الحوار والراي الحر > المنبر الحر

هناك اناسا لايستحقون الحياة

(1/1)

gaith:
هناك اناسا لا يستحقون هذه الحياة , اناسا لا يستحقون العيش فيها لانهم لم يفهموا المعنى والمغزى منها فيعيشون حياة سطحية يأكلون ويشربون ويفعلون ما يرغبون !!!!.
هناك اناسا لايستحقون هذه الحياة لانهم جعلوا منها مسرحا يعرضون فيها مايشائون و يعتبرون انفسهم هم الابطال دوما واما البقية مجرد مشاهدين فقط !!!
هناك اناسا لايستحقون العيش في هذه الحياة  لانهم جعلوا منها مركزا لاعمالهم ومتاجراتهم واسواقهم فالمال هو اهم مالديهم فيها !!!
هناك اناسا لايستحقون هذه الحياة لانهم جعلوها ساحة يبنون فيها قصورهم وعماراتهم ومشاريعهم  فالمظاهر هي اهم شئ لديهم ولكنهم نسوا أن كل شئ من التراب والى التراب هو عائد !!!!
هناك اناسا لايستحقون العيش في هذه الحياة لانهم جعلوا منها غابة يفترسون الضعيف فيها وياخذون كل شئ بالقوة فالبقاء لديهم لمن هو اقوى ولا لشئ اخر !!!
وهناك اناسا وتماشيا مع عصر السرعة والتقدم غيرو الكثير من معاني الكلمات فجعلوا للمحبة والصداقة معنا اخر الا وهو المصلحة ,فشعارهم هو على قدر ماتعطيني على قدر مايزداد حبي وتقديري لك !!!
واناسا قد محوا من اذهانهم معنى العطاء والتضحية والخدمة فأصبحوا يأخذون اكثر مما يعطون !!!!
هكذا هم بعض الناس اليوم  يعيشون في هذه الحياة التي لاتستحقهم  لانهم يأخذون منها اكثر مما يعطون ويطلبون منها اشياءا كثيرة اكثر مما يحتاجون , يريدون الخير لهم والشر لغيرهم ويتمنون الفرحة لانفسهم والحزن لغيرهم ما اشد انانيتهم وما اشد ظلمهم ؟؟؟؟؟؟
اناسا ضائعون ومختلفون ومتباعدون لكنهم في النهاية هم الخاسرون ...

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة