المحرر موضوع: ((مبروك لعشتار بوابة الامل))  (زيارة 937 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل maanA

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 236
    • مشاهدة الملف الشخصي
((مبروك لعشتار بوابة الامل))

يجمع ابناء شعبنا  (الكلداني السرياني الآشوري) بان الانتخابات هي عملية ديمقراطية حضارية والتصويت فيها من حقهم الدستوري..
عملية الانتخابات كانت مهمة جداً ومعركة ديمقراطية حقيقية من اجل تحديد مصير شعبنا في وطنه.. وهي تجربة جديدة تجري لاول مرة بهذا الشكل القانوني، بعد أن عانى شعبنا من الكوارث والويلات ومشاكل كثيرة أهمها (التهميش) كذلك وطننا العزيز (العراق) عانى كثيراً من العمليات الأرهابية والتدخلات الاقليمية والخارجية والتي كانت تصفي حساباتها على أرض العراق بدعم الجماعات الإرهابية لغرض إفشاله وإفشال تجربته الديمقراطية الفتية وإرجاعه إلى عصور مظلمة...
جرت الانتخابات.. فبدأ التنافس للقوائم المرشحة لابناء شعبنا ساخناً من أجل الحصول على المقاعد الثلاث المخصصة لشعبنا التي لا تلبي طموحات وتطلعات وحقوق شعبنا التاريخية في أرض آبائه وأجداده والتي سلبت منه.. وكل فرد من ابناء شعبنا كان أكثر وعياً وحرصاً بذهابه إلى صناديق الإقتراع للإدلاء بصوته.. إذ نقول لماذا اختار شعبنا التصويت لقائمة عشتار الوطنية؟.. أعتقد شعبنا كل الاعتقاد بان القائمة (513) التي اتى من اجلها للانتخابات من مسافات بعيدة هي الأكفأ والأنزه ولديها القدرة والكفاءة في العمل من أجل مصلحة شعبنا ومن أجل توفير الخدمات له ولعائلته في المجالات الحياتية كافة بعيداً عن الولاءات وبغض النظر عن انتماءات هذا المرشح أو ذاك إلى هذه القائمة أو تلك.. إننا نعرف بان بعض من ابناء شعبنا بسبب قلة وعيه والتخلف الذي كان يعانيه دفع ببعض الكتل والقوائم الانتخابية لاستغلاله لتحقيق مكاسب حزبية على حساب مكاسب شعبنا.. مرة أخرى نقول لماذا اختار شعبنا قائمة عشتار الوطنية، لكي يصوت لها؟ لانه يعرف حق المعرفة بان القائمة قدمت له مالم يُقدم منذ عقود طويلة والشخصيات والرموز الكبيرة من ابناء شعبنا التي أتت منذ تأسيس العراق الحديث ولحد هذه الفترة للأسف الشديد لم تقدم أي شيء يذكر سوى الوعود  الرنانة.. كل الخيرين من ابناء شعبنا شهود عيان لما قدم من  الاعمال القيمة كالاعمار والبناء وتقديم المساعدات المالية دون تفرقة للنازحين والمرضى والمعاقين وكذلك الأرامل والايتام.. مع الاسف الشديد كان هنالك بعض الكيانات من شعبنا شغلها الشاغل فقط التهم والتجريح وتحريض بعض النفوس الضعيفة من شعبنا بالأدعاء بان قائمة عشتار الوطنية قد دفعت المبالغ النقدية للنازحين لكي يصوتون لها؟ ماهذه الاكاذيب اين انتم من الديمقراطية التي تتحدثون بها في ادبيات احزابكم وامام مناصريكم..
إنكم تعرفون جيداً كما يعرف شعبنا بان الذين خرجوا من ديارهم بسبب القتل والخطف والتشريد والتجاوا إلى كوردستان وسهل نينوى منذ بدء الاعمال الارهابية ضد شعبنا كانوا يتقاضون شهرياً مساعدات مالية من قائمة عشتار. إذاً لماذا تتجاهلون هذا الهدف الإنساني السامي الذي يقدمه (رابي سركيس) لابناء شعبه، كان عليكم مد يدكم بيد هذا الإنسان الرائع (رابي سركيس) بقلب مليئ بالحب والفرح والسرور من أجل شعبكم وأن تفرحوا بان احد من ابناء شعبنا يقدم كل ماعنده إلى هذا الشعب المسكين الذي لا حول له ولاقوة كل هذه المساعدات ويقوم ببناء واعمار كل القرى المدمرة والمنسية لكي يعود شعبنا إلى ماضيه العريق ومستقبله الزاهر لتبقى اصوات ورنين اجراس الكنائس تدق إلى الأبد.. بالله نقول لكم يا احزاب شعبنا إن لم يكن (رابي سركيس) يقوم بهذه الاعمال بل احد من اعضاء  احزابكم  فماذا كنتم تقولون لابناء شعبكم؟ فالف الف تحية إلى قائمتنا الوطنية (عشتار) بمناسبة فوزها بانتخابات مجالس المحافظات في بغداد والموصل.. فالى الامام.

كاميران عبد الأحد
عضو جمعية مارايث آلاها الخيرية الاجتماعية
العراق/دهوك
12/3/2009