الاخبار و الاحداث > أخبار شعبنا

جورج منصور : قناة عشتار مستقلة وتنحاز لامال وطموحات شعبنا في الداخل والخارج

(1/1)

samir latif kallow:
17/06/2005 -


جورج منصور : قناة عشتار مستقلة وتنحاز لامال وطموحات شعبنا في الداخل والخارج



قام بكتابتها : admin.
أكد/

أعلن الزميل جورج منصور مدير عام قناة عشتار التلفزيونية ، أن القناة ستبدا بالبث رسميا خلال مدة ثلاثة أشهر قادمة وعلى القمرين الصناعيين ( هوت بيرد ونايل سات ) سوية ، حيث سيغطي البث ( العراق ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوربا وأميركا الشمالية) وأضاف في لقاء مع (أكد) قبل سفره إلى انكلترا ودبي لترتيب بعض الأمور المتعلقة بالقناة المذكورة : لدينا الان بث تجريبي 24 ساعة نبث فيه الأغاني فقط .
وعن هذا المشروع الإعلامي الكبير قال : طموحنا ان نكون عند حسن ظن جميع ابناء شعبنا الكلداني الاشوري السرياني. وان نعمل سوية لانجاح هذا المشروع الاعلامي الطموح ، اذ اننا اليوم بحاجة ماسة لاستنهاض هذا الكم من تراثنا ضمن سياقه التاريخي، اي اننا ندعو الى وضع كل لبنة فيه بمكانها الصحيح، تاريخيا وعمرانيا وثقافيا. لان الحضارة الجبارة، التي نعتز بها اليوم، لم تكن من صنع حاكم معين، او سلالة بعينها، او جنس( عنصر، عرق) دون الاخرين، وانما هي نتيجة تضحيات هائلة قدمها سكان هذه المنطقة عبر الاف السنين، فامتزجت عناصرها ومكوناتها، تماما كما امتزجت دماء وموروثات ابنائها في وحدة تأريخية- بشرية عضوية يستحيل الفصل بينها.
وأكد السيد منصور على أستقلالية القناة وانحيازها الكامل لامال وطموحات شعبنا في الداخل والخارج. وستعمل القناة من اجل وحدة شعبنا بجميع مكوناته ليساهم بقسط اكبر في النضال بأتجاه عراق ديمقراطي يتمتع الجميع فيه بحقوقهم التي يقرها الدستور الجديد .. وايضا لخلق وشائج اقوى بينه وبين المغتربين من ابنائه وبناته في دول المهاجر القصية. وكذلك ستعمل القناة على بث روح التسامح والاخوة بشفافية عالية بين شعبنا الكلداني الاشوري السرياني وبين اطياف الشعب العراقي من كورد وعرب وتركمان ويزيديين وصابئة وشبك وارمن وغيرهم.
وعن تمويل القناة ماليا أكد السيد منصور أن القناة انطلقت بدعم بعض الخيرين من ابناء شعبنا ايمانا منهم بحاجتنا الى حوار ديمقراطي وموضوعي يستند الى حق الاختلاف المشروع، وايمانا بالمسوؤلية ازاء شعبنا ووطننا، ومحاولة للنأي عن كل ما يعيق عملنا السائر في اتجاه وحدة شعبنا العظيم.

 

Sam Shlimon:
الاخ والصديق العزيز جورج منصور

اتمنى لك ولجميع العاملين في قناة عشتار الموفقية والنجاح لخدمة شعبنا الآشوري
ارجوا ان توضح اكثر وبصورة مبسطة ما كتبته ادناه

لان الحضارة الجبارة، التي نعتز بها اليوم، لم تكن من صنع حاكم معين، او سلالة بعينها، او جنس( عنصر، عرق) دون الاخرين، وانما هي نتيجة تضحيات هائلة قدمها سكان هذه المنطقة عبر الاف السنين، فامتزجت عناصرها ومكوناتها، تماما كما امتزجت دماء وموروثات ابنائها في وحدة تأريخية- بشرية عضوية يستحيل الفصل بينها.

انني على ثقة كاملة بك يا أخي العزيز ولكن الاسطر اعلاه تحتاج الى توضيح اكثر

تقبل تحياتي واحتراماتي لشخصكم الكريم ولجميع العاملين في قناة عشتار

سام

dawood yousef:
test

S8lan Azekh:
تتناقل العصافير في سوريا اصداء المساعدات الكرديه لهذا الأسم الشريف.
                اتمنى لهم التوفيق لمصلحة  امتنا الآشوريه السريانيه الكلدانيه،وعدا هذا فهوا من الشرير.

آنو جوهر عبدوكا:
سلام المحبة +

ان ما تفضل به الاستاذ جورج يوسف من افكار و مشاريع لخدمة شعبنا في المجال الاعلامي هي افكار ذا مستوى راقي في هذا المضمار الصعب و من المنتظر ان مشروع فضائية عشتار بانه سيقوم بنقلة نوعية في المجال الاعلامي لابناء شعبنا على هذا الصعيد ، لذلك اتمنى له و لجميع العاملين معه في (ishtar tv ) الموفقية في سعيهم الحثيث لنقل رسالة امتنا و حضارتها .

آنو جوهر عبدالمسيح

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة