المحرر موضوع: من بغداد الى بغديدا... عمانوئيل بيت يونان يحيى حفلاً غنائيا لقائمة الرافدين الوطن  (زيارة 4407 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 36603
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
من بغداد الى بغديدا...
عمانوئيل بيت يونان يحيى حفلاً غنائيا لقائمة الرافدين الوطنية


عنكاوا كوم -  بخديدا - اوس حسو

احيى المطرب  عمانوئيل بيت يونان حفلاً جماهيرياً حاشداً في بغديدا، الأثنين 26 كانون الثاني (يناير) الجاري في قاعة الامراء النموذجية. رعى الحفل قائمة الرافدين الوطنية 504 التي يرأسها سكرتير الحركة  الديمقراطية الاشورية وعضو مجلس النواب العراقي يونادم كنا.
وقال المرشح عن القائمة في محافظة نينوى سامي حبيب ان قوة المسيحيين ومحبتهم لأرضهم ستتمثل بعدد الناخبين المشاركين في الانتخابات.
وأضاف في كلمته التي القاها بالمناسبة انه لا يريد اطلاق الوعود فقط، فالأفعال هي التي تتكلم، وتأسف على تصريحات بعض المسؤولين في مدينة الموصل وغيرها عن ان المقعد الواحد، أنصف المسيحيين.
وأوضح ان المشاركة في الأنتخابات والتصويت على أية قائمة من قوائم ابناء شعبنا الثلاث هو المهم، لان أصوات المقترعين من المسيحيين هو الذي سيثبت ان منحهم مقعداً واحد كان اجحافاً بحقهم.
وألهب عمانوئيل مشاعر الحضور بمجموعة الأغاني الاثورية والعربية التي صدح بها صوته.
حضر الحفل جمهور عريض من اهالي البلدة بالأضافة الى مسؤول فرع كالح جمال دنحا ومسؤول فرع كركوك عماد يوخنا وممثلة اتحاد النساء الاشوري وعدد من كوادر الحركة الديمقراطية الاشورية.
وكانت قائمة الرافدين اقامت حفلاً غنائياً مماثلاً في العاصمة العراقية بغداد، الجمعة الماضية، احياه الفنان عمانوئيل وسط حشد واسع من معجبيه



أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية