من الاداري > من الاداري

تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"

<< < (3/3)

ناصر عجمايا:
ان ذلك عين العقل يا موقع عنكاوة الاغر .. شكرا لاعلانكم وتنبيهكم ,,, مع الحب والمودة لكم ولكل ملتزم بقواعد النشر والسلوك السليم الصحيح , لايصال الكلمة المطلوبة للقاريء العزيز وللكاتب الكريم بجهده بلا مقابل..


اخوكم
ناصر عجمايا
ملبورن \استراليا

نامق ناظم جرجيس ال خريفا:
حقا لقد وفر موقع عنكاوا الاغر فرصة رائعة للجميع بطرح الافكار والمبادىء بصورة ديمقراطية قل مثيلها وكان واحة عطرة لكل راي ولكن مع الاسف الشديد استغله البعض لعرض تقيحاتهم وخراج افكارهم المريضةبدون موضوعية ولا احترام للموقع وجمهرة القراء الذين يزوروه وان لهم ان يبتعدوا عن مثل هذه الطروحات السيئة ويلتزموا بقواعد النشر التي حددتها ادارة الموقع ولهم الحق كل الحق بالتعبير عن ارائهم بصورة ديمقراطية متحضرة لاتسيىء الى اي فرد او مجموعة اوكيان وتكون غاية المقالة كشف الحقيقة وتوضيح الراي وتعزيز العملية الديمقراطية
وسلامي الى الجميع راجيا لهم موفور الصحة والسعادة
المهندس
نامق ناظم جرجيس
بغداد - العراق

Fadi Gorgees:
سامحوني يا إخوتي وإليكم هذا الخبر:
عصابات الأكراد بشخص زعمائهم تتكرر بالهجوم على أبناء شعبنا المسيحي الكلداني السرياني الآشوري وفي مناطقه:
العضو المنتخب عن قائمة نينوى المتاخية لمجلس محافظة نينوى، درمان حاجي سليمان يعتدي على مواطنين في تللسقف ويتهمهم بالأرهاب

عنكاوا كوم - خاص

ذكر شهود عيان لموقع "عنكاوا كوم" ان العضو المنتخب عن قائمة التأخي لمجلس محافظة نينوى، ورئيس المجلس البلدي في تلكيف سابقاً درمان حاجي سليمان، أعتدى بالألفاظ المسيئة والضرب على احد الشباب العاملين في مركز للأنترنيت في  تللسقف فيما هدد المواطنين المتجمهرين في مكان الحدث بأعتقالهم بتهمة الأرهاب.

وقال شهود العيان انه وفي يوم الثلاثاء 10 شباط (فبراير) الماضي، وبينما كنا في صالة البليارد سمعنا ضجة خارج الصالة فخرجنا للاستعلام، ووجدنا الشاب المعتدى عليه واقفاً، ودرمان نازلا من الدرج، وبيده المسدس، وكان يتفوه بكلمات غير لائقة بحق الشاب، ويهدده بالقتل، فسألناه ما المشكلة؟ فاجاب ان هذا الرجل اراد مني ان اصلح حاسبته وانا لا استطيع ذلك فسحب سلاحه علي. وعندما سالناه كيف يفعل ذلك و بأي حق ؟ اجأب "انتم عصابة ارهابية وتريدون خطفي" وانصرف.

ويضيف الشهود، في اليوم التالي جاء درمان وثلاثة من حمايته المسلحين، ودخلوا الى صالة البليارد وسالوا عن شخص يدعى وسام ونحن لانعرف احدا اسمه وسام. فقال " انتم مجموعة ارهابية" فقلنا له بأننا جميعاً خريجوا جامعة، مسالمون ولسنا بالأرهابيين والجميع يعلم ذلك.

ويتابعون، في هذه الاثناء حضر صاحب العمارة وتحدث الى درمان الذي وصفنا بـ "المجموعة الارهابية"، وعليه ان يتصل بقوات الامن كي يعتقلونا ويؤدبونا، فرد عليه صاحب العمارة " اتصل بمن شئت، هؤلاء ناس مسالمون ولايبغون اذية احد".

ومن الجدير بالذكر  ذكره ان السيد درمان حاجي سليمان قد انتخب مؤخرا لمجلس محافظة نينوى و كان يحتل المرتبة الثانية في قائمة نينوى المتاخية.

وحاول الموقع الأتصال بالشاب المعتدى عليه لكنه رفض الأدلاء بأية تصريحات خاصة بهذا الشأن.

alsid almagraby:
<a href="https://alyoosr.wordpress.com/2018/12/03/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d9%81%d9%84%d9%84-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/" rel="bookmark">شركة تنظيف فلل&nbsp;بالرياض[/url]

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة