الاخبار و الاحداث > اخبار فنية ثقافية اجتماعية

الملائكة تحمل الطفل فادي الى بر الامان

(1/5) > >>

Faris George:
الملائكة تحمل الطفل فادي الى بر الامان" كلما صنعتم شيئاً من ذلك لواحد من اخوتي هؤلاء الاطفال فلي قد صنعتوه"


عادت ملائكة الرحمة مرة اخرى لتحمل طفلا اخراً من بلدنا المجروح الى بر الامان لتنقله من بغداد  الى عمان بطائرة خاصة لغرض العلاج. وتنقل معه الفرحة وعودة الحياة له ولوالديه الذين عانو الامرين من حياتهم في ظروف واوضاع معروفة وبين التزامهم بعلاج طفلهم في تلك الظروف.
عاد قلب الطفل فادي عصام البالغ من العمر خمسة اشهر ينبض بالحياة بعد ان اجريت له عملية جراحية ناجحة لقلبة المصاب بفتحة كبيرة في عمان ...
ان هذا العمل الانساني والخير كان وراءه اناس خيرين نذروا انفسهم لعمل الخير، على الرغم من بعد المسافة وسنين الغربة الطويلة فان روح هؤلاء الناس وحننهم مازال في العراق .
ان هذا العمل جاء من جهود الجمعية الخيرية الاشورية في اميركا التي عودتنا على مثل هذه الاعمال المتمثلة بالدكتور سمير دنخا جونا المدير الطبي لهذه الجمعية واعضائها وبالتنسيق مع جمعية الاطفال المحتاجين العالمية  ممثلة بشخص السيدة ماريكي ساتريانو و السيدة مايرة كوينونيس وجمعية هبة الحياة في عمان المتمثلة بالدكتور خالد سلايمة والدكتور فادي خوري.
ليبارك الرب صانعي الخير

ليث أسحق تنا:
ربي يحفظكم 00 ويبارك فيكم 00 وينير طريقكم00 لخدمه كل المحتاجين في عراقنا الغالي          ليث اسحق تنا

lam:
الرب يسوع الفادي يحفظ كل اطفالنا الاحباء من كل مكروه وعميق الشكر لكل الجهود النيره من اخواننا و اطبائنا خارج البلد الذين يبذلون جهودا كبيره من اجل رسم الابتسامه على وجوه الاطفال.
الرب يبارككم .


لمياء منصور

BAN 2 MEEKHO:
ليبارك الرب بكل الجهود الخيرة ويمدهم بالقوة ليواصلوا طريقهم لمد يد العون الى كل الاطفال وكل محتاج .
شكرا لكم يا رائعين ورائعة هي اعمالكم والرب يحفظكم

nibras_h:
الف الف مبروك الشفاء للطفل فادي ويحفظه الرب لوالديه الاعزاء وليبارك الرب كل من ساهم في هذا العمل الانساني و انقاذ هذا الملاك .





تحياتنا للاهل جميعا
نبراس ـ السويد

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة