الارشيف > تضامنا مع سيادة المطران بولس فرج رحو وتخليدا لمرافقيه

استنكار و رسائل تعزية من الجمعيات و النوادي و وفروع الاحزاب والمنظمات الاخرى

<< < (3/27) > >>

ishtar-magazine2007:
ارحمنا يا رب .............

بهذا العنوان ومن هذا المنبر الرائد نتقدم باسمنا وباسم جميع كوادر اسرة تحرير مجلة عشتار الالكترونية باحر التعازي لجميع مسيحيي العالم وخاصة العراق، بفقدان المثلث الرحمة الشهيد المطران بولص فرج رحو وانطفاء شمعته على هذه الارض الزائلة والموقودة الى الابد في قلوبنا.. داعين من الله ان يسكنه ملكوته والصبر والسلوان لرعيته ولابنائه المسيحيين ...

اخوتكم اسرة تحرير مجلة عشتار الالكترونية

THE CHALDEAN VOICE:
الغصة في الحلق والالم يعتصر قلوبنا والحزن يملأ نفوسنا على مجريات الامور من قتل وخطف وسلب وتهجيرلاخواننا ابناء شعبنا في عراق اجدادنا منذ ان مطلع التاريخ وفجيعتنا الكبرى كانت باختطاف سيدنا المطران مار بولص فرج رحو رأس الكنيسة الكلدانية في الموصل ومقتل رفاقه الثلاثة بايدي جبانة لا دين لها ولا عقيدة سوى القتل والارهاب لعنة الله عليهم ورحم الله شهداء الكنيسة الكلدانية الثلاثة واليوم جاءت الطامة الكبرى فكانت فجيعتنا أكبر واعظم عندما اهتزت شبكات الاخبار بنبأ استشهاد رأس كنيستنا في الموصل سيادة المطران مار بولص فرج رحو المختطف من ذات الجماعة الارهابية الجبانة المجرمة .

لهذه الظروف الصعبة والمؤلمة فقد قرر اخوانكم في حزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني فرع استراليا ونيوزلندا تضامنا مع ابناء شعبنا في العراق الغاء احتفالات اكيتو ( رأس السنة البابلية الكلدانية ) لهذا العام واعلان الحداد لمدة اربعين يوماعلى ارواح شهدائنا الابرار رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته والهمنا وذويهم الصبر والسلوان.

حزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني
فرع استراليا ونيوزيلندا

ich bin:
                                            بسم الاب والابن والروح القدس
                                                  الاله الواحد آمين

 

تتقدم جميعة نجمة المشرق وراعي الابرشية الكلدانية في النمسا الاب رعد وشان سارا باحر التعازي لذوي الشهيد المطران بولص فرج رحو ولجميع المسيحين لفقدانهم علماً بارزا في الكنيسة الكلدانية طالبين من الله ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه والمسيحين الصبروالسلوان، الراحة الابدية اعطه يارب،  ونورك الدائم فليشرق عليه.

Nadi Babel Alkeldani:
نادي بابل الكلداني في اسكلستونا – السويد يستنكر جريمة قتل المطران بولص فرج رحو


يستنكر نادي بابل الكلداني في مدينة إسكلستونا السويدية الجريمة البشعة التي راح ضحيتها سيادة المطران الشهيد بولص فرج رحو رئيس اساقفة الموصل الكلدان.
إن هذه الجريمة التي طالت رجل دين مسالم تثبت أن الأرهابيين يحاولون بكل طريقة شق وحدة ابناء الشعب العراقي، وزرع الفتنة بينهم، لذلك فان الحكومة العراقية مطالبة اليوم اكثر من اي وقت مضى حماية ارواح الناس، والدفاع عنهم.
في الوقت الذي نطالب بتوفير الحماية الكاملة لابناء شعبنا في الوطن، نطالب الحكومة العراقية اتخاذ المزيد من التدابير لتأمين الأمن للكنائس ورجال الدين وابناء شعبنا.
الرحمة للشهيد المطران بولس فرج رحو
نطلب من الله ان يسكنه فسيح جناته.

نادي بابل الكلداني
اسكلستونا - السويد

shad4evar:

shad


بــــــيــــــان

تلقّّى مجلس كنائس الشرق الأوسط بحزن واستنكار شديدين خبر مقتل سيادة المطران بولس فرج رحّو، رئيس أساقفة الكنيسة الكلدانية في الموصل – العراق بعد أيام على اختطافه على أيدي عصابة مجهولة من المسلحين.

إن مجلس كنائس الشرق الأوسط الذي يدين هذا الإغتيال الإجرامي، يطالب السلطات العراقية بالتحقيق الفوري في الحادث الأليم وكشف الحقيقة كاملة، ويُهيب بالمراجع الإسلامية – العراقية والعربية- أن ترفع الصوت استنكارا ودفاعاً عن العيش المشترك المسيحي-الإسلامي، الذي تحرص عليه الكنائس المسيحية في المشرق العربي.


بيروت، في 13/3/2008

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة