المحرر موضوع: ندوة جماهيرية واسعة لقائمة عشتار الوطنية 513 في بلدة كرمليس  (زيارة 3848 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل قائمة عشتار الوطنية

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 11
    • مشاهدة الملف الشخصي
ندوة جماهيرية واسعة لقائمة عشتار الوطنية 513 في بلدة كرمليس



صباح يوم 7-1-2009 عقدت قائمة عشتار الوطنية 513 المتكونة من الكيانات .... (1- المجلس القومي الكلداني 2- حركة تجمع السريان المستقل 3- حزب بيت نهرين الديمقراطي 4- اتحاد بيت نهرين الوطني 5- جمعية الثقافة الكلدانية 6- مجلس اعيان قرقوش ) ندوة جماهيرية واسعة في قاعة المركز الثقافي / قاعة مار بنيامين  شارك فيها العديد من  ابناء شعبنا في كرمليس من الوجهاء و المثقفين و الاعيان وذلك للتعريف باهداف و البرنامج الانتخابي لهذه القائمة التي سوف تخوض انتخابات مجالس المحافظات في نينوى عبر مرشحها الاستاذ سعد طانيوس ججي .



في بداية الندوة رحب الاستاذ ضياء بطرس الناطق الرسمي باسم القائمة بالحضور الكرام و شرح مراحل تكوين القائمة و الغاية منها بعد ان تمثلت فيها ستة كيانات من احزاب و مؤسسات شعبنا لكي تكون هذه القائمة الجامعة و الوحيدة من قوائم شعبنا التي تعبر عن وحدة ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري و التي تعمل على صيانة وحدة ابناء شعبنا و الشعب العراقي ارضا و شعبا .

واكد الناطق الرسمي في كلمته عن اهداف القائمة و انها المعبرة الحقيقية عن طموحات شعبنا و المدافعة عن حقوقه و التي تعمل جاهدة للوصول الى الاهداف المنشودة .



بعد ذلك القى الاستاذ سعد طانيوس ججي مرشح القائمة كلمته حيث عرف نفسه للجماهير المحتشدة في القاعة و اعطى نبذه مختصرة عن حياته و بعد ذلك شرح البرنامج الانتخابي للقائمة ووعد بانه سوف يعمل بكل اخلاص و تفاني لتحقيق هذا البرنامج.
 و اكد في كلمته عن ضرورة مشاركة ابناء شعبنا في الانتخابات للحصول على اكبر عدد من الاصوات التي من خلالها سوف نبين حجمنا في محافظة نينوى و نثبت للجميع بان الاجحاف الذي لحق بشعبنا بعد ان تم تقليص مقاعدنا في مجالس المحافظات الى مقعد واحد في كل من بغداد و نينوى  كان هضما لحقوقنا الدستورية .

بعد استراحة قصيرة فتح باب الاسئلة من قبل الحاضرين بالندوة و تمت الاجابة على كافة الاسئلة بكل اعتزاز و مودة

واخيرا تشكر قائمة عشتار الوطنية 513 مجلس اعيان كرمليس و كذلك هيئة الحراسات في البلدة لتعاونهم مع القائمة و ابداء المساعدات اللازمة لتوفير المكان و المستلزمات لانعقاد هذه الندوة
 
قائمة عشتار الوطنية 513 تشكر كافة ابناء شعبنا في كرمليس لمشاركتهم بهذه الندوة .


















                                                                              قائمة عشتار الوطنية 513