المحرر موضوع: ملخص الجولة الاخيرة من مرحلة التوب 16 لكاس اوروبا للاندية البطلة لكرة السلة  (زيارة 369 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي

جرت مساء امس مجموعة من المقابلات المقدمة عن الجولة السادسة والاخيرة لمرحلة التوب 16 للاوروليجا، وتم على اثرها تحديد مقابلتين من مقابلات ربع النهاية، حيث سيواجه نادي سيسيكا موسكو الروسي نظيره الصربي بارتيزان بلغراد، في حين سيواجه نادي باناثينايكوس اليوناني نادي مونتيباسكي سيينا الايطالي.

باثينا حقق نادي باناثينايكوس اليوناني فوزا كبيرا ومستحقا على نادي حساب اونيكاخا مالقا الاسباني بنتيجة 103-95 بعد الاحتكام للشوط الاضافي الحاسم، وبهذا الانتصار ضمن النادي اليوناني صدارة مجموعته التي توفر له امتياز الاستقبال بميدانه خلال مقابلة الحسم الخاصة بدور الربع, وتجدر الاشارة بان مباريات الربع لهذا الموسم ستعرف تغييرا جديدا بحيث سيتاهل للفاينال فور الفريق المنتصر في ثلاثة مباريات من الخمس المبرمجة.

مقابلة باناثينايكوس واونيكاخا مالقا عرفت تالقا ملفتا لنجم الفريق اليوناني مايك باتيست الذي سجل 22 نقطة وحقق 9 متابعات.

وعن نفس المجموعة لم يضيع نادي لوطوماتيكا روما الايطالي فرصة استقباله بميدانه لنادي بارتيزان بلغراد الصربي وهزمه بنتيجة 88-72، وهو الفوز الاول للنادي الايطالي في مرحلة التوب 16، وتالق من جانب النادي الايطالي اللاعب اندير هوتسون الذي سجل 23 نقطة.

بكرواتيا استطاع حامل لقب الدوري الاوروبي نادي سيسيكا موسكو الروسي من العودة بفوز مهم على حساب نادي سيبونا زغرب بنتيجة 73-63، وبالتالي ضمان صدارة المجموعة H ، وتالق لاعب احتياط النادي الروسي فيكتور كيرو الذي لعب رابع مقابلة له في دوري ابطال اوروبا معوضا اللاعب المصاب سيسكاوسكاس وسجل 12 نقطة .

نادي مونتيباسكي سيينا الايطالي عاد بفوز مهم من تركيا على حساب نادي فينرباتشي اولكير بنتيجة 73-68، سمحت للفريق الايطالي ضمان تاهله لدور الربع كثاني مجموعته، وخلال الربع الرابع من المقابلة لعب النادي الايطالي بشكل رائع ولم يسمح لمستضيفه من تسجيل سوى 5 نقط ساهمت في عودة سيينا بهذا الفوز، وقد تالق من نادي مونتيباسكي سيينا اللاعب ريماس كاوكيناس الذي سجل 27 نقطة.

مساء اليوم ستكتمل مباريات الجولة السادسة بمباريات جد قوية ابرزها لقاء ماكابي تل ابيب الصهيوني ونادي برشلونة الاسباني، في حين سيستقبل نادي ريال مدريد نادي البا برلين الالماني وكلا الفريقين الاسبانيين ضمنا التاهل لدور الربع، ويتصدر المجموعة نادي برشلونة الذي يلزمه العودة بانتصار من تل ابيب لضمان صدراة المجموعة.

في حين ستعرف المجموعة E مقابلة شيقة بين تاو سيراميكا ونادي اولمبياكوس اليوناني اللذان ضمنا تاهلها لدور الربع، والفائز في هاته المقابلة سيضمن صدارة مجموعته، في حين سيواجه نادي ارماني ميلانو الايطالي نادي بروكوم البولاندي .

ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية