المنتدى العام > زاوية الرياضة

في المباراة (بلي اوف) النهائية فاز فريق ديترويت على فريق سان انتونيو في المبارا

(1/1)

Abo Nahrain:
في المباراة (بلي اوف) النهائية  فاز فريق ديترويت على فريق سان انتونيو في المباراة السادسة ليتعادل بالنتيجة ( 3—3

في المباراة (بلي اوف) النجومية  السادسة  لكرة السلة الأمريكية (ان بي اي) التي جرت بين فريق(سان انتونيو)(سبيرس) من ولاية تكساس الغربية  وفريف (ديترويت) (بيستون) من ولاية مشيكان الشرقية التي جرت بينهما مساء يوم الثلاثاء الموافق  6/21 . فاز فريق ديترويت  (95—86)على ملعب سان انتونيو وبين جمهور فريق الخصم .وتعتبر المباراة الوحيدة التي فاز بها فريق ديترويت على ملعب سان انتونيو منذ 1996 الذي كان يقود فريق ديترويت اللاعب العملاق (مايكل جوردن) حامل رقم 23 انذاك . امتازت هذه المباراة اليوم  بحدوث الفاولات الكثيرة المتعمدة حيث فقد الفن واللعب الجماعي بها  وطغى على المباراة اللعب الفردي والأرتباك  حيث حاول  كل لاعب من الفريقين ان يهدف من خارج الزون ليحصل على ثلاث نقاط ليربح فريقه .وكان فريق ديتروت يرتدي الملابس الزرقاء وفريق سان انتونيو البيضاء . وبرز اللاعب رشيد والس  حامل رقم 36 من فريق ديترويت سجل 16 نقطة الا انه ارتكب الأخطاء المتعددة مما اضطر مدربه (لاري براون ) ان يستبدله كل مرة بلاعب كي يستطيع استمراره  اللعب .
في نصف الأول من المباراة كانت النتيجة 47—46 لصالح فريق سان انتونيو .مع بداية النصف الثاني اشتد الفريقان بالهجمات السريعة مما اربك دفاع  الفريقان وباشر باللعب الخشن والتعمد بالأخطاء على بعض اللاعبين من فريق سان انتونيو مثل  (اللاعب العملاق تيم ديكان حامل رقم 21) حيث كان لديه نقطة ضعف بالتهديف (الفاول) لم يتركوا خط الدفاع له  الفرصة  للتهديف بل يتعمدون بدفعه لكي يحصل على (فاول) وفعلا لم يستطع التهديف منفردا ويشبه
حاله حال  اللاعب العملاق ( شكيل اونيل ) في التهديف (الفاول) .
وطبيعي الحال اتناء كل فترة استراحة كانت الفرق الغربية تغني وتؤلف لقطات من المباراة مع الأغنية وتظهر على الشاشات الواسعة للجمهور داخل الساحة وللعالم اجمع. وكذلك كانت الطالبات من المدارس الثانوية(جيري كروب كرلس) يقدمن الرقصات الأستعراضية بازياء زاهية وبأناقة بارزة وجميلة جدا يلهون الجمهور اتناء الفراغ.والمعروف عن  الجمهور الأمريكي اكثر الجماهير العالم يجرزون الجرزات ويأكلون الحلويات والشامية والمرطبات والساندويجات اتناء المباراة النهائية.وفي المقابلة مع الممول (أن بي أي) منذ 1984   السيد ( ديفيد ستيرن ) اثناء الأستراحة قال بان الأمور قد تغيرت كثيرا والآن نقبل اللاعبين من عمر 19 سنة اي بعد التخرج من الأعدادية بسنة واحدة .وقال بأن المستويات ايضا تغيرت واننا سوف نقدم لاعبين افضل من السابق وذلك لأهتمام الشباب بهذه اللعبة وتمتع الجمهور ايضا ونأمل ان تكون اكثر مشوقة لأن العالم اخذ يشاهد من كل وسائل النقل من الأنترنيت والستلايت والفضائيات العالمية وغيرها. وستجري المباراة السابعة  النجومية البطولية النهائية يوم الخميس الموافق 6/23 وعلى ملعب سان انتونيو . اي فريق يفوز في هذه المباراة سيتوج فريق الفائز للنجومية في امريكا لسنة 2005 .والفريقان الآن متعادلان (3-3) .
ابو نهرين
 

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة