المحرر موضوع: الرجل الحامل يضع مولودته بصورة طبيعية  (زيارة 1386 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل HEVAR

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14415
    • مشاهدة الملف الشخصي
 
الرجل الحامل يضع مولودته بصورة طبيعية   
     
   Friday, July 04, 2008 | 00:00 GMT لوس أنجليس 
   
 
   
   
لوس أنجليس: شهدت ولاية بيند الأمريكية ولادة الطفلة الأولى لـ"الرجل الحامل" توماس بيتي، وهو متحول جنسيا، وضع مولودته "بصورة طبيعية"، وفق ما نقلت وسائل إعلام أمريكية متنوعة، مساء الخميس 3-7-2008.

وكان بيتي (34 عاما) ولد كأنثى، إلا أنه خضع لعملية جراحية لإزالة الثديين وتغيير الهرمونات منذ 10 سنوات، وأصبح يعيش رجلا مع زوجته نانسي، وقرر الزوجان أن يحمل بيتي بطفلهما، لكون الزوجة غير قادرة على الحمل، بينما احتفظ الزوج بجهازه التناسلي الأنثوي.


ووصفت التقارير المولودة الجديدة، التي أبصرت النور في الـ29 من يونيو الماضي، "رائعة وجميلة"، كما أنها تتمتع بحالة صحية جيدة.

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عن "الوالد" اعتباره أن "الشيء الوحيد المختلف في حالتي هو أني لا أستطيع إرضاع وليدي، لكن كثيرا من الأمهات لا يفعلن ذلك"، خاصة وأنه كان قد خضع لجراحة ل‘زالة ثدييه.

كما أشار إلى أنه، وخلافاً لتقارير نشرت، لم يولد الطفل بعملية قيصرية لكن لم يتم الإدلاء بأي تفاصيل أخرى عن الولادة.

وقال بيتي ذو اللحية الدقيقة لبرنامج المذيعة أوبرا وينفري في إبريل الماضي، إنه بدأ تحوله الجنسي عندما بدأ تعاطي هرمون تستوستيرون وخضع لجراحة لإزالة الغدد الثديية وتسوية صدره.

وحينما قرر الحمل، منذ نحو عامين، أوقف حقن الهرمونات التي كان يأخذها كل شهرين وتابع الطمث، أما التخصيب فتم بطريقة صناعية، باستخدام حيوانات منوية من متبرع، وبويضات من "الوالد".

أما "زوجته" نانسي (46 عاما)، والتي تزوجها قبل 5 أعوام، فغير قادرة على الحمل، بسبب عملية استئصال الرحم، وقال إنه لولا ذلك "لما أقدمت على هذا"، ولزوجته ابنتان كبيرتان من زواج سابق.

وقالت الزوجة، في برنامج "أوبرا" إن دوريهما الأبويين سيكونان تقليديين جداً، على الرغم من تحوله الجنسي. وقالت "سيكون أبا وسأكون أماً".

والزوجان اللذان يديران متجرا للطباعة على القمصان في بند بولاية أوريجون متزوجان بشكل قانوني، والزوج معترف به بموجب قانون ولاية أوريغون كرجل.
 
 http://www.aaramnews.com/website/45048NewsArticle.html


غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أبو لحية وشنب يضع مولودة أنثى




GMT 14:00:00 2008 الجمعة 4 يوليو
 
سي.ان.ان
 
 

--------------------------------------------------------------------------------
 

تغيير جنس رجل لتحويله إلى أم تحمل وتلد !
 
رجل حامل تحول من أنثى لذكر يستعد للولادة قريبًا
 لندن:  في حالة أشبه بالأفلام وتحديداً الفيلم الهزلي، "جونيور" الذي قام ببطولته حاكم كاليفورنيا، آرنولد شوارزنيغر، بقيامه بدور رجل حامل، منّ الله على "أول رجل حامل في العالم"، الأمريكي توماس بيتي، بمولودة أنثى.
 
وكان توماس بيتي قد توجه إلى عمله صباحاً، غير أنه سرعان ما نقل إلى غرفة الولادة في المستشفى ليضع مولودته، التي قال إنها بصحة جيدة، غير أنه اشتكى من أنه لن يتمكن من إرضاعها.
 
 
وقال بيتي في تصريح لمجلة "أس" إن طفلته الرضيعة "بصحة جيدة.. وكل شيء يبدو جيداً، غير أن الأمر الوحيد الصعب هو أنني لن أتمكن من إرضاع طفلتي.. لكن هناك الكثير من الأمهات اللواتي يرغبن بذلك."
وبيتي هو رجل متحول جنسياً، فقد ولد أنثى وأجرى عملية تحول جنسي لرجل قبل عشر سنوات، لكنه احتفظ بأعضائه الأنثوية.
 
أما عملية الحمل، فتحققت بعد أن حصل بيتي، المتزوج حالياً من فتاة تدعى نانسي كانت قد أنجبت سابقاً ولكنها اضطرت إلى إجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم، على حيوان منوي لتلقيح بويضة من رحمه.
وكان بيتي، الذي ولد فتاة باسم تراسي لاغوندينو، ويعيش في هاواي، قد أثار ضجة إعلامية عالمية عندما ظهرت صوره وهو حامل للمرة الأولى.
 
وزعم بيتي أن سبب قيامه بعملية التحول الجنسي عي وقوعه في حب  زوجته الحالية.
وبموجب قوانين هاواي، فإنه يمنع زواج المثليين، لذلك قرر أن يجري عملية التحول الجنسي، وثم داوم على العلاج بالهرمونات وأجرى عملية لاستئصال الغدد الأنثوية والثديين.
 
وقبل عامين، توقف بيتي عن تعاطي "التستوسترون" الذكري وعادت إليه العادة الشهرية، وذلك في محاولة منه للإنجاب.
وقبل أسبوع من الولادة، قال بيتي: "إن ولادة الطفلة لا يقلل من رجولتي!"
 
إنني أتطلع لأن أحملها بيدي للمرة الأولى.. وأن ألمس وأرى وجهها."
وخرج بيتي، البالغ من العمر 34 عاماً، مع طفلته من المستشفى الخميس، نقلاً عن صحيفة الغارديان الإنجليزية.
 
يذكر أن أوبرا كانت قد استضافت الذكر "الحُبلى" في برنامجها إلى جانب زوجته، عندما كان حاملاً في شهره السادس.






http://65.17.227.80/ElaphWeb/Entertainment/2008/7/345571.htm
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com