الاخبار و الاحداث > اخبار فنية ثقافية اجتماعية

جوليانا شابو أفضل طالبة في مدينة إلكهون بساندييگو كاليفورنيا

(1/4) > >>

Chaldean Assembly:
جوليانا شابو أفضل طالبة في مدينة إلكهون بساندييگو كاليفورنيا
حققت الطالبة جوليانا شابو فرحة كبيرة لأهلها وأصدقائها ومثلت شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في الغربة أفضل تمثيل إذ حصلت على لقب أفضل طالبة في مدارس مدينة إلكهون في سان دييگو بكاليفورنيا وقد إستقبلها مُحافظ المدينة في إحتفال كبير حضره عدد غفير من مسؤولي المدينة والمدارس والشرطة، وتم تكريمها من قبل السيد المُحافظ الذي أطرى عليها بكلمات جميلة ومُشجعة.  كما إستقبلها عضو الكونگرس الأمريكي (دنكن هنتر) في إحتفال خاص إقيم لها في المدينة.
بسبب تفوق جوليانا في دراستها الإعدادية، عرضت عليها مجموعة من الجامعات الأمريكية مِنَحاً دراسية مُختلفة لجعلها تدرس فيها، وقد أجرت مجموعة من الصحف والقنوات التلفزيونية لقاءات ومقابلات مع جوليانا. مبروك لـ جوليانا هذا النجاح وهذا التمثيل الرائع والمُشرّف لشعبنا.
يُذكر إن جوليانا شابو هي إحدى بنات أخوية الرحمة الإلهية التابعة لكنيسة مار ميخا في سان دييكو، وهي إبنة لـ وسام شابو (من دهوك) ولندا كورو كاكو (من قرية آلانش).  مبروك لكنيستها ولوالديها هذا الإنجاز.

philip isho family:


الف الف مبروك لابنتنا الغالية جوليانا ولوالديها وسام و لندا ولكل عائلة اخي كورو كاكو متي و عائلة اوديشو شابو لحصولها على هذا الانجاز الكبير، والذي يضاف الى انجازات الجالية العراقية في اميركا وكل بلدان المهجر. متمنين لها التقدم والحصول على الافضل دائماً.

        عمك  فيليب ايشو
        عمتك ريجينا كاكو
      و كل افراد عائلة ايشو
       ملبورن/استراليا

dury:
هلو جليانا الف مبروك على هذا التفوق الدراسي واكيد يا جليانا هو فرحة اول شي الج وثاني شي النه كلنه الي نفتخر بيج وبي واشكر امج الي متاكد جان الهه دور جبير بهذا النجاح ويارب انشاء الله تنجمعون بابوكم عن قريب


       ابن عمج دري من السويد

ماجد ايليا:
الف الف مبرووووووووووووووووووووووووك
 اخوتك
اسرة تحرير مجلة عشتار الالكترونية

Jihan Jazrawi:
مبروك للعزيزه جوليانا على تفوقك في دراستك ورفعتي اسم العراق و اسم عائلتك
الله يوفقك و يرعاك دائما ومع مزيدا من النجاح و التوفيق .


جيهان الجزراوي / هولندا

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة