المحرر موضوع: الرابطة المحترفة الأولى التونسية: هيئة التحكيم الرياضي تقر النتائج الحاصلة فوق الميدان  (زيارة 427 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
أقرت هيئة التحكيم الوطني الرياضي في تونس إقرار النتائج الحاصلة على الميدان في مباريات التي واجه فيها النادي الصفاقسي فرق قوافل قفصة و النادي الإفريقي والنجم الساحلي و ذلك بعد الإثارة التي تقدمت بها تلك الفرق ضد النادي الصفاقسي بسبب مشاركة لاعبه عصام المرداسي ضمن مباريات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم دون أن يستوفي العقوبة المسلطة عليه.
و لئن تم قبول ملفات الفرق المتقدمة بالطعون شكلا إلا انه تم رفضها أصلا بسبب وجود لبس قانوني وفراغ على مستوى التشريعات بخصوص العقوبة التكميلية أو الإضافية في صورة العود لنفس العقوبة.
و وضح السيد أكرم الزريبي المنسق العام لهيئة التحكيم الوطني الرياضي التابعة للجنة الوطنية الاولمبية التونسية في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم أن تأجيل إصدار القرار النهائي المتعلق بملفات الطعون و تأخيره في أكثر من مناسبة كان مراعاة لحقوق دفاع مختلف الأطراف المتنازعة ولتجميع المفاوضة بخصوص القضايا الثلاث.
و بعد هذا القرار برفض الطعن المقدم من الأندية تبقى الوضعية في الترتيب العام للرابطة التونسية المحترفة على ما هو عليه إذ يبقى الترجي متصدرا ب48 نقطة بفارق نقطة وحيدة على النجم الساحلي و النادي الإفريقي ب47 نقطة لكل منهما و حافظ الصفاقسي على مركزه 4 ب39نقطة و بقي رصيد قوافل قفصة ب20 نقطة في المركز 11.

ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية