الاخبار و الاحداث > اخبار فنية ثقافية اجتماعية

إيفان وآوس نجمان متألقان .. يأملان تصويتكم للظفر باللقب في برنامج عراق ستار (3)

(1/3) > >>

عنكاوا دوت كوم:
في برنامج عراق ستار (3)
إيفان وآوس نجمان متألقان .. يأملان تصويتكم للظفر باللقب




خاص بعنكاوا كوم
من ريان نكارا وأثير شيت

   عراق ستار" نسخةٌ عراقية من برنامج سوبر ستار العالمي الشهير، تنتجه قناة السومرية، يتقدم إليه سنوياً مئات من الشباب الموهوبين وهواة الغناء، تختار لجنة الحكم من بينهم ستة عشرة صوتاً من خلال مكاتبها الموزعة في مدن الكوت، بغداد، أربيل، دمشق دبي وبيروت، ينتقلون إلى بيروت لخوض المنافسات النهائية حيث ينقسمون إلى مجموعتين تضم كل مجموع 8 متسابقين، وتبدأ المنافسة من خلال التصويت للمشتركين الستة عشر، ويكون يوم الخميس موعد عرض البرنامج وظهور المشتركين في الحفل (البرايم) لتقديم أفضل ما لديهم من إمكانات صوتية آملين تصويت الجمهور لهم، لأن المراحل النهائية في بيروت تعتمد كلياً على تصويت الجمهور، ونحن اليوم مع برنامج عراق ستار في نسخته الثالثة.
   ولأول مرة في هذا البرنامج يتأهل أثنين من أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري إلى الدور النهائي من تصفيات عراق ستار 3 مع متسابقين آخرين، ليتنافس الأربعة على لقب عراق ستار في نهائي البرنامج الذي سيعرض يوم الخميس القادم الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت بغداد على شاشة الفضائية السومرية، لقد وصل المتسابقون الأربعة إلى المحطة الأخيرة في البرنامج من أصل 1600 شاب وشابة كانوا قد تقدموا لاختبارات لجنة الحكم هذا العام، إنه أنجاز كبير أن نرى أثنين من أربعة متسابقين وصلوا القمة هم من أبناء شعبنا..

   ويذكر أن المتسابق رائد يوسف كان قد وصل أيضاً إلى المراحل النهائية للبرنامج العام الماضي لكنه لم يسعفه تصويت الجمهور.

   بعد أن تمكن المتسابقان آوس أكرم وإيفان خضر من التحليق عالياً إلى بيروت الفن والجمال وصولاً إلى البرايم الأخير مع متسابقين آخرين هما حسام رؤوف و بسام عبد المهدي، الذين سيخوضون النزال الأخير من تصفيات عراق ستار 3 يوم الخميس القادم الساعة العاشرة مساءً ...

   وفي اتصال هاتفي أجراه مكتب عنكاوا كوم في سهل نينوى مع المتسابقين إيفان وآوس لبث روح الثقة فيهما وإعطائهم الدعم المعنوي، ولنكون قريبين من مجريات المنافسة هناك وللإطلاع على تحضيراتهم الأخيرة أجرينا معهما اللقاءين التاليين :

عنكاوا كوم : كيف هي معنوياتكما الآن قبل البرايم الأخير؟ وما هو مدى استعدادكما؟
آوس : في الحقيقة أن المنافسة تبدو شديدة جداً وقوية، لكننا لا نعلم ما الذي يحدث في الخارج، ومعنوياتي جيدة وسأحافظ عليها، وأمانة أقولها أنه لا فرق بيننا نحن الأربعة الباقون، والاستعدادات جيدة وإن شاء الله سنرضي الجمهور بما سنقدمه في البرايم الأخير..

إيفان : معنويات عالية جدا وإن شاء الله وبعون شعبنا المسيحي الكلداني السرياني الآشوري سنحصل على اللقب أما أنا أو زميلي آوس أكرم وأنا على ثقة كاملة بان شعبنا المسيحي وأبناء بلدتي برطلة سيكونون لي خير عون في هذا البرنامج الذي يعتمد على تصويتكم وبالنسبة للاستعدادات فإننا في الأيام الماضية قد تدربنا جيدا للبرايم الأخير وان شاء الله سنكون عند حسن ظنكم وسنرفع اسم شعبنا وسنمثله خير تمثيل.

عنكاوا كوم : ماذا ستغني ولمن في آخر إطلالة لكما؟

آوس : سأغني مرة أخرى للمطرب الكبير كاظم الساهر، وللكبيرة وردة الجزائرية.
إيفان : ساغني في البرايم الأخير أغنيتين لبنانيتين أيضا هما أغنية بدي شوفك كل يوم للفنان وائل جسار وأغنية قمرين للفنان الكبير ملحم بركات.
عنكاوا كوم : ماذا تقول لمتابعيك ومحبيك؟
آوس : أود أن أشكركم الشكر الجزيل على اتصالكم هذا.. وإنه لشرفٌ لي أن يُكتب عني في عنكاوا كوم.. ولكل من يتابعني ويؤازني أقول له شكراً وأدعو له بالخير، وليطمئن كل من يساندني ويتابعني لأنني سأكون عند حسن ضنهم، وإن فزت باللقب سيكون لقبكم قبل أن يكون لقبي، وأنا من سيقول لكم مبروك قبل أن تباركونني، وستعرفون أيضاً أن تصويتكم لم يذهب سدىً، لأنني سأقدم كل ما يرضيكم أيها الأحبة.. وإن شاء الله بتصويتكم سأرفع أسمكم عالياً وأحقق اللقب...

إيفان : أقول للجميع وكل من صوت لي وأوصلني إلى هذه المرحلة النهائية من هذا البرنامج بأنني أحبكم وسأكون عند ظنكم دائما وأبداً، وأقدمُ شكري الخاص لموقع عنكاوا كوم للاهتمام الكبير الذي أولاه لمشاركتنا في برنامج عراق ستار...

   هكذا إذاً أيها القراء الأعزاء أن فنانينا الشابين بحاجة إلى تصويتكم ودعمكم لهما، فلمن يود التصويت لنجمينا المقبلين إيفان وآوس اليكم الطريقة:

أرسلوا رسائل نصية (sms) تحتوي على كلمة :
* ستار 3 أو (star 3)        للتصويت لآوس أكرم يلدكو
* ستار 4 أو (star 4)       للتصويت لإيفان خضر بنوشا
وعلى الأرقام التالية :

آسيا سيل    1825
كورك       7733
248985258      للارقام الدولية       international

وهل سيكون من بيننا عراق ستار؟
هذا ما يعتمد عليه تصويتكم.....

reem87:
الف مبروك للمتسابقين اوس و ايفان و لكن مع الاسف لا ارئ البرنامج لاننا في استراليا ليس عندنا قناة السومرية و لكن اتمنى لهم كل الموفقية و الى الامام دائما


بنت القوش
استراليا_ملبورن

Eva_ALgharibo:

شكرا على هذا القاء وبالتوفيق للنجم ايفان والنجم اوس .....

معاك ياايفان وجاري التصويت
   

Jihan Jazrawi:
الى الشابين ايفان و اوس تمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق وانشالله دائما انتم من المتفوقين
والرب يكون معكم دائما وابدا.


جيهان الجزراوي/هولندا

لينا الحلوة:
صدكوني بالنسبة لايفان هو احلى واحد غنى بالبرايم وصوته جدا رائع ولتنسون صوتوله

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة