المحرر موضوع: الابتسامه طريق فـ@ــل انت سالكه  (زيارة 4065 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي





هل أصبحت تشترى ؟
هل أصبحت عمله نادرة ؟
هل صرنا نرها بمفهوم أخر ؟


إنها الابتسامة

الابتسامة التي تذيب الجليد وتكسر كل الحواجز الابتسامة التي تريح النفس وتبعث الأمل والسرور




عندما نرى شخص حتى ولو كان غريب بمجرد ابتسامته نرتاح لهذا الشخص على عكس الشخص الحزين الذي عندما ترها تود انك لا تكلمه أبدا



لماذا اختفت الابتسامة ؟
هل أشغلتنا أمور الحياة عنها ؟
هل أصبح الحزن رفيقا لنا في كل وقت ؟
هل أصبحت للمجاملات والمناسبات ؟


لكن الابتسامة لا تتطلب منا بذل أي مجهود حتى ونحن نقرا هذه الأسطر نستطيع ان نبتسم ولماذا نجعل الحزن طريقا لنا فمثل ما جعل الله في هذه الحياة للوني الأبيض والأسود جعل معهم مجموعه من الألوان التي تذهب بالحزن بعيدا.




 



لو كان عندكم صديقان احدهم الابتسامة لا تفارق وجهه ويبعث فيك كل الأمل والسرور والأخر حزين ويبعث فيك كل أنواع الاكتئاب
فأيهما ستفضل................. أكيد الإنسان المبتسم




إذا لماذا تفضلون المرح وانتم الشخص الحزين


الدنيا تمضي فلنجعلها تمضي بابتسامة



 



**انت الذي تلون حياتك بنظرك اليها فحياتك من صنع افكارك فلا تضع نظارة سوداء على عينيك ..و اصنع من الليمون شرابا حلوا..**




همستي: ابتسم فالحياة اقصر من ان نملئها بالاحزان


Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ



غير متصل fadi_lion17

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7712
  • الجنس: ذكر
  • اذا العين لم تراك فان القلب لن ينساك
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت  ايدج  وردا  تمارا  على  هل  موضوع  الجميل  وردا  نورتينا
اذا  العين  لم  تراك فان  القلب  لن  ينساك

غير متصل مهند البشي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5832
    • مشاهدة الملف الشخصي
الابتسامة التي تذيب الجليد وتكسر كل الحواجز الابتسامة التي تريح النفس وتبعث الأمل والسرور

موضوع جميل وكلمات روعـــــــــــــة.......... عاشت الايادي تمارا

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
همستي: ابتسم فالحياة اقصر من ان نملئها بالاحزان

موضوع رائع يسلمو وردة

غير متصل 86sweet_angel

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4590
  • الجنس: أنثى
  • greatest thing is just to love&have love in return
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت ايدج عزيزتي على الموضوع الجميل



من السهل ان تشتاق لمن تحب لكن من الصعب ان تجده عندما تشتاق اليه

غير متصل Allone

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2205
  • الجنس: ذكر
  • LOVELORN
    • MSN مسنجر - allone_87@hotmail.com
    • AOL مسنجر - allone
    • ياهو مسنجر - allone87@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلمو على الموضوع الحلو عاشت الايادي
What   do   you   do   when   the   only  person   who   can   make   you   stop  crying   is   the   person   who   made   you   cry

غير متصل shakar

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 30716
  • الجنس: أنثى
  • الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت الايادي ياوردة

غير متصل FAITHFUL

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5940
  • الجنس: ذكر
  • أجمل لحظات ألحياة ألحب وأتعس لحظات ألحب ألفراق
    • مشاهدة الملف الشخصي
ابتسم للحياة تضحك لك الدنيا \ عاشت الانامل ياغالية تمارا على الموضوع القيم تقبلي مروري يارائعة تحياتي 

 





اجمل الريمكسات الشعرية المكتوبة بقلمي تجدونها على الرابط التالي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,195436.0.htm

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

مرسي اعزائي على المشاركة الحلوة وانشالله الابتسامة متفارق وجوهكم الطيبة
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل 1raeed

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 20
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - raeed_801@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - raeed_80@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عاشت ايدك يا اخت تمارا على هذا الموضوع الجميل وعلى قول المثل الابتسامة اجمل لغة في الحياة
انا معكم الى انقضاء الدهر

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي
Smile God Love You

U wElCoMe 1raeed
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل nice girl

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 268
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
ابتسم فالحياة اقصر من ان نملئها بالاحزان

شكرا عالموضوع الرائع

غير متصل اميره

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 139
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلمو على الموضوع الحلو عاشت الايادي

غير متصل NAHIL_TLKEFE

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 676
    • مشاهدة الملف الشخصي
ashkrke    3la  mtho3  jmel   al   a5t   tmara   

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
                                                             

عاشت ايدج تمارة على الموضوع الحلو


أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل Miss_Barbie

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 198
  • الجنس: أنثى
  • Miss_Barbie
    • مشاهدة الملف الشخصي
إذا لماذا تفضلون المرح وانتم الشخص الحزين


الدنيا تمضي فلنجعلها تمضي بابتسامة

veryyyyyyyyyyyyyyy nice warda tmara

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

مرسي اعزائي على المشاركة الحلوة   
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26587
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
ابتسم فقد تكون ابتسامتك اشراقة شمس جديدة في حياة الاخرين

وشكرا لبي على الموضوع الاكثر من رائع 

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

مرسي حياتي هيوي على المرور الرائع
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل رضوان ღ عذراء

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 14133
  • الجنس: أنثى
  • ♥Alqosh GirL♥
    • مشاهدة الملف الشخصي
yslmooooooooooooooooooooooooooooooooo

ღليلة الالبسلك الابيـــض وصير ملكك  والدنيـــه تشهــدღ
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

مرسي عززتا براتد القوش .
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل memi-shina

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 449
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلمووو ع المضوع تارة

عاشت الايادي

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

شكرا عزيزتي memi-shina على المرور ... بس اني اسمي  تمارا مو تارا ....
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل MaLeKaT_aL8LoB

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4819
  • ألهى أليك رجائى
    • مشاهدة الملف الشخصي
تسلم الانامل تمارا روعه ماكتبته عزيزتى تحيااتي لك.

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

شكرا عزيزتي ملكة القلوب بمرورج الحلو دائما .
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل canary

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2791
  • الجنس: أنثى
  • لا تعُطــي حُبُــك لمــن لايستحقـــهُ
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجمــل ابتســامــة بالوجــود ..هي التي تشــق طريقــها وسط الدمــوع....

ربمــا ابتسامتنــا بوجه احدهــم تشــرق بارقــة امــل امــامه...وتفتــح لنــا باباً كنــا قد نسينــاه موصــداً ...امــام ذكــريات الحزن الاليــم...وهــو باب الفــرح لعلــنا نستطيــع فتحــه من جديــد..

موضوع رائــع تمــاراً......يسلمــووااا يا وردة

تقبلي مــروري
كنــاري

سأصبر يانجوم الليل حتى ينجلي فجري
                 مع نزف دمعي وقلمي تجدوني

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

شكرا عزيزتي كناري الرقيقة على مشاركتك الرائعة
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل teya

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6503
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلمووو ياوردة على الموضوع

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا عزيزتي تيا على المشاركة
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل صقر الميكانيك

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1376
  • الجنس: ذكر
  • لا تيأسن أذا كبوتم مرة ... إن النجاح حليف كل مثابر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حلو تمارة انت مبدعة اسمحيلي اكولج

اهدي لك هذه الابيات من الشعر الكردي ؟ انت واحد قمر ؟ انت يحب كل نفر ؟ اني ميشوف انت ؟ اني يموت قهر ؟ انت لو ينسة اني ؟ اني يبجي مطر .

اقبليهة مني

صقر الميكانيك

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

LOL.... مرسي صقر الميكانيك على اجاباتك الحلوة والمرحة واحب اكولك انت هم مبدع لانك اضفت على المنتدى مشاركات من نوع جديد حلوة ومرحة....  بس اكولك بس لا تطلع كاكا LOL .....
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل amer_al7oob

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 177
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلمو تماره على الموضوع الحلو
أمــ الــحــب ــيـر

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

مرسي amer_al7oob
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ