المحرر موضوع: ولاية بطيخ الجزء الثاني  (زيارة 877 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جورج شابو

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
    • مشاهدة الملف الشخصي
ولاية بطيخ الجزء الثاني
« في: 20:23 02/04/2008 »
ولاية بطيخ على ارض المريخ ::::......الجزء الثاني::....

ثانيا ::  يحدث :........

بعد دراسة الزحف على ولاية بطيخ من قبل رامبو ووزراءه قرروا الزحف واحتلال الولاية والسيطرة على موارد البطيخ كله :::::: رغم قوة فاندام وسيطرته على الولاية إلا  أن الدود والسوس قد انتشر ونشروه  وزرعوه قبل 100 سنة من دخول رامبو وانتشر من أعلى الولاية وسقطت ولاية بطيخ دون مقاومة تذكر وأعوان رامبو استقبلوه بأزهار البطيخ الملونة .
ولكن بعد 10 سنوات من سيطرة رامبو على الولاية ظهر ما كان ليس بالحسبان حيث بدأت الديدان تقاوم المبيدات تطور جيني في الديدان: 1:  صغيرة وتأكل كثيرا ,2: كبيرة وبدون عقل , 3: متعلقة بالأرض وليس لها جذور , 4: غريبة وتسيطر على الديدان البقية ,,تطور مذهل في ولاية عجيبة , رغم قدم ولاية بطيخ إلا إن هذه الديدان غريبة لم نرى مثلها قبلا !!! عجيب أمور غريب قضية ..!!!!   فتدهورت الأوضاع  في الولاية........................................................
وبعد تفكير رامبو الطويل قرر تقسيم الولاية الى ثلاثة أجزاء  للسيطرة على الديدان والقضاء عليها أو هي تقضي على نفسها بنفسها أو تقضي على شعب ولاية بطيخ وينتهي ألأمر , والتقسيم صار كالأتي ...............

اولآ::.... إقليم أللفة سيان ....
ويترأسها احد عملائه : سنفور( خيزران ) أصله نتيجة تطور الديدان المصنفة 3:  ( المتعلقة بالأرض وليس لها جذور )
وحاشية من السنا فر الصغار . وهو مسؤؤل عن تلبية من تطور معه من ضمن نفس الصنف فقط وليس له أي اتجاهات ضمن الأصناف الأخرى ويقتل ويسرق ويغير التاريخ واللغة حسبما يريد وهو قد يكون مدلل رامبو ألان ولكن رامبو سيرحل يوما وهو في أذياله .
.
.ومساعديه من المواطنين الأصليين هو : 1:  سنفور( باذنجان) , 2:  والمسؤؤل المالي  سنفور( سمين ) ومساعد السنفور المالي أخوه       3:  السنفور( حرامي)..... عذرا منكم سأتكلم كثيرا عن هذا الإقليم وما يحدث فيه لان فيه أهلنا المضطهدون والمهجرون من الأقاليم الأخرى :
 
منصب وحقائق سنفور (باذنجان)::
هو غريب عن الولاية عاش في أحضان العملاء الأذلاء. وهو مطيع شديد لسنفور خيزران ويبيع أهل جلدته ببخس ألاثمان ولم نسمع به إلا بعد زحف رامبو على ولاية بطيخ , هذا تاريخه إما أعماله فهي :
مشكورا له بناء الحظائر والإسطبلات لأبناء جلدته ولكن هل هو نفس التخطيط والمبلغ أللذي صرف للبناء ؟؟؟؟؟ فانا حسبما اعرف وسمعت تكلف البيوت من الدولة ب ( 25,000 بطيخ ) وبعد أستقطاع من المبلغ وأعطاء قسم منه للذين معك ومنظم المناقصة والمقاول ويبقى الصرف لبناء  الإسطبل( 9,000 بطيخ) هل هو نفس المبلغ الذكور في أوراق الصرف ؟؟؟؟؟؟واسميها إسطبلات عذرا من سأكنيها ولكن هكذا تعاملون لأنكم لا ترون بأعينكم ولا تسمعون بأذانكم كما قال المسيح . حيث الإسطبلات أللتي بنيت كيف ترونها هل هي مطابقة للمواصفات ؟؟؟ هل البيوت الأخيرة سلمت وفيها كل مستلزمات البيت ؟؟؟ هل فيها مغاسل هل رصت بالسيراميك هل مد لها أنابيب للماء الشرب ؟؟ هل مدت لها تصريف صحي برأيي أنكم يا ساكنين ساكتين عن الحق والساكت شيطان اخرس لما الخوف أليس هناك الديمقراطية قبل 100 سنة ( حسب سنين المريخ) في إقليمكم ؟؟ مشكور تعبه لأهل جلدته ولكن تذكروا بأنه يصرف من الأموال المخصصة لكم وليس من جيبه الخاص : صحيح لم يسبق وان احد فعل هذا لأبناء جلدته ولكن هو يعمل بالخفاء لأجل إرضاء  رامبو  أولا وسنفور خيزران ثانيا وواحد في الخفاء يضمر لكم العداء التاريخي . مشكور منه إن يساعد أبناءه ويتابع  صحتهم ولكن استغرب أن يكون تقارير الصرف على صحة أبنائه بهذه الكلفة حيث الدواء مساعدة من الكواكب الأخرى والإسعافات من الدولة ورواتب المضمدين والمضمدات ليس بهذا القدر !!! وأقول لك يا سنفور باذنجان كانت خططك جيدة في البداية حيث ساعدت أبنائك من القتل في إقليم ( عقالسيان ) سأأتي على ذكر الإقليم لاحقا , ولا احد ينكر  وكانت المساعدات المالية تسد ثقبا من ثقوب الحاجة لهم ولكن بعد مدة أصبحت المساعدات على ناس وناس وكثيرون لم يستلموا هل لأنهم دخلوا إلى تنظيم آخر ؟؟ أو إنهم  اغتنوا من أعمالهم التي لو بحثوا  عن عمل لديك في إقليمك  لما وجدوه ... أو  هم لا يستحقون العيش ؟؟؟؟ ورغم ذلك  فأنت  تصرف (10,000 بطيخ لملذاتك لمدة أسبوع مع ....؟؟؟؟) فتذكر انك ألبست  النياشين والأوسمة فكن كبيرا لتحملها بأخلاق وعمل الخير (من كان كبيرا فيكم فليكن خادما لكم ) بحق والحق يحررك من عبودية والذل للأخر  فأنت تعرف من اقصد , وسيتذكر التاريخ اسمك فاكتبه بحروف الحق والحق وحده في النهاية سيفوز .....وانت تعرف ان تاريخ سنفور خيزران أجداده من قتل أبناء جلدتك في الزمان ليس بالبعيد وألان هو يطمر اللغة والتاريخ بمباركتكم , و يماطل بالوقت وان حصل على مبتغاة لا تتصور ستكون ما أنت عليه ستعود مذبحتكم ثانية على يده واعتقد انك لا تستطيع الانفصال عنه ولكن انظر بعين الرحمة لأهلك هم من سيقفون ورائك. سنفور خيزران طغى على اهل الولاية الأصليين وسكن أرضهم وسرق أموالهم وقتل أبنائهم ويزيد في الطغيان طمعا فكن عونا لأبناء جلدك ولا تكن خنوعا لسنفور( خيزران ).
  أتسائل لماذا  أبعدت احد السنافر الكبار والان هو خارج الصورة  ألأنه لا يريد  الخنوع لانتمائك الجديد أللذي  يمليه عليك سنفور خيزران كونوا متماسكين وكلمة واحدة .   أقول لك اقرأ التاريخ وليس ببعيد عنك انظر لفاندام كم كان جبارا لن تصل ل1% من عظمته وجبروته وطغيانه وأنت جديد في هذه الأمور فعد لصوابك يرعاك الله فالدود يزحف إليك  وصار قريبا
.....

...


وبعد أيام سأوضح اعمال وحقائق سنفور سمين ....... وأخوه الصغير سنفور حرامي .........