المحرر موضوع: دوكيتش تودع منافسات بطولة إنديان ويلز للتنس  (زيارة 356 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي

منيت الأسترالية يلينا دوكيتش بهزيمة محبطة جديدة بعد ستة أسابيع من مفاجأة بلوغها دور الثمانية من بطولة أستراليا المفتوحة حيث خرجت على نحو غير متوقع من منافسات الدور الأول لبطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة أمس الأربعاء.

وتغلبت الأمريكية المخضرمة جيل كاريباس 6/4 و6/2 على دوكيتش التي كانت قصة عودتها لملاعب التنس بعد غياب طويل سببا في إسعاد الشعب الأسترالي برمته.

وكانت مباراة أمس هي الثانية فقط على مستوى بطولات الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات بالنسبة لدوكيتش /المصنفة رقم 80/ منذ خروجها من أستراليا المفتوحة ، حيث اعترفت اللاعبة الصربية الأصل بأنها ربما تكون قد أخطأت في اختيارها للبطولات التي تشارك بها.

وقالت دوكيتش البالغة من العمر 25 عاما "لم أعد إلى منزلي (في مونت كارلو) منذ أيلول/سبتمبر الماضي .. إنني مرهقة للغاية ولا أعرف صراحة ما الذي أفعله هنا على الملعب الآن".

وأضافت "لم أنعم بأي راحة منذ ستة أشهر حتى أصبحت مجهدة ذهنيا".

وكانت عودة دوكيتش إلى ملاعب التنس من خلال أستراليا المفتوحة أشبه بالقصص الخيالية حيث تأهلت للمشاركة في بطولة الجراند سلام الأولى بالموسم من خلال الفوز ببطولة تمهيدية في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وبعدها انضمت دوكيتش للفريق الأسترالي ببطولة كأس الاتحاد لفرق السيدات في الأسبوع التالي ، ثم توجهت إلى ممفيس حيث كان عليها أن تلعب في الأدوار التمهيدية المؤهلة لبطولة إنديان ويلز.

وقالت دوكيتش "لم ألعب سوى بطولة واحدة فقط من بين البطولات التي تدخل نتائجها في حسابات التصنيف العالمي للاعبات منذ أستراليا المفتوحة .. أسأت اختيار جدول بطولاتي بالموسم ، وأنا الآن أدفع الثمن".

وبدأت منافسات السيدات ببطولة إنديان ويلز أمس الأربعاء بفوز شاهار بير على الأوكرانية كاتيرينا بوندارينكو 6/2 و6/1 .

وفي مباريات أخرى أمس تغلبت الأمريكية الصاعدة أليكسا جلاتش على الكندية ستيفاني دوبيوس 6/3 و6/2 . وتغلبت البيلاروسية أولجا جوفورتسوفا على البريطانية آن كيوثافونج 2/6 و6/3 و6/1 .

كما فازت الروسية إكاتيرينا ماكاروفيتش على الفرنسية المخضرمة ناتالي ديشي 3/6 و6/1 و6/3 .



ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية