الارشيف > تضامنا مع سيادة المطران بولس فرج رحو وتخليدا لمرافقيه

قداس الاربعين عن راحة نفس مثلث الرحمة مار بولس فرج رحو في الموصل

(1/5) > >>

ابرشية الموصل الكلدانية:
قداس الاربعين عن راحة نفس مثلث الرحمة مار بولس فرج رحو في الموصل
   احتفلت ابرشية الموصل الكلدانية اليوم الجمعة 18/4/2008 بقداس الأربعين عن راحة نفس مثلث الرحمة المطران مار بولس فرج رحو ورفاقه فارس وسمير ورامي حيث أقيم قداسان أحداهما في كنيسة مار بولس في الموصل والاخر في كنيسة مار أدي في كرمليس.    
   وقد ترأس الاحتفال في الموصل سيادة المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى رئيس اساقفة الموصل للسريان الكاثوليك برفقة الأب بسمان جورج راعي خورنة مار بولس والأب افرام كليانا وحضر القداس الآباء بيوس عفاص وعمانوئيل عادل كلو ومازن ايشوع مع الأخوات الراهبات وجمع كبير من مؤمني الموصل.
   وتخلل القداس موعظة رائعة المعنى وعميقة الدلالات من قبل سيادة المطران باسيليوس جرجس القس موسى الذي كان أخا له في جماعة كهنة يسوع الملك ومجلس مطارنة الموصل وكان حضوره رائعا لما أعطى للمؤمنين من علامات على وحدة الكنيسة وتضامنها في أوقات الشدة والفرح.
   وفي نهاية القداس تلى الأب افرام كليانا وصية مثلث الرحمة مار بولس فرج رحو والتي حملت في طياتها تركيز سيادته على ثبات المؤمنين وحملهم لشعلة الإيمان من بعده لتكمل مسيرتها في الموصل خاصة والعراق عامة.
   وبعد نهاية القداس تقاسم المؤمنون مع سيادة المطران باسيليوس جرجس القس موسى والاباء الكهنة وجبة الفطور عن روح شهيد الكنيسة مار بولس فرج رحو.
















BAN MEEKHO:
اجل يا ابتى ستبقى شعلة الايمان مشتعلة بل وملتهبة بحب سيدنا يسوع المسيح وسيبقى الطريق الذي رسمته بدمائك الزكية هو طريقنا وستبقى ذكراك حية فينا لاننا قد احببناك كثيرا واعمالك ومنجزاتك للعالم هى الشاهد على حبك لله و لنا ,  ونحن نعاهدك ايها الاب البار اننا لن ننساك دائما حاضرا فى صلواتنا , الراحة الابدية اعطهم يا رب ونورك الدائم يشرق عليهم امين 

عائلة الـبيـلاتـي:
طوبى للرحماء فأنهم يرحمون

نعزي عائلة المطران بولص فرج رحو ونهنئهم على هذا الشهيد الجبار الذي ضحى من أجل الكنيسة والذي سيصلي من أجلنا في ملكوت الله

عائلة الـبيـلاتـي

bykari:
نصلي الى الرب يسوع من اجل الشهيد المطران بولس فرج رحو
لكيما يسعده الرب في الملكوت السماوي مع جميع القديسين
حتى بعد موته يعلمنا في وصيته وكلماته ان نحب الجميع ونضحي

القس باسل يلدو

الزعيم مالك:
نعزي ابطال خورنة ماربولص وكل المسيحين والمطران فرج هو دلليل الايمان والتضحية والمحبة المسيحية هنيئا للذاهبين الى الفردوس

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة