المنتدى الثقافي > مختارات فنية

الياس الرحباني يشن هجوما شديداً على أمير الكليبات وروتانا (الوليد بن طلال)

(1/1)

ابن النهرين:
الياس الرحباني يشن هجوما شديداً على أمير الكليبات وروتانا (الوليد بن طلال) 

 
 شن الموسيقار اللبناني المعروف الياس الرحباني هجوماً شديد اللهجة على الأمير السعودي الوليد بن طلال متهماً اياه بالتآمر على الفن اللبناني قائلا: إن أكبر مؤامرة يتعرض لها الفن اللبناني والعربي هو من شركة "روتانا" بالتحديد ومن الوليد بن طلال بصورة خاصة عندما سمح لنفسه باحتكار الفن اللبناني في أبشع عملية رخص للأغنية اللبنانية لبعض عارضات الأزياء والراقصات وغيرهن.. وأضاف الرحباني قائلا في حديث صحفي: لا أحب الإساءة لأحد لأن كل واحد يريد مصلحته في النهاية, ولكن أين المستوى الفني, أين القيمة الفنية, أين الثقافة الفنية? أين الأخلاق الفنية.. الحمد لله لقد فرغنا من كل شيء.. ولم يبقَ لدينا شيء.

واتهم الرحباني الأمير وليد بن طلال بتغييب عائلته التي ساهمت اسهاماً كبيراً في الفن اللبناني قائلا: نعيش اليوم في عزلة فنية في مؤامرة مكشوفة تحديداً ضدنا, ضد آل الرحباني, نحن ثمانية فنانين كبار في العائلة من يسأل عنا?.. من يهمه ماذا نفعل? ماذا نقدم? يا عيب الشوم! لا يهمهم إلا الرقص والعري والإباحة والدعارة لماذا لا يهتموا بنا كما يهتموا بالراقصات? ماذا فعلنا للوليد بن طلال حتى يعاملنا بهذه الطريقة إذا كان فعلاً يريد المحافظة على الفن العربي? ليعلم أن آل الرحباني أم هذا الفن وأبوه الذي يريد المحافظة عليه.. من بين 120 فناناً وأكثر وقعوا مع "روتانا", أين آل الرحباني?.. ألم يعد لهم وجود على خارطة الفن العربي؟

يذكر أن الوليد بن طلال قد جهد بالفترة الأخيرة باحتكار جميع الفنانين العرب عبر شركته (روتانا) كما يقف الوليد خلف العديد من المحطات الفضائية التي تتهم بالسطحية وعرض كليبات الاغراء

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة