المحرر موضوع: المنتخب الأردني Vs المنتخب العـراقي  (زيارة 2127 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

lendal

  • زائر
المنتخب الأردنـي            Vs          المنتخب  الــعراقي



ودية - دولية
الموعد: الاربعاء -8- حزيران
المكان: الأردن - عمان

الملعب : ستاد عمان الدولي



المحطات الناقلة للمباراة
 
-العراقية

الساعة / 19.00 بتوقيت اوروبا

تشكيلة المنتخب العراقي


 سرمد رشيد

 ياسر رعد .. باسم عباس.. احمد كاظم.. حيدر عبدالأمير

مهدي كريم .. أحمد عبد الجبار ..  قصي منير.. هوار ملا محمد
 
 
علي جواد  ..  يونس محمود
[/b][/color]


غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المنتخب الاردني للقدم يستضيف نظيره العراقي وديا في عمان[/color]

عمان 7 -6 : يستضيف المنتخب الاردني لكرة القدم نظيره العراقي غدا الاربعاء في مباراة ودية دولية في اطار استعداد الفريقين للمشاركة في تصفيات بطولة كأس الامم الاسيوية.

وتكتسب المباراة أهمية بالغة للمصري محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب الاردني كونها ستجمع كافة لاعبي فريقه للمرة الاولي منذ مشاركته الاخيرة في تصفيات كأس العالم وخروجه من الدور الاول.

وقال الجوهري في اتصال هاتفي مع رويترز انه //ما زال يحتفظ بنواة المنتخب الاردني بتشكيلته الاخيرة لكن المجال يبقي مفتوحا أمام عملية الاحلال والابدال لتثبيت عناصر جديدة تم ضمها مؤخرا في خط الهجوم مثل لاعب نادي الطرة احمد هايل والفيصلي سراج التل والوحدات عبد الله الديسي.//

ويعتبر اكرم سلمان المدير الفني للمنتخب العراقي أن اللقاء يأتي في مرحلة اعداد وبناء المنتخب العراقي الذي يعيش مرحلة صعبة من المعاناة وقال //رغم الظروف التي يعيشها العراق عامة الا أن اتحاد الكرة يوفر الملاعب التدريبية ويهييء الاجواء الملائمة للفريق.

ويشهد اللقاء الذي يقام علي استاد الملك عبد الله في الضاحية الشرقية للعاصمة عمان عودة المحترفين الاردنيين حسونة الشيخ وبشار بني ياسين من البحرين والظهور الاول للاعب نادي باري الايطالي يعقوب الهبيدي مع عودة لاعبي نادي الفيصلي الذي يغيبون عن المنتخب منذ العام الماضي بسبب انشغالهم بمشاركات ناديهم في البطولات العربية والاسيوية.

وضمت تشكيلة المنتخب العراقي مجموعة من الوجوه الواعدة والجديدة بينهم لاعب الخور القطري قصي منير وخلت من زميله يونس محمود بسبب اصابته.

واعتبر الجوهري أن تصفيات بطولة أمم اسيا التي تنطلق شهر فبراير شباط من عام 2006 المقبل ستكون الاقوي من حيث المستوي الفني وقال// يجب ان نستعد لهذه التصفيات جيدا لانها ستشهد المشاركة الاولي لاستراليا التي انضمت للاسرة الاسيوية مؤخرا.//

وأضاف //لابد أن نتذكر أن النهائيات ستقام في أربع دول هي تايلاند وفيتنام وماليزيا واندونيسيا وهذا يعطيها اهتماما اكبر