المنتدى العام > زاوية الرياضة

أضـــــــــــواء....رفقا بمنتخباتنا

(1/1)

lendal:
:: بقلم :: حسين علي حسين ::

من الغريب ان نسمع اراء محلية ترتفع هنا وهناك موجهة اصابع الاتهام الى منتخباتنا الوطنية للفئات العمرية على ان اعمار لاعبيها مزورة ..

ومدخل استغرابنا لانعني عدم وجود مثل هذه الحالات وهي بالطبع ليست دعوة لتجاوز مثل هذا التلاعب بالاعمار بيد ان الذي نريد ان نقوله... (من كان منكم بلاخطيئة فليرجمها بحجر) اذ ان كل المنتخبات في دول الجوار بل والعالم سعت وتسعى لنيل الانجاز على حساب الاخرين فنرى من يعمد الى تقديم الرشاوى للحكام! واخر يجمع اللاعبين من شتى البقاع لتجنيسهم وتشكيل منتخب وطني ! بهم واخرون اوغلوا في انتاج عقاقير طبية تعطي نتائج مظلله تحمي لاعبيهم الذين يتناولون العقاقير المنطشة المحظورة علاوة على ان الجميع لايلتزم بمسألة الاعمار هذه!

لانريد ان نظهر بمظهر المؤيد لتزوير اعمار اللاعبين الا ان الذي نود قوله من غير المنصف ايضا ان نضع صغارنا يلعبون امام عمالقة يدعمهم الحكام والارض و الجمهور وبعد ان تخسر فرقنا نحد سيوفنا عفوا ـ اقلامنا ـ لتلقي سيل الاتهامات والتقصيرات على الاتحاد المعني ولمدربيه وللاعبين وحتى لجدران بناية الاتحاد!! واذا كان ثمة مثاليا في دعواه للمنافسة فلم لا نجد تاشيرا لتزوير اعمار المنافسين او حتى اشارة لما تنطوي عليه مبارياتنا من اجحاف تحكيمي!

نحن نضم صوتنا لكل من يقول ان هناك تزويرا في اعمار بعض لاعبينا في الفئات العمرية الا اننا ندعو لمعالجة مثل هذا الامر محليا لا ان نثير المنافسين تجاه كرتنا وفرقنا، ثم الا يذكر الجميع منتخبات شباب العراق التي فازت بخمسة القاب اسيوية سابقة وكيف كانت اعمار لاعبينا انذاك واين كانت اصواتكم ايامها!!!

على الجميع ان يعرف ان هناك امورا يمكن التعامل معها عبر قنوات اكثر ملائمة لسمعة كرة العراق ثم ان هذا التزوير الذي نجزم انه موجود ليس بالحجم والهالة التي اضفاها البعض عليه ومن له راي اخر فلينتظر وليشاهد معنا اعمار المنافسين عندها فقط نود ان يدلي برايه.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة