المحرر موضوع: توتي : الخسارة 3/0 ارحم من الخروج بضربات الترجيح ولعنة الركلات مازالت ضدنا منذ 25 عام  (زيارة 383 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي

كان سيكون افضل لنا ان نخسر 3/0 من ان نخرج بهذه الطريقة من البطولة , هذه كانت كلمات قائد روما فرانشيسكو توتي بعد خروج فريقه من دوري ابطال اوربا على يد الارسنال الانجليزي مساء الاربعاء .

الارسنال تأهل الى دور الثمانية بالفوز بضربات الجزاء في المباراة التي اقيمت على ملعب روما الاولمبي وكان الوقت الاصلي انتهى بفوز فريق العاصمة الايطالي بهدف دون رد وهي نفس نتيجة الذهاب لكن ضربات الجزاء قالت كلمتها للنادي اللندني .

توتي كان حزينا بعد المباراة وتحدث قائلا " كنا الجانب الافضل في اللقاء والخروج بهذه الطريقة بمثابة الطعن على القلب نحن كان يجب ان نمر وننتصر لعبنا بشكل ممتاز في 120 دقيقة على الرغم من غياباتنا وكان هناك عدة لاعبين في الملعب لم يكونوا في افضل حالاتهم .

واضاف قائد روما لصحيفة كوريري ديلي سبورت الايطالية " لقد اعطينا كل شئ ولكن لعنة ضربات الترجيح تطاردنا منذ 25 عام واستحقينا التأهل للرغبة الكبيرة التي كانت عندنا .

كان فريق روما قد خسر قبل 25 سنة بضربات الجزاء في نهائي بطولة اوربا للاندية الابطال امام ليفربول الانجليزي عام 1984 وكانت المباراة ايضا على ملعب روما الاولمبي .

ولم يكتفي توتي بالحزن علي الخروج من البطولة بل هاجم حكم اللقاء واعتبر ان فريقه استحق ضربة جزاء بعد عرقلة لاعب الارسنال جيل كليشي للاعب روما موتا في نهاية الشوط الاول
ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية