المحرر موضوع: القادسية يعزز تصدره للدوري الكويتي والكويت والعربي يواصلان مطاردته  (زيارة 372 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
نجح نادي العربي في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على نظيره كاظمة بهدف واحد في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة ال15 في بدء القسم الثالث والاخير للدوري العام الكويتي لاندية الدرجة الممتازة لكرة القدم التي تضمنت ايضا ثلاث مباريات اخرى ضمن هذه الجولة.

واحرز هدف العربي محترفه السوري فراس الخطيب في الدقيقة ال67 من كرة هيأها له زميله محمد جراغ لتمر تسديدة الاول تحت حارس كاظمة حسين كنكوني وتدخل الشباك.
وافتقد كاظمة جهود لاعبه جراح الظفيري بعد تلقيه البطاقة الحمراء في الدقيقة ال78 لحصوله على انذارين.

واهدر العربي كرات خطرة عدة في المباراة التي اقيمت على استاد محمد الحمد بنادي القادسية وسط بسالة حارس كاظمة حسين كنكوني الذي منع عددا من الاهداف المحققة التي سددها مهاجمو خصمه خالد خلف في الدقيقتين 40 و80 وفراس الخطيب في الدقيقتين 44 و64 .

ولم يقدم كاظمة المستوي المطلوب للحفاظ على الصدارة حيث سلم المباراة للعربي باستثناء الربع ساعة الاولى من الشوط الثاني التي نشط فيها بعد وصوله للمرمى في اكثر من فرصة لكن اداءه تراجع تدريجيا بعد تسجيل هدف المباراة وسوء التغطية للاعبيه في خط الدفاع.

وفيما يتعلق بنتائج بقية المباريات فقد عزز نادي القادسية صدارته للدوري بعد فوزه على الشباب بهدف يتيم في اللقاء الذي جمعهما على استاد ثامر بنادي السالمية.

وقفز الكويت الى مركز (الوصافة) بعد فوزه المهم على نظيره النصر بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت بينهما على استاد صباح السالم بالنادي العربي.

واسفرت المباراة الرابعة والاخيرة التي اقيمت على استاد نادي الكويت الرياضي بين فريقي السالمية والتضامن عن التعادل السلبي بين طرفيها.

وبختام هذه الجولة يرتفع رصيد القادسية الى 29 نقطة وبفارق نقطتين عن الكويت في حين تراجع كاظمة الى المركز الثالث برصيده السابق ب26 نقطة يليهم العربي 23 نقطة والنصر 19 نقطة والتضامن سابعا بعشر نقاط فيما تراجع الشباب الى المركز الثامن والاخير بتسع نقاط.

وستستأنف مباريات الدوري في ال22 مارس الجاري باقامة أربع مباريات يتواجه فيها القادسية والتضامن والاخرى بين الكويت والشباب والثالثة بين العربي والنصر فيما تجمع الاخيرة فريقي السالمية وكاظمة.

ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية