المحرر موضوع: فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود  (زيارة 401 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
اشاد ارسين فينجر مدرب الارسنال الانجليزي بتأهل فريقه وبعقلية لاعبيه بعد التأهل الى دور الثمانية من دوري ابطال اوربا على حساب روما الايطالي بضربات الترجيح .

الارسنال تأهل بعد مارثون طويل في المباراة التي خسر فيها الفريق في وقتها الاصلي والاضافي بهدف دون رد وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب في لندن لصالح المدفعجية .

حيث قال فينجر " كانت لدينا مشاكل لخلق فرص واضحة والصعوبة كانت بسبب نوعية دفاعهم وانا كنت متخوف من هذا اللقاء لان النهائي سيكون على ملعب روما وبالتأكيد كانوا سيعطوا كل مابوسعهم ويجب على ان اهنئ روما فقد لعبوا جيد جدا وجعلوا الامر صعبا .

الارسنال وجد نفسه متأخرا في النتيجة مبكرا منذ الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء وهو ما سبب ضغط على الفريق ولكن كان للقوة العقلية للاعبين اثر كبير في العودة للقاء حيث اضاف فينجر " انا فخور بالقوة العقلية للفريق لان هذا الشئ يشكك فيه كثيرا في فريقنا وانت يمكن ان ترى بأننا تحسنا بشكل هائل في هذا الجانب بعد ان دخل فينا الهدف مبكرا ومن ثم اضعنا اول ركلة جزاء بعد 120 دقيقة لعب تحتاج لشئ وقوة خاصة للعودة في اللقاء .

وعن اهمية التأهل تحدث المدرب الفرنسي " انا كنت قلق لو كنا خرجنا سنكون الفريق الانجليزي الوحيد الذي لم يتأهل ومثل هذه النتائج تزيد من قوة وثقة الفريق وهو سيساعدنا لبقية الموسم .

وعن ضربات الترجيح قال فينجر " انا لم افكر ان هذه المباراة ستذهب لضربات الجزاء احيانا نتدرب عليها في التدريبات ولكن ليس في اليوم الذي يسبق المباراة انا اتخذت قراري بشأن من سيسدد في الشوط الاضافي الثاني وكان ديابي احد اللاعبين الذين تقدموا من انفسهم لتسديدة الركلة .

وعن التأهل الرباعي الانجليزي اختتم فينجر تصريحاته " انجلترا يجب ان تكون فخورة حيث تأهلت اربعة فرق انجليزية لدور الثمانية للمرة الثانية على التوالي ولكن يجب ان لاننخدع بالفوز على الفرق الايطالية لان المباريات كانت متقاربة ويبدو ان ايطاليا ستعود .
ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية