المنتدى العام > كتابات روحانية ودراسات مسيحية

سجل دخولك بصلاة (ايات وحكم واقتباسات من الكتاب المقدس)

<< < (687/688) > >>

النوهدري:

13 : 24 اجتهدوا ان تدخلوا من الباب الضيق
فاني أقول لكم ان كثيرين سيطلبون
ان يدخلوا ولا يقدرون .
لوقا 13 : ( 14 ) .

النوهدري:
12 : 12 فطلبوا ان يمسكوه ولكنهم خافوا من
الجمع لانهم عرفوا انه قال المثل
عليهم فتركوه ومضوا .
مرقص 12 : ( 12 ) .

النوهدري:

1 : 10 وَدَعَا اللهُ الْيَابِسَةَ أَرْضًا، وَمُجْتَمَعَ الْمِيَاهِ دَعَاهُ بِحَارًا.
وَرَأَى اللهُ ذلِكَ أَنَّهُ حَسَنٌ.
تك 1 : 10 .

النوهدري:

1 : 5 انظروا بين الأمم، وأبصروا وتحيروا حيرة .
لأني عامل عملا في أيامكم لا تصدقون به إن أخبر به
6 فهأنذا مقيم الكلدانيين الأمة المرة القاحمة السالكة
في رحاب الأرض لتملك مساكن ليست لها .
جبقوق : 1 ( 5 ) .

النوهدري:
1 : 5 انظروا بين الأمم، وأبصروا وتحيروا حيرة .
لأني عامل عملا في أيامكم لا تصدقون به إن أخبر به
6 فهأنذا مقيم الكلدانيين الأمة المرة القاحمة السالكة
في رحاب الأرض لتملك مساكن ليست لها .
حبقوق 1 : ( 5 ) .

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة