المحرر موضوع: نستنكر وبشده العمل الارهابي الجبان بمقتل الاب يوسف عادل عبودي في بغداد  (زيارة 4381 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Aram_dem

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 32
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

 
نستنكر وبشده العمل الارهابي الجبان بمقتل الاب  يوسف عادل عبودي في بغداد
يوم اسود اخر وجريمة جديدة  تهز كيان المجتمع المسيحي في الشرق الأوسط على ايدي ابناء الغدر والظلام واحفاد السفاحين والغزاة والمعجونين بطينة الحقد والكراهية للآخر، انهم اخوة السفالة والشياطين والمنظمات الأصولية الارهابية الاسلامية، حيث امتدت اياديهم الآثمة لقتل رمز جديد من الرموز المسيحية  المسالمة في العراق الأب الشهيد القس يوسف عبودي كاهن كنيسة مار بطرس وبولس للسريان الأرثوذوكس في بغداد وذلك امام باب داره وانظار افراد اسرته .
واننـا كتنظيم ارامي ندين هذا الاعتداء الآثم ونشجب المواقف السلبية للحكومة العراقية وقوات التحالف من حيث تخاذلها واستهتارها بدماء المسيحيين ورجال دينهم وضعف مواقفهم من حيث حمايتهم والذود عنهم وملاحقة المجرمين وقصاصهم . وبهذه المناسبة الأليمة نطلب من ربنا ومخلصنا الرحمة والنياحة للشهيـد البطل وليسكنه فسيح جناته مع قافلة الشهداء المسيحيين ،ونقدم احـر التعازي لزوجته واسرته بشكل خاص وللكنيسة السريانية الأرثوذوكسية في العالم وعلى راسها قداسة البطريرك مار زكا عيواص ولمسيحيي المشرق بشكـل عام.
ونناشد منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ان يسارعا باتخاذ الأجراءات المناسبة لحماية الشعب الآرامي المتواجد في المشرق والعراق_ من القتل والتنكيل والتهجير _ والذي حافظ على كيانه القومي والديني ليومنا هـذا قبل ان يتكالب عليه الغزاة الصحراويون.
التنظـــــــيم الآرامـــي الديمقــــراطي