المحرر موضوع: ***** لا تجعل السلبيات تحطم حياتك *****  (زيارة 3933 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الشمس المشرقة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
  • * اتقي شر من احسنت اليه *
    • مشاهدة الملف الشخصي
    هلو ياأحلى وأروع أعضاء شلونكم انشالله كلكم بخير

          حبيت اليوم اتطرق الى السلبيات والامور التافهة اللي تنغص وتحطم حياتنا

   فمن منا لاتصادفه المشاكل والعقبات في حياته .....مشاكل في جميع مجالات حياتنا اليومية
   مثلا ان تفشل في تحقيق شئ معين في حياتك ... او تنصدم بغدر من احد الاشخاص القريبين
   منك ... او يقع خلاف بينك وبين صديق لك ... او سماعك لكلام يجرح مشاعرك من ناس عزيزين
   على قلبك .

   لو تلاحظون كم نعطي كل اهتمامنا ووقتنا لهذه الامور ..... ولكن لو سألنا نفسنا هل تستحق
   هذه الامور ان نعطيها كل هذا الاهتمام المبالغ فيه ؟؟؟؟
   لماذا دائما نبحث عن الشقاء والهم والحزن ونفتح الباب لهذه الاشياء على مصرعيه كي تدخل
   الينا وتحطمنا لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
   أين عزيمتنا وقوة أرادتنا .... لماذا لانكون اقوى واكثر سلسين وليونة في تعاملنا مع هذه الامور
   وندع الامور تأخذ مجراها الطبيعي في الحياة دون تعقيدات منا وكل شئ له حل بعون الرب
             
          وصدقوني مستحيل أن نعرف ونذوق طعم السعادة اذا لم نذق طعم الحزن ..... او أن
   نشعر بلذة النجاح اذا لم نكن قد ذقنا طعم الفشل ..... ومستحيل ان نعرف طعم الوفاء والصدق
   اذا لم نمر بتجربة الغدر والخياتة .
   أعزائي حبيت اكول ...... لنجعل من الامور الصعبة أو العقبات اللي تصادفنا بحياتنا سبب لنجاحنا
  وليس لتدميرنا ...... فمستحيل ان يأتي أو نحصل على اي شئ بحيانتا بسهولة وخاصة بهذا الزمان
  والحياة الصعبة والمتعبة الي دنعيشها ..... وخلي نكون في أكثر الاحيان ناس ايجابين أكثر مما نكون
  سلبيين ونتفائل بالخير كي نجده امامنا مو هيجي يكول المثل لو مومو هههههههههه .
  اي نعم خلي نضحك ونبتسم دائما حتى نشوف الخير كدامنا .
        ولنكن دائما قوي الارادة وذلك باعتمادنا وتقربنا الى الرب فهو اكبر معين لنا بشدائدنا ومصاعب
        حياتنا فهو الذي يقوي من عزيمتنا وارادتنا ويثيتنا على طريق الصواب وينور عقلنا وفكرنا لكي نعرف
         كيف نتدبر امور حياتنا في كل المجالات .

              تقبلوا تحياتي                   بقلمي

                            *******الشمس المشرقة ********
~~*~~ المسيح نوري وخلاصي فلا يعوزني شيء ~~*~~



غير متصل canary

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2791
  • الجنس: أنثى
  • لا تعُطــي حُبُــك لمــن لايستحقـــهُ
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يسلموواا  على الموضوع الشيق يا الشمس المشرقة...

ورأي من رأيك حيث عودنا انفسنا على الحزن ونفتح قلبنا وعقلنا امام الاحزان والهموم ونقفلها امام السعادة والفرح..نشعر بالخذلان من اي عقبة بسيطة تواجهنا ولانفكر بتلافيها او اهمالها بل نستمر بالتفكير بها حتى تنغص علينا حياتنا...

اضم صوتي الى صوتك واقول لنفتح قلبنا للحياة فرغم كل شيء فان الفرح موجود والامل بغدٍ افضل ايضاً موجود...لنجعل من فشلنا سلم نتسلقه نحو النجاح وليكن حزننا قوة تحركنا نحو الفرح...لنجعل من مشاكلنا سبباً لارادة قوية تواجه اكبر التحديات...ولنفكر فقط بانه يوجد من يمنحنا القدرة لمواجهة الصعاب وتحمل الحزن والفشل اذا ما لجأنا اليه فانه لن يخذلنا ابداً...لنفكر بالرب وحده الذي لن يتخلى عنا مهما ابتعدنا عنه.

تقبلي مروري
كنـــاري

سأصبر يانجوم الليل حتى ينجلي فجري
                 مع نزف دمعي وقلمي تجدوني

غير متصل m*r*e*n*a

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4124
  • الجنس: أنثى
  • صعب.الوداع في الحب الاصعب.ان ينتهي الحب دون وداع
    • مشاهدة الملف الشخصي
 يسلموو ورده على موضوع حلو عاشت الايدج  وان شاء الله دوم متألقه

وصدقوني مستحيل أن نعرف ونذوق طعم السعادة اذا لم نذق طعم الحزن ..... او أن
   نشعر بلذة النجاح اذا لم نكن قد ذقنا طعم الفشل ..... ومستحيل ان نعرف طعم الوفاء والصدق
   اذا لم نمر بتجربة الغدر والخياتة

غير متصل akeel_amer

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 746
  • الجنس: ذكر
  • أرحب بكل يوم في حياتي كي استمر بالعطاء
    • MSN مسنجر - AKEEL_121@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - AKEEL_121@Yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت أيدج اختنا الشمس المشرقة فعلاً مشرقة بكلماتك الجميلة
والمواضيع المعبرة عن وأقعنا وحياتنا

تقبلي تحياتي  عقيل السناطي

من العذاب ان تكتب لمن لايقرا لك وان تنتظر من لاياتى اليك
وان تحب من لايشعر بك وان تحتاج من هو فى غنى عنك

غير متصل FAITHFUL

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5940
  • الجنس: ذكر
  • أجمل لحظات ألحياة ألحب وأتعس لحظات ألحب ألفراق
    • مشاهدة الملف الشخصي
لايسعني القول الا بارك الرب بيج عزيزتي شمس وعلى الموضوع القيم وعاشت الانامل عزيزتي في كتابة هالموضوع الرائع تقبلي مروري عزيزتي وتقدم متواصل منج تحياتي




اجمل الريمكسات الشعرية المكتوبة بقلمي تجدونها على الرابط التالي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,195436.0.htm

غير متصل 3eon_b5dad

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2060
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
تسلمين وردة علئ الموضوع الرائع

وصدقوني مستحيل أن نعرف ونذوق طعم السعادة اذا لم نذق طعم الحزن

غير متصل shakar

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 30716
  • الجنس: أنثى
  • الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف
    • مشاهدة الملف الشخصي
موضوع رائع ومعبر يسلموو ياوردة واكيد ان لم نذق طعم الحزن لانحس بحلاوة السعادة

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
كلام صحيح عززتي شموسة فإذا منحنا وقت كبير للتفكير بالامور السلبية فلن نسعد بحياتنا ابداً

وموضوع راااااااائع لبي عاشت ايدج وقلمكِ المليء بالحكم والتفاؤل






غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26587
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي


هذه حقيقة وللاسف ان الانسان يميل للحزن وتعذيب نفسه وعلى الاغلب ينظر الى نصف الكاس الفارغ لانه يمتلك نظرة سلبية لنفسه وللامور
وشكرا على الموضوع الرائع الذي يستحق الرفع الى ابداعات




 

غير متصل مهند البشي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5832
    • مشاهدة الملف الشخصي
موضوع رائع ومعبر ......... عاش قلمك المبدع

غير متصل ضيف5

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1818
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
موضوع كلش حلو لبي  وقلمكِ لرائع تسلمين وردة


غير متصل الشمس المشرقة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
  • * اتقي شر من احسنت اليه *
    • مشاهدة الملف الشخصي
             تسسسسسسسسسسلموا ياورود المنتدى
 
  على مروركم وردودكم اللي نورت وزادت من جمال وقيمة الموضوع

          شكر الجزيل للكل
~~*~~ المسيح نوري وخلاصي فلا يعوزني شيء ~~*~~