الاخبار و الاحداث > الاخبار العالمية

اعتقال معلمة متحرشة جنسيا لاقترابها من مراهق

(1/1)

samir latif kallow:
اعتقال معلمة متحرشة جنسيا لاقترابها من مراهق


1933 (GMT+04:00) - 05/12/07



 
المعلمة المتحرشة.. اعتقلت بعد حديثها عن حياتها الخاصة مع مراهق
 

فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- في حالة جديدة من تحرش المعلمات الأمريكيات بتلاميذهن الذكور القاصرين، اعتقلت السلطات الأمنية معلمة سابقة لممارستها الجنس مع تلميذ في الرابعة عشر من عمره، لانتهاكها أمر خضوعها للمراقبة بعد التحرش بحدث.

ووفقاً لتقرير صادر عن إدارة الإصلاح والتأهيل، فقد قامت المعلمة السابقة ديبرا لافاف بمناقشة حياتها الشخصية وموضوعات أخرى مع نادل مراهق في مطعم يعملان له، وفقاً للأسوشيتد برس.

وينص أمر المراقبة والابتعاد عن الأحداث الخاص بالمعلمة، البالغة من العمر 26 عاماً، على عدم السماح لها بإجراء أي اتصال مع أي قاصر أو حدث دون إذن.

وفنياً، فإن انتهاك هذا القرار يعرضها للعقوبة بالسجن لمدة قد تصل إلى 15 عاماً، غير أن المقربين من القضية يعتقدون أنه لن يصدر أي حكم بسجنها لاعتداء خفيف كهذا.

وتصل فترة الرقابة الصارمة والابتعاد عن المراهقين التي اتخذت بحق المعلمة إلى سبع سنوات، بالإضافة إلى إخضاعها للإقامة الجبرية في المنزل لثلاث سنوات.

وكانت الشرطة الأمريكية قد تمكنت في وقت سابق من إيقاف معلمة أخرى تبلغ من العمر 25 عاماً، بعدما قامت باختطاف أحد تلامذتها ويبلغ من العمر 13 عاماً فقط، إثر سريان شائعات حول علاقة جنسية تجمعهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية المختصة من وضع يدها على عدد من الرسائل الإلكترونية المتبادلة بينهما، يظهر من خلالها طبيعة علاقتهما.

وقالت الشرطة إن المعلمة، التي تدعى كيلسي بيترسون، تدرّس الرياضيات لطلبة الصف السادس في مدرسة لكسنغتون المتوسطة، وقد تم إلقاء القبض عليها برفقة تلميذها، فرناندو رودريغز، في بلدة ميكسيكالي عند حدود المكسيك مع ولاية كاليفورنيا.

ويعد التحرش الجنسي بالتلاميذ من المشاكل المنتشرة في المدارس الأمريكية.

ففي بحث أجرته الأسوشيتد برس، واستغرق سبعة شهور، عثر على ما يزيد على 25 ألف حالة تحرش جنسي، من بينها حالات اغتصاب وممارسة جنسية، خلال السنوات الخمس الماضية، تم خلالها معاقبة المعلمين أو المعلمات نتيجة تصرفات تراوحت بين الشذوذ والسادية.

ويبلغ عدد المعلمين والمعلمات في المدارس الحكومية الأمريكية نحو ثلاثة ملايين معلماً ومعلمة، فيما يبلغ متوسط عدد من يتحرشون جنسياً إلى ثلاثة معلمين يومياً، رغم أن نسبة كبيرة من حالات التحرش لا يتم الإبلاغ عنها.




http://arabic.cnn.com/2007/entertainment/12/5/teacher.sex_arrest/index.html

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة