الاخبار و الاحداث > أخبار شعبنا

الذكرئ الرابعة لتاسيس اخوية المحبة لمسيحيي المشرق

(1/1)

josef1:
تاسست الاخوية   في  23_6_2001  ومقرها كنيسة  st josef  stuttgart  بالمانيا وهي تضم المسيحيين المشرقيين بدون استثناء وكان في هذا الحضور 18 شخصا فقط .
   نشاطات الاخوية - لاخوية المحبة مجلس خورني مكون من سبعة اعضاء وبثلاث لجان * الدينية. الاجتماعية.المالية * واعضاء الاخوية متعاونون فيما بينهم لخدمة المؤمنين في شتوتكارت ومنطقة بادن بتقديم الخدمات الدينية المنوعة لهم من قداديس بالاعياد الكبيرة والمناسبات وكذلك القيام بمراسيم العماذ والزيجات والعزاء كذلك صلوات صوم الباعوثة ودرب الصليب والوردية المقدسة وغيرها .
    الاباء الذين يقدمون الخدمات الدينية للاخوية Ă اول قداس للاخوية للاخوية كان للاب شربيل الراهب ونعتمد في الاعياد على الاباء من روما بالتنسيق مع الموسنيور فيليب نجم الوكيل البطريركي والذي زارنا برفقة الاب صباح بتو كاهن ميونخ بالمانيا والذي ياتينا يوم السبت بمعدل ثلاث مرات بالسنة وذلك بسبب التزاماته بمقاطعة بايرن والنمسا وسويسرا نرجو منه ان يكثر من زيارته لنا في المستقبل .والاباء الذين يزورونا من روما وجميعهم يتابعون للدراسات العليا واخصهم بالذكر* الاب اوراها منصور الراهب وبطرس سولاقة الراهب  والاب غزوان بحو .
     احتياجات الاخوية
الاخوية بحاجة الى كاهن دائم لمنطقة بادن والتي تشمل مدن شتوتكارت . فورسهايم .هلبرون .لار . روتلنكن . كوبنكن . بالاضافة الى ماينس وفيسبادن التي سنقدم لها الخدمات الدينية في المستقبل. وقد طلبنا من سيادة راعينا الجليل البطريرك عمانوئيل الثالث دلي منذ تنصيبه في روما وبعدها واثناء زيارته لالمانيا كاهن لمنطقتنا كما طلبنا من سيادته اثناء زيارته لمنشن رسامة شمامسة من مختلف الدرجات الشماسية لتقديم الخدمات للمؤمنين في المنطقة .
    تهنئة وشكر
تهنئ الاخوية المؤمنين المشرقيين الذين يشاركونها نشاطاتها والحريصون على ديمومتها .ونشكر الاباء الذين يقدمون الخدمات الدينية من الذين ذكرت اسمائهم    وغيرهم الذين لبوا طلبات الاخوية.
     دعوة  للاباء
تدعو الاخوية كافة المطارنة والكهنة الافاضل الزائرين المانيا والراغبين بزيارة اخويتنا الاتصال بنا عن طريق الهاتف
  00492207641
  اوالامايل             email josef1@maktoob.com

                                               الشماس يوسف جبرائيل حودي
                                            اخوية المحبة لمسيحيي  المشرق
                                                 شتوتكارت     المانيا 


 

Nahrina:
 هنيا لكم يا اخوتي, ولكن عجيب هو حال هذه الامه!!!!!!
 الاخويه متكونه من 7 اعضاء, والحضور كان 18 شخصا فقط!!!!!!!!!!
لو كانت حفلة ( دك وركص) لكانت الامه كلها هناك
بارك الله فيكم وانشاء الله سوف يصحوا هذا الشعب ويكن له اهتمام اكثر
 بمن يخدمون في كنيسة الله............

peacegirl:
نبارك  للسنه  الرابعه  لاخويه  المحبه لمسيحي المشرق .......  وندعو  جميع  المؤمين  للانظمام الى هذه اخويه المخلصه  ونقول كمثل الدارج **  مشوار 1000  ميل يبدا بالخطوه الاولى،إإإإإإإإإإإإإإ

ونشكر  بكل اخلاص كل الجهود المبذوله لتطوير هذة الاخوية ونطلب  من يسوع الفادي يحفظ هذه الاخويةالجليلة

وكل عام وانتم بالف خيــــــــــــر يا اخوية المحبـــــــــــة.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة