق دائما بشار البابلى المحترم


 يسعدنا جدا جدا ان نهنئك على اغنيتك الرائعة و الجميلة جدا، غناء و لحنا و كلمات و على الاخراج الرائع .
 فاصحاب الذوق الرفيع قد سبقونا فى تقييم اغنيتك الجميلة سواء هنا فى صفحة عنكاوا كوم او من اتصل
 و قدم التهانى لك من اماكن عديدة سواء من داخل الدانمارك او من خارجها، فتقييمهم كان رائعا حقا
 و كما كنا متوقعين جميعا من حيث المستوى الفنى المتقدم لهذه الاغنية التى تفوق كل الاغانى
التى عرضت خلال الفتره الماضية و من دون اية مجاملة.
 
مرة اخرى يسعدنا جدا ان نقول لك الف الف مبروك على الذوق الجميل و مزيدا من التالق و النجاح لخدمة
الفن و الكلمة المعبرة والجميلة.


                 اخوكم
            وليد حنا بيداويد
               كوبنهاكن       

غير متصل canary

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2791
  • الجنس: أنثى
  • لا تعُطــي حُبُــك لمــن لايستحقـــهُ
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عزيزي بشــار...

تخونني الكلمــات وانــا ارغب بالكتابة اليك كثيراً لمــا لمستــه من صدق بالتعبيــر ولحن شجي لا يمكن للكلمــات وصفه...اسمــع اغنيتــك الان وهي تأخذني الى عالــم أخــر ...عالــم الاحلام والرومانسيــة..تصويــر رائــع لاحزان قلب عاشق عندمــا يفقد حبيبــه ويتخيله بكل زوايــا حياتــه ويدرك بعد فوات الاوان كم هو بحاجــة ماســة لوجوده في حياتــه ومتعتــه وهو ينعـم بحنانــه قربــه...

محتاجك يمي انا ...بفراكك مالي هنا
خيالك يرافك خيالي...لاحضانك مشتاكلهــا
ملهوف انا عليك...صدكني روحي بايديك
لو اعرف وين اجيك...يامالك عمــري انا

الــف مبــروك نجــاح اغنيــتك الرائعــة والمعبــرة ...وكــل التألــق اتمنــاه لــك في اغنيتــك الوطنيــة القادمــة وحياتــك باذن الــرب القديــر....



نجــلاء بطــرس
السويــد - ستوكهولــم



سأصبر يانجوم الليل حتى ينجلي فجري
                 مع نزف دمعي وقلمي تجدوني

غير متصل Nejom_Alel

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 147
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك الاخ العزيز بشار البابلي على هذا الانتاج الرائع متمنين لك التقدم والموفقيه في جميع اعمالك انشاءالله ...




                 رمزي & رجاء
                 ايفل & ريفا
                 رنا + رندى + ريدل

غير متصل nissan6n

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


     الف مبروك على هذه الاغنية الجميلة
     اتمنى لك دوام الموفقية


     ابو نينوس
     نيسان اسحاق
     الدنمارك
[/color]

غير متصل Albert Shamoun

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 69
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
العزيز بشار
الف الف مبروك لهذا الانتاج الجميل انه لبداية رائعة وانشاء الله لاعمال مقبلة. تهانينا لعائلتك الكريمة بهذا العمل والى كل من ساهم بانجازه.


البرت ايليا والعائلة

غير متصل Amer khabory

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


   الاخ و المطرب المتالق بشار البابلى المحترم
 

   نهنئك على رائعتييك (محتاجك و دار السلام) حقا انها رائعتان ، صوت و اخراج  رائع حقا، اغانيك تطرب اسماع متذوقى الطرب و الموسيقى ،عكس ما نشاهده و نسمعه فى هذه الايام من اغانى هابطة التى تخرب اذواق المستمعين و المشاهدين
الف الف مبروك و نتمنى لك المزيد من النجاحات تلو النجاحات فى مسيرتك الفنية.

                عامر الخابورى و العائلة
                    روسكيلد

غير متصل solav

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 131
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لحن جميل واغنيه جميله وتصوير جميل ان شاء لله نشوف اغنيتك الوطنيه   واتمنالك التوفيق والنجاح  وتحقيق الأهداف .......


                                                          سولاف بولص

غير متصل solav

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 131
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لحن جميل واغنيه جميله وتصوير جميل ان شاء لله نشوف اغنيتك الوطنيه   واتمنالك التوفيق والنجاح  وتحقيق الأهداف .......


                                                          سولاف بولص

غير متصل Saker22

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


    آغنية جميلة جدا، مليئة بالاحساس و الحب

   مبروك مبروك



            شاكر العراقى

غير متصل ايفلين يوسف

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز بشار البابلي المحترم
تحية طيبة ،،،
الف مبروك الاغنيتان الرائعتان التي قدمتهما مؤخرا مضيفاَ بذلك ابداعاً جديداً لما عهدناه منك
نتمنى لك كل الموفقية والنجاح ....ونحن بانتظار المزيد من الروائع



ايقلين يوسف والعائلة
برامبتون - كندا

غير متصل ايفلين يوسف

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز بشار البابلي المحترم
تحية طيبة ،،،
الف مبروك الاغنيتان الرائعتان التي قدمتهما مؤخرا مضيفاَ بذلك ابداعاً جديداً لما عهدناه منك
نتمنى لك كل الموفقية والنجاح ....ونحن بانتظار المزيد من الروائع



ايقلين يوسف والعائلة
برامبتون - كندا

غير متصل ashanti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 250
    • مشاهدة الملف الشخصي
Very nice song..wonderful..
keep going

ash

غير متصل Allan

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

            اخى و صديقى المطرب المتالق بشار البابلى المحترم

يقول المثل / اذا اردت ان تقييم  ثقافة امة فاستمع الى موسيقاها اولا و حينذلك ستعرف كم تملك  تلك الامه  من الروح الثقافية والفنية.
و ها نحن نستمع الى موسيقى عالية الاحساس و صوت جميل جدا و كلمات اجمل و اخراج عصرى جميل  انه الرقى بعينه، فانت يا ايها الفنان و المطرب قد شاركت بشكل كبير فى رفع الروح الثقافية لبلدنا و وطننا الحضارى، فنحن بحاجة الى هكذا فن و ثقافة راقية حقا.
لك منا نحن الف الف تهنئة و نتمنى لك المزيد المزيد لتشارك فى خدمة الفن الراقى







               الن توماس
               الدانمارك

غير متصل kevin

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 89
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروووووك
اغنية اكثر من رائعة و اخراج عظيم

مبروك مرة اخرى

غير متصل mahir_k

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 60
    • مشاهدة الملف الشخصي
الفنان الرائع بشار البالي

 اولا نقول لك مبروك والف مبروك على هذا الحس المرهف في التعبير والاداء والاختيار والتنفيذ
 
ثم نقول لك مزيدا من التالق والنجاح والثبات في طريق النجومية . انك حقا تجمع بين قوة الاداء

وقوة الشخصية والحس العالي على عكس الغناء المبتذل اللذي تعج به الفضائيات على اختلاف

توجهاتها واهدافها.. الف الف مبروك مرة اخرى . 

                                                                                       فرهاد تواما
                                                                                       نهادتوما           سويد

غير متصل K A R O L

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 128
    • MSN مسنجر - Karol.Sarok@Gmail.CoM
    • ياهو مسنجر - Karol_Sarok@Yahoo.CoM
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ العزيز بشار البابلي المحترم
تحية طيبة ،،،
الف مبروك الاغنيتان الرائعتان التي قدمتهما مؤخرا مضيفاَ بذلك ابداعاً جديداً لما عهدناه منك
نتمنى لك كل الموفقية والنجاح ....ونحن بانتظار المزيد من الروائع...


Karol B. Sarok
Ankawa

غير متصل thairmatti

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 106
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف الف مبروك الاخ العزيز بشار البابلي على هذا الانتاج الرائع متمنين لك التقدم والموفقيه في جميع اعمالك انشاءالله ..


                عادل كوركيس  سويد.