الارشيف > الاخبار المتعلقة بقوائم شعبنا الكلداني الاشوري السرياني في الانتخابات

المرشح المستقل نامق ناظم جرجيس لـ "عنكاوا كوم""اؤمن بروح المحبة المسيحية وادعو رؤساء كنائسنا الى الوحدة لان كنيسة المسيح واحدة"

<< < (3/13) > >>

قرياقوس صليوا:
الاخ العزيز المهندس نامق ناظم جرجيس المحترم

نبارك ترشيحكم ونعتقد انك الشخص المناسب لتمثيل شعبنا في مجلس محافظة بغداد لما تمتلكه من مؤهلات وكفاءة عالية تؤهلك لاشغال المنصب وباستحقاق عال وادعوا كل ابناء شعبنا لانتخابك.

اخوك  قرياقوس صليوا

قرياقوس صليوا:

بديع عبو قودا:

  المهندس نامق ناظم جرجيس مرشح المقعد المسيحي لمجلس محافظة بغداد رجل يتميز بالنزاهة وبعقلية واسعة ويمتلك افكارا نيرة ، وكل افكاره وآرائه تتجه نحو الاصلاح والتطور وازالة ما يعانيه المواطنون من مشاكل وتحقيق كل ما هو صالح من اجل بغداد افضل . هكذا عرفته وعرفه كل الاصدقاء . وكل ما نتمناه ان يفوز بالمقعد المخصص للمسيحيين في مجلس محافظة بغداد ، فهو الرجل المناسب لهذا المقعد.

  اخواتي واخواني المسيحيين ادعوكم للتوجه الى مراكز الانتخاب ومنح صوتكم للمهندس نامق ناظم جرجيس فهو منكم واليكم .

                                                                                        بديع عبو قودا

yousif wifaq:
  كم كان فرحي وسروري عظيما عندما علمت بترشيح المهندس نامق ناظم جرجيس للمقعد المسيحي لمجلس محافظة بغداد لما اعرفه عن هذا الرجل من اخلاق فاضلة وحب لوطنه ورغبة صادقة في العمل الدؤوب من اجل تطوير بلده نحو الافضل ، وما يحمله من افكار جيدة واراء مفيدة .
  فلابد من ان يشغل هذا الرجل المقعد المخصص للمسيحيين في مجلس محافظة بغداد لتحقيق امانينا. فادعوكم ايها المسيحيين والمسيحيات المشاركة في الانتخابات ومنح المهندس نامق ناظم جرجيس صوتكم فهو الرجل الناجح والمستحق لهذا المنصب .. والله الموفق .

                                                                                                   وفاق قودا

muradsaad:
الاخ المهندس نامق المحترم

تحية طيبة..
من خلال قرائتنا لطروحاتكم  وارائكم حول برنامجكم الانتخابي ...تمنياتي لكم بالتوفيق والرب يحفظكم ويبارك حياتكم .. مع اعتزازنا وتقديرنا واحترامنا لكل اخواني الذين رشحوا في كافة القوائم لخدمة شعبنا من شماله لجنوبه..اخوكم

الدكتور
سعد متي بطرس
جامعة البصرة

مرشح شعبنا المسيحي في البصرة
القائمة 03 5

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة