الاخبار و الاحداث > الاخبار العالمية

الاردن..أم تقتل مولودها وترميه بالصرف الصحي والعثور على طفل في كيس للقمامة

(1/1)

samir latif kallow:
الاردن..أم تقتل مولودها وترميه بالصرف الصحي والعثور على طفل في كيس للقمامة     



 
PUKmedia وكالات  19:18:44   2007-12-05


عثرت السلطات الأمنية الاردنية يوم امس الثلاثاء، على طفل حديث الولادة ميت، ملقى في أحد شبكات الصرف الصحي في بلدة الشونة الجنوبية أقصى غرب الأردن وهي بلدة صغيرة، وذلك بعد ساعات من إعلان اكتشاف طفل حديث الولادة في كيس قمامة كان يصارع البرد في إحدى طرقات العاصمة الأردنية.

واشارت المصادر الأمنية الاردنية حسب ما اعلنته وسائل الإعلام المختلفة أن التحقيقات الاولية بينت أن والدة الطفل كانت قد أقامت علاقة غير شرعية مع عامل عربي في البلدة. وبعد الولادة، قامت جدة الطفل بخنقه وقتله، ثم تعاونت مع والدته وخاله بإلقائه في شبكة الصرف الصحي للتخلص منه.

وتشير المعلومات الأولية إلى أنه تم إلقاء الطفل الضحية بالشبكة عن طريق حمام المنزل، وهو الأمر الذي ساعد الأجهزة الأمنية على سرعة اكتشاف مصدر الجريمة.

ومن جانب آخر، عثر عاملا نظافة أول من أمس الاثنين، أثناء عملهما في رفع القمامة بحي زهران وسط عمان، على طفل رضيع حديث الولادة بلا ملابس، داخل كيس قمامة. وتمكن العاملان اللذان كانا يكنسان شارعا، اسفل جسر عبدون المعلق، من العثور على الطفل داخل كيس قمامة اسود اللون محكم الاغلاق، ملقى على قارعة الطريق، بعد ان سمعا صراخه وكان يرتعد من شدة البرد ولونه مائل للزرقة، حسب ما اعلنته وكالة بترا الاردنية.  





http://pukmedia.com/index.php?option=com_content&task=view&id=7930&Itemid=1

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة