المحرر موضوع: تعيين الدكتور صلاح الدين عبد المسيح قاضيا للصلح لعموم نيوزلندة  (زيارة 1957 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sherzad Sher

  • اداري منتديات
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 329
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تعيين الدكتور صلاح الدين عبد المسيح قاضيا للصلح لعموم نيوزلندة

ماجدة رزوقي بابير

في احتفال بهيج باحدى قاعات محكمة مقاطعة مانوكا وفي نيوزيلندة Manukau District Court in New Zealand جرت صباح يوم الثلاثاء 22 تشرين الثاني 2005 مراسيم تنصيب الدكتور صلاح الدين عبد المسيح الاستاذ بجامعة أوكلاند للتكنولوجيا ورئيس الجمعية الكلدانية المتضامنة في نيوزيلندة ليكون قاضيا للصلح لعموم نيوزيلندة
Justice of the Peace for New Zealand الى جانب احد عشر قاضيا للصلح من مختلف مناطق مانوكا.

وبدأت مراسيم التنصيب بقراءة حاكم المحكمة مرسوم الحاكم العام لنيوزلندة المنشور بالجريدة الرسمية في شباط 2005 والخاص بتعيين القضاة الاثنى عشر، ثم اوجز في كلمة له مهام القضاة الجدد، حقوقهم وواجباتهم، مهنئا اياهم على نيل ثقة المجموعات الاثنية التي يمثلونها وعلى تعيينهم بهذا المنصب الرفيع و تبؤهم هذه المكانة المشرفة في نظر عموم المجتمع النيوزلندي.
بعدها نادت المسجل العام للمحكمة على الجميع واحدا بعد الآخر للوقوف وترديد القسم بالكتاب المقدس بالاخلاص لنيوزلندة والملكة اليزابيث الثاني و لمهنة قاضي الصلح.
 
ثم القى رئيس جمعية قضاة الصلح النيوزلندية كلمة اشاد فيها بالمنزلة الرفيعة لقضاة الصلح المعينين الجدد وهنئهم على ذلك ووزع عليهم اوسمة خاصة بكل واحد منهم لتنتهي بذلك المراسيم.
وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم اعضاء و مؤازري الجمعية الكلدانية في نيوزلندة و معهم جميع افراد عائلة الدكتور صلاح :  نور،ووسيم ،ونديم ،وهاله ،ورنيم ، ومكسيم ، وكذلك الفريق الرياضي للجمعية الكلدانية لكرة القدم والفريق الاذاعي للجمعية/ صوت الكلدان من أوكلاند وأنا ماجدة رزوقي بابير بالتهاني القلبية المفعمة بالحب والمودة للدكتور صلاح على هذا التعيين ونتمنى له العمر المديد والصحة الدائمة.
جدير بالإشارة الى أن الدكتور صلاح الدين عبدالمسيح ينحدر أصلآ من شقلاوا وقد استقر منذ أكثر من عقد من الزمن في نيوزيلندا، بعد سنوات من التنقل في دول المهجر ...

ماجدة رزوقي بابير
أوكلاند - نيوزلندة[/b][/size][/font]