العلوم و التكنلوجيا > قسم النغمات والفيديو كليب

نانسي تنتهي من تصوير "لمسة ايد"

(1/1)

حبيب العراق:
كشفت المخرجة اللبنانية ليلى كنعان أنها حرصت على أنها ستقدم المطربة نانسي عجرم بشكلٍ جديد ومختلف في كليب "لمسة ايد" الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، مشيرةً إلى أن الكليب يعبِّر عن نانسي الزوجة أو "الليدي" بدلاً من نانسي الرومانسية والدلوعة التي اعتاد عليها الجمهور.

يأتي ذلك في الوقت الذي ساد فيه الغموض حول ما تردد من أنباء بحمل نانسي عجرم، حيث التزمت المطربة اللبنانية الصمت، فيما رفض مدير أعمالها جيجى لامارا التعليق على الأمر.

وقالت كنعان -في تصريحات لصحيفة الحياة اللندنية الأحد 14 ديسمبر /كانون الأول- إن نانسي "العروس" دخلت مرحلة جديدة في حياتها من خلال الزواج، ومن المنطقي أن تطل في شكل آخر في الكليبات يناسب واقعها الزوجي الجديد، وليس أفضل من شخصية الليدي لتعطي المشاهد إحساسًا مختلفًا ورؤية خاصة بذلك الواقع.

وأضافت المخرجة اللبنانية أن "الزواج بالنسبة إلى أي شخص يمثل النضج في اختيار شريك الحياة، لذلك فإن الخطوة التي قامت بها نانسي كانت نتيجة وعيٍ كامل وتفكيرٍ عميق... وكليب "لمسة ايد" هو تعبير عن المرأة -الزوجة- أي "الليدي".

وتابعت بالقول إن نانسي عجرم كانت طوال عمرها "ليدي" في أسلوبها الحياتي والغنائي، لكن المخرجين اهتموا بصفاتها الرومانسية والشعبية الخفيفة دون الالتفات إلى شخصيتها الأخرى التي هي الهدوء والاتزان في كل تصرف تقوم به، وهذا ما ركزت عليه في "لمسة ايد".

ومن المقرر أن تعرض الأغنية بالتزامن مع احتفالات عيد الحب "الفالانتاين"، والأغنية من كلمات فارس إسكندر، والحان سليم سلامة، وتوزيع هادي شرارة.

كانت معلومات قد ترددت بأن زوج نانسي هو الذي اختار أغنية "لمسة ايد" لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، لإعجابه بها، وبالمستوى العاطفي الذي تحمله على مستوى النص واللحن والأداء، واعتبر البعض أن تدخل زوج نانسي في اختيار الأغنية التي ستصورها يدل على احتمال أن يلعب دورًا مؤثرًا في اختياراتها الفنية فيما بعد.

من جهةٍ أخرى تحتفل النجمة نانسي عجرم بأعياد رأس السنة الميلادية مع جمهورها في لبنان، حيث ستحيي حفلين بأحد الفنادق وسط بيروت، كما تشارك في مهرجان ليالي دبي بحفلٍ يجمعها بالفنان حسين الجسمي في 4 يناير/ كانون الثاني المقبل.

نـور:
يسلموووووووووووا ععلى الخبر

shomana_4_u:
شكرا على الخبر

amer+ al7ob:
عاشت الأيادي

دلوفان يونان الالانشي:
شكرا على الخبر

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة