الاخبار و الاحداث > أخبار شعبنا

انتخاب السيد أدور أوراها معاونا لمحافظ كركوك

(1/1)

appkirkuk:
انتخاب السيد أدور أوراها معاونا لمحافظ كركوك[/b]




في اجتماع عقد في مقر الحزب الشيوعي الكردستاني في كركوك يوم أمس 19/6/2005 وحضرته كل الأحزاب المؤتلفة في القائمة المتآخية والتي فازت بأغلبية المقاعد لمجلس محافظة كركوك ومنها حزبنا الوطني الآشوري، تم انتخاب السيد أدور أوراها لمنصب معاون محافظ كركوك بعد أن رشحه نيافة المطران لويس ساكو ودعم الترشيح من قبل حزبنا لوطني الآشوري وأيده الحزبين الكبيرين في القائمة الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني، ويذكر ان السيد ادور كان قد شارك في انتخابات المجلس من خلال القائمة المتآخية ولكنه لم يفز وفازت فيها من ابناء شعبنا فقط الأخت سلفانا بويا ممثلة حزبنا الوطني الآشوري والتي مثلتنا في هذا الاجتماع الذي انتخب فيه معاون محافظ كركوك وباقي المناصب الادارية لمجلس المحافظة.
نتمنى للسيد أدور النجاح في مهمته خدمة للمحافظة وشعبنا فيها
وأملنا ايضا ان يكون التنسيق متواصلا كما بدأ بين الأخت سلفانا والسيد أدور تحقيقا وتجسيدا لكل ما هو خير لأبناء المحافظة عامة وأبناء شعبنا خاصة.   


 

تيري بطرس:
الاستاذ ادور اوراها نتمنى لكم كل الخير والتقدم في منصبكم الجديد، وان تكونا خير من يعمل لكل جماهير محافظة كركوك بكل تلاوينها ولاجل عزة وشموخ وطننا الغالي، كما نتمنى التسيق بينكم وبين الانسة سلفانا من اجل خدمة مجتمعنا وشعبنا في المحافظة والله يعينكم في مسؤلياتكم.
تيري

Dawood Nazary:
تهنئة مع الامل ان تنجح في المنصب و المسؤولية الجديدة كما كنت ناجحافي حياتك دوما ، دعائي للرب ان يحفظك من اى مكروه او غدر و يسدد خطاك في خدمة مدينةالتاخي و اهلها جميعا .
  تحيات و ا شواق
ابن عمك داود شليمون
      كندا

debaz:
الاستاذ ادور اوراها المحترم بمناسبة انتخابكم لمنصب معاون محافظ كركوك نتقدم اليك باجمل التهاني والتبريكات داعين من الله ان يوفقك في منصبك خدمة لابناء شعبنا( الاشوري الكلداني السرياني ) ونرجو منكم التعاون المشترك مع الممثلة الوحيدة لشعبنا الانسة سلفانا بويا خدمة للوصول الى افضل النتائج .

الف الف مبروك

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة