المحرر موضوع: الـ"أم بي 4-24" تواجه بعض المتاعب  (زيارة 402 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل shomana_4_u

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 28790
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
يحتاج السائق البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مكلارين- مرسيدس إلى إنجاز العديد من الأمور قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان (الجائزة الكبرى)، إذ كشفت تجارب الأسبوع الحالي التي تقام في برشلونة عن وجود متاعب.
 
وصرح نوربرت هاوج مدير فريق مرسيدس لوكالة الأنباء الألمانية بالقول "لم نصل بعد إلى المكانة التي نريدها". وأضاف "أننا نسير بشكل بطئ للغاية في هذه اللحظة، ولكن سنبذل ما في وسعنا حتى نستعيد مكانتنا".
 
ويبدو أن المشكلة ليست متعلقة بمحركات مرسيدس حيث يعتمد فريقا براون جي.بي وفورس انديا على محركات الشركة الألمانية نفسها، ولكنهما حققا زمنا أسرع من هاميلتون وزميله بالفريق هيكي كوفالاينن في الأيام الثلاثة الأولى للتجارب التي تقام على مضمار كاتالونيا.

وعلى سبيل المثال فإن كوفالاينن حقق زمنا أسرع بثانيتين ونصف ثانية عن أسرع زمن لفريق بي أم دبليو الذي حققه نيك هيدفيلد يوم الاثنين الماضي.

وقال فرناندو ألونسو سائق فريق رينو "لا نعرف لماذا يجرون هذه التجارب ولكن الحقيقة أنهم حققوا المراكز الأخيرة بسائقين مختلفين".
 
وبمجرد انتهاء التجارب في برشلونة سيحظى مكلارين بأربعة أيام إضافية للتجارب في حلبة خيريز  للتأكد من أن السيارة "أم بي 4-24" جاهزة تماماً لسباق جائزة أستراليا الكبرى في ملبورن والذي ينطلق في 29 من الشهر الجاري.
 
وقال هاوج "يجب أن نستغل هذا الوقت (لحين انطلاق سباق ملبورن) لتحسين أدائنا".
 
ووفقا للوائح الجديدة فإن فرق فورمولا وان لن يتم السماح لها بعد الآن بإجراء اختبارات خلال الموسم، لذا يتحتم على هذه الفرق وضع استراتيجيات جديدة خلال التجارب الحرة التي تقام في يوم الجمعة والتي تسبق كل سباق جائزة كبرى.
الليلة اشتاقت عيوني وجرحي محد يحسه تظن الغربة نستني اموت ولا تظن انسى