المحرر موضوع: نشاطات فرع دهوك- الاترناي  (زيارة 845 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجد ايليا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 454
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نشاطات فرع دهوك- الاترناي
« في: 12:18 02/06/2008 »
بتاريخ 29/5/2008، شارك وفد من فرع دهوك لحزبنا الوطني الاشوري، مع عدد من احزابنا ومؤسساتنا، في استقبال وفد من الكنائس اللوثرية الالمانية في صالة تشريفات ابراهيم الخليل، حيث شكرا وفدنا بالجهود الحثيثقة التي تبذلها الكنائس اللوثرية من اجل ابناء شعبنا في الوطن.. وفي نفس اليوم زار الوفد عدة قرى تابعة لمنطقة الخابور.


بتاريخ 1/6/2008 زار وفد من فرع دهوك لحزبنا الحزب الوطني الاشوري متمثلا بالاخ اوكر خوشابا مسؤول فرع دهوك وكالة والاخ يونان كوريال والاخ ماجد ايليا  اعضاء  الفرع. واستقبل وفد حزبنا من قبل الاب شليمون ايشو رئيس دار النشر. في البداية قدم وفد حزبنا التهاني بمناسبة مرور عام على تاسيسه.متنيا المزيد من التقدم والتطور لخدمة لغتنا وتراثنا القومية.


بمناسبة مرور 33 عام على تأسيس الاتحاد الوطني الكردستاني شارك  وفد من فرع دهوك لحزبنا الحزب الوطني الاشوري متمثلا بالاخ اوكر خوشابا مسؤول فرع دهوك وكالة والاخ يونان كوريال عضو الفرع في الاحتفال المقام على قاعة محمد عارف الجزيري وبهذه المناسبة قدم الوفد التهاني والتبركات متمنيين للاتحاد الموفقة والنجاح بان تكون هذه الذكرى حافز لتعزيز وتطوير العلاقات بين الشعبين الكردي والكلداني السرياني الاشوري .