المحرر موضوع: لقطات مصورة من الحفل التوديعي للأستاذ روبن بيث شموئيل في هولندا  (زيارة 1653 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل NissanNL

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 64
    • مشاهدة الملف الشخصي
لقطات مصورة من الحفل التوديعي للأستاذ روبن بيث شموئيل في هولندا
في يوم السبت المصادف 5 تموز ودعوا اعضاء الجمعية الأشورية في هولندا الأستاذ روبن بيث شموئيل في احتفال توديعي معبرين عن مدى اعتزازهم وتشرفهم بأحتضان احد من ابناء امتنا لمدة عامين دراسيين لأكمال دراسته العليا في جامعة لايدن (هولندا).
 السيد رئيس الجمعية الأشورية في هولندا أكد في كلمته بأنه لشرف كبير لنا بأننا استطعنا ان نعطي للأخ روبن المحبه الأخوية الصادقة التي جعلته يحس انه بين اهله ولم يعاني من الاحساس بالغربة. وتمنى للأخ روبن العوده بالسلام والموفقية في تحقيق اهدافه الاكاديمية  السامية. وثم القى الأستاذ روبن بيث شموئيل كلمته التوديعية القيمة التي مست قلوب الحاضرين. فقال بالرغم من تخصصي في اللغة ولكني عاجز عن التعبير ببعض كلمات عن مدى شكري وامتناني لما تلقيته من دعم ومحبة وتقدير منكم جميعنا ومنذ اليوم الأول من وصولي هولندا. ان حبي واعتزازي بلغتي دفعني لبذل جهدا كبيرا للحصول غلى شهادتي هذه ولقد تعلمت الكثيرعن لغتنا السريانية العريقة. وقد شكر كل الحاضرين وكذلك الذين لم تتسنى لهم الفرصة للحضور. وقال الأستاذ روبن ان ما لمسته من احتضان وتقدير من قبل ابناء امتنا في هولندا من اشوريين وكلدانيين وسريانيين رسخ ما اؤمن به دائما وهو بأننا جميعا ابناء أم واحدة اعطت لأبنائها اسماء مختلفة  فأنا اشوري ويشرفني لو سميت بكلداني او سرياني. وقال اني سعيد ويشرفني بأن يكون احد الحاضرين في هذا اليوم هو استاذي في النادي الثقافي الأثوري في بغداد وهو الشماس عوديشو ادم فلقد تعلمت منه الكثير.
وشارك في الأحتفال كل من ممثل الأتحاد الأشوري العالمي (فرع اوربا) ممثل حزب بيث نهرين الديمقراطي الأشوري, ممثل منظمة كلدواشور للحزب الشوعي, وتعذر عن الحضور ممثل الحركة الديمقراطية الأشورية لكونه خارج هولندا.
وتم قراءة رسائل التهنئة التي بعثت للأخ روبين عن طريق الجمعية:
الأب اسطيفان يلدا راعي الكنيسة الشرقية الأشورية (هولندا)
الأب دكلص البازي (ايطاليا)
البروفيسورة الدكتورة هيلين فان دير بيرخ ( الأستاذة المشرفة جامعة لايدن)
السيد اشور سمسون وعائلته (دنمارك)
السيده اتية خمري ( عضوة مجلس مقاطعة أوفرايسل)
السيد صبري جبرائيل (عضو مجلس بلدية انشخده)
السيد يعقوب حنا (الحركة الديمقراطية الأشورية-هولندا)






غير متصل ChaldoAshur_1

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي






تهانينا والف مبروك للصديق و الاخ العزيز الاستاذ روبن بيت شموئيل بمناسبة انهائه الدراسات العليا


اتمنى من الرب عودته سالما للوطن ولخدمة امتنا الكلدواشورية السريانية .

بدليو عمانوئيل يوخنا.

نيوزيلاندا---اوكلاند