المحرر موضوع: برشلونة صاحب اقوى خط هجوم في دوري الابطال  (زيارة 408 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي

الجميع يعلم بأن غوارديولا لا يحب الحديث عن الاحصائيات , ولكن بالنسبة للمشجعين والمتابعين لا يمكن تجاهل ان برشلونة يقدم حاليا اداء يضعه في الطليعه حيث ان برشلونة يملك افضل خط هجوم في الدورى الاسباني وافضل خط دفاع ايضا , كما ان سامويل ايتو هو هداف الفريق وهداف الدورى الاسباني.

فقد حصل برشلونة على متوسط 2.8 هدف في كل مباراة لعبها على الصعيد الاوروبي الى الان حيث ان هذا المعدل لم يحققه الفريق منذ موسم 1999-2000.

فقط في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم خلال موسم 95-96 حينما حقق برشلونة متوسط معدل تسجيل في المباراة الواحدة 3.1.

ومع هذا المعدل المرتفع والاهداف الوفيرة التي يحرزها مهاجمي فريق برشلونة يطمح الجميع في تحقيق البطولات فالارقام القياسية لا تكفي وجميع اللاعبين يريدون الفوز ببطولة دورى الابطال والدورى الاسباني وكأس الملك.

وفي دورى الابطال برشلونة تأهل الى الدور ربع النهائي ويطمح في الفوز والتقدم الى المباراة النهائية بمساعدة الثلاثي النارى في خط الهجوم ميسي وهنرى وايتو.


حيث يأتي ميسي هداف برشلونة في دورى الابطال ب 6 اهداف ويحل هنرى خلفه بخمس اهداف ثم ايتو بأربع اهداف بالاضافة الى الاحتياطي المهاجم بويان 3 اهداف مما يعني مجموع 18 هدف تم تسجيلها من قبل مهاجمي الفريق والذي يعطيهم الافضلية على الصعيد الاوروبي كأفضل خط هجومى في بطولة دورى الابطال.

الجدير بالذكر ان صدارة الفرق الاكثر تهديفا يتقاسمها فريق برشلونة مع بايرن ميونخ الذي سجل في مجموع مبارتي الذهاب والاياب 12 هدف كاملة على سبورتينغ لشبونة.

ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية