الارشيف2 > ارشيف الحفلات

الجمعة 19 12 17:30 لجنة المجلس الشعبي في الدانمارك تدعو للميلاد،للمؤتمر القومي الثاني، لاخبار الوطن والمجلس وشعبنا المهجر في الموصل

(1/1)

تيريزا ايشو:
دعوة عامة لكافة أبناء ومؤسسات وكنائس وجمعيات ونوادي واحزاب شعبنا الكلداني السرياني الاشوري من لجنة المجلس الشعبي في الدانمارك.
وذلك يوم الجمعة المصادف 19 . 12 . 2008 من ألساعة 17:30 ـ 21:00 على قاعة كنيسة هسلة. للاجتماع الموسع وأمسية العيد.

تتشرف لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك لدعوتكم لحضور أمسية العيد ولقاء العمل الموسع للمرحلة القادمة الذي ستتخلله عدة محاور
ومنها التهيئة للمؤتمر القومي الثاني للعام القادم.
ونظرة على اوضاع وطننا، وشعبنا المهجر حالياً. المجلس الشعبي اليوم في الوطن. ووفد ألتضامن ألعراقي مع المكونات الصغيرة.

وسيكون برنامجنا كالتالي
1 الساعة 17:30 الاستقبال والترحيب وطاولة العيد من الشاي والقهوة والحلويات.

2 ألساعة 18:00 تتشرف زميلتنا تيريزا أيشو العائدة تواً من الوطن لتحدثنا عن مشاهداتها لاوضاع أبناء شعبنا في بغداد، عينكاوة، سهل نينوى، دهوك، ألقوش، كركوك والمهجرين من الموصل ووفد التضامن الذي شاركت فيه، وأخبار المجلس ألشعبي في الوطن في دهوك، أربيل و بغداد.

3 ألساعة 19:00 مناقشة التهيئة والاعداد للمؤتمر القومي الثاني للمجلس الشعبي في الوطن ألعام المقبل
دراسة وتقييم لعامين من عمر المجلس، الاخفاقات والايجابيات. ألعبر والدروس. ما ألعمل الان، مقترحاتكم وأراءكم
ومشاركاتكم لتطوير العمل القومي والوطني لاداء المجلس. ألمهام التي يجب ان يمثلها ويتبناها.. التحالفات.. المحاور.. ألاتحادات.. أشكال ومقترحات الحكم ألذاتي. اراء ومقترحات للوصول الى أهدافنا.

مرة أخرى نؤكد على أهمية مشاركة كافة أبناء شعبنا بجميع أحزابه، مؤسساته، جمعياته، نواديه، أذاعاته وكنائسه.
أذ ان ألمسألة القومية اليوم لشعبنا وألحفاظ على هويتنا ووجودنا في ارض اجدادنا تتطلب ان نعمل جميعاً متكاتفين متعاونين وندعم عمل جميع الجهات التي تمثلنا وان نرتقي بمستوى المسؤولية لنكون قادرين على دحر الاخطار المحدقة بنا لاقتلاعنا من وطننا.
 حيث اننا بكل قوانا متفقين أيديولوجياُ وانما مختلفين بأساليب العمل. وهذا حق مشروع للجميع للوصول الى نفس الهدف ولكن يجب ان لاتفرقنا أساليبنا، بل ان تكون مصدر غنى وثراء لنا.

تعالوا نتناقش، ننتقد ونجد خطط جديدة للعمل.. الكل يتحمل مسؤولية تاريخية لتقديم الحد الادنى من الاداء القومي اذا كنا فعلاً نحس انه تجري في عروقنا دماء اجدادنا ويؤلمنا ما أل اليه حال ومصير شعبنا.

حضوركم يملئ قلوبنا بالغبطة والفرح.
لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك
12 12 2008
ishoo@oncable.dk

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة